تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

سوالفي مع معهد الحاسب

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000جيتكم اليوم بسالفتي احسن يقلون ياكثر سوالفها لكن شااسوي مالي الا الله ثم انتم000وبعدين لازم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-03-2010, 02:23 AM
الصورة الرمزية هموم عذرى
عضو مميز

هموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداعهموم عذرى محترف الإبداع
سوالفي مع معهد الحاسب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000جيتكم اليوم بسالفتي احسن يقلون ياكثر سوالفها
لكن شااسوي مالي الا الله ثم انتم000وبعدين لازم اشاور غيري وامرهم شورئ بينهم
الهرجه اللي بااخذرايكم فيها لبى عنونكم اني انا بمعهد حاسب وع اساس مسجله سنه انا ويااختي المهم من هاك الا يام مارحنا الا تقريبا ثلاث مرات 00 وودنا نحول سته شهور ونبي ناخذ رايكم000 اكيد بتقلون اشحقه تحولن سنه شهور راح اقولكم

اولا00مديره المعهد اللي هي بتاعة كله مدرسه ومديره ومسؤؤله وباالمقصف مشفوحه الاخت الله لايبلانا ع اساس سجلت برمضان ان فيه تخفيضات بسبب افتتاح الدوره الجديده وسجلنا ع اساس كذا مع انه كاش بخمسه الاف وقلت انا لها اوكي احنا ثنتين وصعب اهلي يدفعون 10 الاف مره وحده 00وبحكم انها تعرفنا ومدري ايش راح تااخذ العربون والباقي ع دفعات الى الان اوكي اتفقتنا ع كذا والنذله لسانها معسول قالت انا اصلا عارفه البنات ماراح يدفعون كاش لكن راح اراعي الكل بس ادفعو عربون والباقي اللي ماتقدر تدفع كاش مافيه مشكله اهم شي حجزت مكانها 00 اثاري السعلوه مسوية كمين يوم دفعت العربون باالعشر الاواخر الله لايحللها باالشعر الفضيل نسيت انا اخذ سند الدفع وبعدين لان ابويه الله يسعده تحت ينطرنا تحت ومابغينا نتاخر عليه ومن الربشه نزلنا و قلنا اوكي وبعد فتره بدينا باالاقساط وويوم عطت اختي السند الثاني الا وهي حاسبه الدوره بسته الله يسلط عليها ومن بعدها حقدنا حقد الله لايوريكم وقلت مو انتي قلتي هااك الكلام قالت الدلخه لا انا اقصد مدري وشو000000 الهرجه بربصتنا
ثانيا----الله لايبلانا منافقه وغير كذا قطاعة ارزاق مع ان الارزاق بيد الله لكن كل شي لها بضرب مثال كان هاك الايام دوره باالمعهد اللي تعطي دورات فيه وفيه قسم تجميلوانا بعا سجلت فيه قال ايش قلت بحط من هاالخرابيط وارتاح من هاالكوفيرات اللي بس لهف بها الفلوس الموووهم ماعلينا جت مدربة تجميل سعوديه كانت الله يوفقها وين ماكانت وكانت تجيب الادوات من عندها الميك اب وخيمة السونا كل شي باالمختصر --والمديره نذله كانت تعطي هاالمدربه راتب مره قليل مع ان المدربه والله كانت متعاونه وحبينناها لااخلاقها وحبتنا وصارت تغير المصريه لان صار بينا الفه وقامت تضيق على هاالادميه وكانت تصبر نفسها عشانا وبعض البنات جو ينسحبون وقامت وقالت لها عي البنات اللي بينسحبون بعض فلوسهم وقامت تكشر عن انيابهاودايم تجيب عيالها وتخليهم عندنا اذن لها المهم ان المدربه لعت من المعهد ولا قدرتها الخسيسهومع كذا قطعت عرضها الله حسيبها00000000
ومن مواقف نذالتها بعد كانت عامله سعوديه تشتغل عندها تنظف المعهد يعني مع ان معها ثانوي لكن كل الحب للوطنوكانت تكرف كرف الحمارالله يكرمكم ويكرمها والراتب مايسوى لا وبعد ع فترتين بس هي محتاجه وقبلت بهاالعمل وكمان باقي بنت مو متزوجه هي ويوم نقلو المعهد لمبنلى ثاني جابو مستخدمه ثانيه وكمان سعوديه كانت بس المصريه مااعجبها هاالعامله الديده وقامت تضيق عليها تدرون ليش تخيلو انتو وقول عيالها مو قول الناس

كانو يقلون العامله الاوله احسن لانها تنظف بيتنا و ترتب غرفنا لكن هذي ماتنظف بيتنا ولاتساعد امي 0000وبحكم انها ماتساعد امهم ع قولها كنسلتها الله يبشرها بعذابه
وحاولت ترجع الاوله والاوله طبعا رجعت
وغير كذا تجيب عيالها للمعهد معاها ويكسرون ويخربون الاجهزه ومايخلون البنات يركزون
وانا قلت بحول لان والله احسها لعابه وماتفهمنا 00 واحيان اقول لو اقدم ع وظيفه اخاف يقلون لازم سنه كامله وانا بحكم اني من محافظه صغيره يعني مو كل شي متوفر عندنا واتصبر اخذ سنه كامله ومرات اقول يابنت الحلال روحي الرياض وخذي الرخصه الدوليه 0000 بس بعد الله انتم اللي تقررون المصير لان انا والله بعد مو ذاك الزود في الددورات اللي مهمه واللي بس مكملهوياحبذا لو تقلون لي اهم الدورات المطلوبه باالحاسب الله يسعدكم دنيا واخره

والفقيره الى الله تنطر ردودكمفلا تخلوني الله لايخليكم

سبحاتك اللهم اني كنت من الظالمين

#2 (permalink)  
قديم 06-03-2010, 04:43 AM
الصورة الرمزية يـرِبــِشٌ
مراقب سابقاً

يـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداع

الله لا يوفقهااا دنيااا واخرهـ

#3 (permalink)  
قديم 06-03-2010, 09:46 PM
مراقبة سابقة

glamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداعglamour محترف الإبداع

ينقل لقسم الاستفسارات

#4 (permalink)  
قديم 07-03-2010, 01:35 AM
عضو نشيط

جراح السنين محترف الإبداعجراح السنين محترف الإبداعجراح السنين محترف الإبداعجراح السنين محترف الإبداعجراح السنين محترف الإبداعجراح السنين محترف الإبداعجراح السنين محترف الإبداعجراح السنين محترف الإبداعجراح السنين محترف الإبداعجراح السنين محترف الإبداعجراح السنين محترف الإبداع

حسبي الله ع هالاجانب سرقونا عيني عينك

#5 (permalink)  
قديم 11-03-2010, 06:08 AM
الصورة الرمزية عاطل قفلت معه
نجم المنتدى

عاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداععاطل قفلت معه محترف الإبداع

شي يجنن

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل