تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

تجمع المستبعدات من جامعة نورة والانضمام الى قافلة الشكوى !!

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد ماكنا متجمعين على جمع الاسئلة وحلها ولقينا التدليس:cry: قررت افتح تجمع لاخذ حقنا منهم لانا اذا سكتنا كل مرة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 10:58 PM
الصورة الرمزية فزاعه
عضو متواصل

فزاعه يستحق التميز

الله فكره رااااااااااائعه سيروا ونحنوا خلفكم والله معنا وهو ناصرنا وحسبي الله ونعم الوكيللللل

الصحافه والله اخطر وسيله لتشرشحتهم وفضحههم بارك الله في مسعاكم سيروا فنحنوا يدا واحده

#52 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 10:59 PM
الصورة الرمزية آلدانه
عضو مميز

آلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداعآلدانه محترف الإبداع

انا معكم يابنات في طريقتهم انها غلط * غلط وهمجيه
المفروض يحطون مرشحات للامتحان التحريري حسب المؤهلات والخبرات والدورات ثم مرشحات للعملي ثم مرشحات للمقابله
مو كل هالعالم دخلوا الاختبار التحريري صاير شكلنا نكتتتتتتتتتتتته يوم الامتحان التحريري كلن جاي محد حقر عمره
حتى ناس مامعهم الا ثانوي ودبلوم ومقدمين على مرتبه 6 ومع كذا جاييين يختبرون والوضع عادي مااحد رجعهم
يعني مافيه ترتيب ولا اسلوب والله اني شفت بنات معدلاتهم مقبول ولادورات ولاشي وجايين يقدمون موب حرام تعشمون هالعالم والي معها اوراق تذاكر والي جايبه درزن اقلام ودباسه
والي جايبه ملفها وشهاداتها بملف علاقي الله لايحوجنا بس

اناعتبي الوحيد عليهم انهم مافيه تنظيم للوظايف حسب الاحقيه والترشيح

والله انا اقولها لكم نصيحه لاتسوون شي لانكم ماراح تلقون احد يسمع لكم في هالديره كلن يلعب على كيفه
لاحسيب ولارقيب
واذا تبون ترفعون شكوى واعتراض لاتنسون احقر جامعه على وجهه الدنيا الامام
المسؤؤلين الي فيها يتكلمو باسم الدين وهم ابعد مايكون عنه كلن موظف قرايبه بعضهم حتى الثانوي مامعهم
وبعضهم يدرسون انتساب ومتوظفين فيها ولاتهون سالفه الدبلومات حقت العام

وسعوا صدوركم بس وتوكلوا على الله وربي مايضيع تعب ولو لنا فيها نصيب كان خذناه غصب عنهم لكن الامر خيره ان شاءالله وربي مجهز لنا وظايف احلى منها الف مره

#53 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 11:05 PM
الصورة الرمزية رنة العمر
عضو مهم جداً

رنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداعرنة العمر محترف الإبداع

حنا بهالخطاب مارح نقول لي ماقبلتونا وقبلتو غيرنا وانا معك يادانه في من حلت كله صح انا العم دخلت الامتحان كان كله عن الحاسب وعندي كم غلط مودرجة ان اسمي مايطلع وهالسنه ركزت على منهح الدبلوم وذاكرت وانا من شهرين اجمع وذاكر بعدين تجي اسئلة بثقافة اي ثقافة وحنا عقولنا بقى فيها شي من هالمرمطة والاسئلة موحدة الخطاب اعتراض على الاسلوب في الامتحان قالوا بطاقة احوال تمرمطت وفي النهاية ماطالعو فيها الاسامي لخبطة تسالين موظفاتهم كل وحدة تقول ماتدري دخلنا القاعة قعدنا نصف ساعة بدون مراقبة يعني ضاع من وقت الامتحان كثير ومئة سؤال ولا ولماجو ورقة اجوبة نقصت وقعدت انتظر لما جابو ها ولما قرب الوقت يخلص يبون ياخذون الاوراق ومازادو بالمدة اللي تسببوا بالتاخير ومن ربكتي غلطت مع اني عارفة وغير انها دقيقة وم بتخصصنا ولا لها علاقة بالوظيفة

#54 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 11:05 PM
الصورة الرمزية اظافر
عضو نشيط

اظافر محترف الإبداعاظافر محترف الإبداعاظافر محترف الإبداعاظافر محترف الإبداعاظافر محترف الإبداعاظافر محترف الإبداعاظافر محترف الإبداعاظافر محترف الإبداعاظافر محترف الإبداعاظافر محترف الإبداعاظافر محترف الإبداع

ألف ألف ألف مبروك ياتمار والله يوفقك فالامتحان العملي والمقابلة
وعقبالنا ان شاء الله انا عن نفسي ماراح ايياس يمكن بعد شوي يرسلون الله أعلم الله يكتب الي فيه خير لنا

#55 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 11:08 PM
الصورة الرمزية سر الجاذبية
عضو مميز

سر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداعسر الجاذبية محترف الإبداع

والله إذا بنشتكي مو بس ع جامعة الأميرة نورة

مو معقول توظيف هـ الجيش من البنات كله لو وظفتنا كلنا بيحصل حاجة اسمها بطالة مقنعة

المفروض نشتكي ونرفع تظلم لديوان المظالم ع القطاع الحكومي والخاص بأكلمه
ع وزارة العمل
ع وزارة الخدمة المدنية

ع كل المدارس أهلية والجامعات الحكومية والأهلية ووووووو
اللي توظف الأجانب اللي يغص فيهم البلد ويرفلون بالنعم
ع حساب أصحابالشهادات العاطلين والعاطلات عن العمل

الللي قادر يوصل صوتنا ومعاناتنا للإعلام الغربي ووسائل الأعلام الأمريكية بالتحديد ليته يوصله

لأان ربعنا يخافوا من بعبع اسمه أمريكا

#56 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 11:13 PM
الصورة الرمزية يالبى أنا
عضو نشيط

يالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداعيالبى أنا محترف الإبداع

مبرووووووك ياتمار وبرضو تقنيه مبرووك ربي يوفقكم
خلااص بنات عن التشكي وندب الحظ عليكم بالدعاء شوفو قبلو بنتين من هنا مسجله طالبات وهم طالبين ست مسجله طالبات وكثير مقدمين مايخشون منتديات واكيد قبلوهم لاتضايقون انفسكم وتتحسرون وقل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا توجهو للقطاع الخاص مدارس اهليه ومعاهد وغيرها او سجلو بدورات تزيد من كفاءتكم لبعدين انا مااعترض على انكم ماتطالبون بحقوقكم بس برضو لاتهدرون وقتكم شوفوني مخططه اقدم على دوره الاسبوع الجاي ان ربي كتب لي حياه وبرضو بحول الله بحط ملفي عند كم مدرسه اهليه اذا منزلين اعلانات وكذا
خليكم متفائلين دايما وابتسمو

التعديل الأخير تم بواسطة يالبى أنا ; 03-03-2010 الساعة 11:15 PM
  #57 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 11:14 PM
الصورة الرمزية قهوه ساده
عضو ماسي

قهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداع

اكثر من رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع طرحك جميل ويدل على وعي اعمق

#58 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 11:17 PM
الصورة الرمزية شيريهان
عضو مميز

شيريهان محترف الإبداعشيريهان محترف الإبداعشيريهان محترف الإبداعشيريهان محترف الإبداعشيريهان محترف الإبداعشيريهان محترف الإبداعشيريهان محترف الإبداعشيريهان محترف الإبداعشيريهان محترف الإبداعشيريهان محترف الإبداعشيريهان محترف الإبداع

معااااااااااااااااااااكم لاتخلوني بالحالي الله يوفق الجميع

#59 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 11:18 PM
الصورة الرمزية قهوه ساده
عضو ماسي

قهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداعقهوه ساده محترف الإبداع

سسسسسسسسسسسسسسسر الجا\بيه

#60 (permalink)  
قديم 03-03-2010, 11:21 PM
عضو نشيط

ميلاد فجر يستحق التميز

قداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا م
لك مني 6 أسماء
وأن بغيتي زود متوفر

بس اعقدوا العزم
وأن بغيتوا نرفع عريضه للملك
مهنا مشكله

موضوع مغلق