تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

تجمع المستبعدات من جامعة نورة والانضمام الى قافلة الشكوى !!

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد ماكنا متجمعين على جمع الاسئلة وحلها ولقينا التدليس:cry: قررت افتح تجمع لاخذ حقنا منهم لانا اذا سكتنا كل مرة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 09:02 PM
الصورة الرمزية رنة العمر
عضو مهم جداً

رنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداع

اختي مرشدة الخطاب موعلشان النتائج لانها راحت وانتهت وانما من باب لفت الانتباه ومحاولة التغير
المفروض في درجة للنجاح مثلا اقل شي اللي تتمكن من حل 70 سؤال واكثر هي اللي تدخل مثل المعهد التقني يعني لو خمسة جابو 100 من 100 وخمسة بنات جابو 99 ياخذون اهل المئة ويتركونهم بلاش الحل !! نجي لتنظيم وقت الدخول الى الامتحان طريقة الاسئلة اللي فيها اغلاط وتاخر المراقبات علينا وضياع الوقت على اسئلة عريضة طويلة كل هذا مايبيلة تغير بالله عليك يامرشدة لما اشتكى اللي على بنود الاجور يبون الترسيم ماترسمو صدر امر بترسيمهم ليه ماسكتو وقالوا نرضى بالوضع وهذا حالنا اللي ترشحوا ربي يوفقهم سواء بواسطة والا بغيرها بس نبغى نظام صح نمشي عليه مو فوضى ومماطله وموظفة ترد عليك بكلام والثانية بكلام ثاني وحنا ضايعين الهدف من الخطاب لفت المسؤل او الاميرة جواهر للي نفسنا فيه ونقترح الشي اللي ينفعنا جميعا

#22 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 09:09 PM
عضو جديد

وجدالوجود يستحق التميز

وانا بعد معكم حسبي الله عليهم

#23 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 09:14 PM
الصورة الرمزية رنة العمر
عضو مهم جداً

رنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراااغ قاااتل مشاهدة المشاركة
بنات( إن بعض الظن إثم ) والله إني اعرف بنات وصلت لهم مسجات وهم ماعندهم واسطه لا من قريب ولا من بعيد ، بنات ترى عدد الوظائف كلها 50 وظيفه يعني ولا شي بالنسبه للمتقدمات وإنتم تبونهم يوظفون هالعالم كلهم !!

وبعدين ليش يتعبون أنفسهم ويخلون كل المتقدمات يدخلون الإختبار والسالفه واسطه !!! ترى مافي احد يجبرهم يسون كذا ، حبيباتي اللي يتوظفون عن طريق الواسطات مايحتاج يقدمون على مسابقه وظيفيه لانهم ليسوا بحاجتها أمورهم كلها بتمشي وهم جالسين في البيت

اتقوا الله ياعالم رب العالمين يؤاخذكم على الاتهمامات اللي تقولونها اللي مالها أساس من الصحه وأحب أقول الله سبحانه وتعالى يعطي كل إنسان على قد نياته ......... ودمتم بخير ,,,
نحن لاننكر ان فيه بدون واسطات بس لوتجين للحق قليل انا لي موضوع وكنت باقدم على بنود وقلتها سالوا من بعثك ويبون يوظفون ويم قلت انا ابي اقدم قالو مافيه شي بس تابعي الموقع ولما قلت لهم ترى فيه متوظفين على هذا البند تغيرت الوجيه فاذا كنت موظفة ربي يوفقك ويزيدك وحنا ندري 50 وظيفة بس وين التنظيم كان حصرو عدد المتقدمات ورشحواسماء للتحريري وبعدين الاسئلة منتشرة الكل عارفها حتى اللي ماعندها معلومات بتعرف وبتحل واحنا مابنسوي هجوم خطاب يشرح معاناتنا ويقدم اقتراحنا لعه يكون نظام احسن السنة الجاية ومشكورة على المرور
  #24 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 09:31 PM
الصورة الرمزية تمار
عضو نشيط

تمار محترف الإبداعتمار محترف الإبداعتمار محترف الإبداعتمار محترف الإبداعتمار محترف الإبداعتمار محترف الإبداع

بنات ابشررررررررركم جاني مسج منهم تو الحين الساعه 8و30 يعني لا تفقدون الأمل وانا والله ماعندي واسطه بس مافقدت الأمل على اني كتبت في هالمنتدى ومنتدى ثاني اني بكون معكم بس سبحان الله أملي في الله كبير الحمد لله فتكفون بنات ادعو لي بكره لأني ما استعديت واي سؤال حاضره

#25 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 09:34 PM
الصورة الرمزية ضبيا
عضو نشيط

ضبيا محترف الإبداعضبيا محترف الإبداعضبيا محترف الإبداعضبيا محترف الإبداعضبيا محترف الإبداعضبيا محترف الإبداعضبيا محترف الإبداعضبيا محترف الإبداعضبيا محترف الإبداعضبيا محترف الإبداعضبيا محترف الإبداع

السؤال الكبير هل الرسايل بس للي عندهم اختبار عملي يعني اللي ماعندهم عملي زي المشرفة الاجتماعية وامينة المستودع ينتظرون يمكن ينزل شى

#26 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 09:40 PM
الصورة الرمزية غزاله ماتنصاد
عضو متواصل

غزاله ماتنصاد مبدعغزاله ماتنصاد مبدع

انا معاكم بس متى نبدااا

#27 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 09:43 PM
عضو متواصل

دمعة الشمس يستحق التميز

وانا بعد معكم خليني 200000مليون مرة والله الظلم يحرق وانا اامن برزق رب السماء بس لمن نشوف الظلم نحترق...... اضم صوتي لصوتكم ,,,

#28 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 09:50 PM
الصورة الرمزية أمل القحطاني !
عضو مهم

أمل القحطاني ! محترف الإبداعأمل القحطاني ! محترف الإبداعأمل القحطاني ! محترف الإبداعأمل القحطاني ! محترف الإبداعأمل القحطاني ! محترف الإبداعأمل القحطاني ! محترف الإبداعأمل القحطاني ! محترف الإبداعأمل القحطاني ! محترف الإبداع

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=justify]

وأنا معكم !

[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

#29 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 09:50 PM
الصورة الرمزية رنة العمر
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمار مشاهدة المشاركة
بنات ابشررررررررركم جاني مسج منهم تو الحين الساعه 8و30 يعني لا تفقدون الأمل وانا والله ماعندي واسطه بس مافقدت الأمل على اني كتبت في هالمنتدى ومنتدى ثاني اني بكون معكم بس سبحان الله أملي في الله كبير الحمد لله فتكفون بنات ادعو لي بكره لأني ما استعديت واي سؤال حاضره
الف الف مبررررررروك وعقبال الترسيم يارب ويوفقنا جميعا
انت اي وظيفة ؟؟؟
  #30 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 09:52 PM
عضو متواصل

دمعة الشمس يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمار مشاهدة المشاركة
اختي الكريمه الله يوفقك ويسدد خطاك وينور دربك لما يحب ويرضى ممكن اسئلك سوال انتي على ايت وظيفة مقدمه وعلى اي مرتبه اذا سمحتي ؟
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص