تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

عندي مشروع جماعي للعاطلين

قسم مشاريع وأفكار

اخواني واخواتي السلام عليكم الفكرة هي تكوين شبكة توزيع للمنشورات الدعائية للمنازل وللاقارب والجيران .. كل واحد منكم ساكن في مكان مختلف عن بقية...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 15-03-2010, 02:10 PM
عضو نشيط

حبيييب محترف الإبداعحبيييب محترف الإبداعحبيييب محترف الإبداعحبيييب محترف الإبداعحبيييب محترف الإبداعحبيييب محترف الإبداعحبيييب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشرشحه مشاهدة المشاركة
ماشاء الله علييييييك
فكره مرا ممتاااااااااااااااااااازهـ
الف شكر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي للبطاقات مشاهدة المشاركة
فكرة جدا ممتازة ولها فوائد كبيرة باذن الله اذا كثر الاعضاء المشتركين في هذه الشبكة التسويقية ويربطهم التواصل عن طريق النت او اجتماعات دورية
فالمشاريع التجارية بازدياد ماشاء الله والكثير يحتاج الى إشهار مشروعه (وانا منهم) او التواصل التجاري بين المدن وتكوين علاقات عامة مع اكبر عدد من الشركات والمؤسسات التجارية التي تحتاج الى موزعين ومسوقين ايضا بصفة دورية او مؤقتة وذلك يعتمد بعد توفيق الله على قوة الفريق وتخطيطهم السليم في التنسيق وتوزيع الفريق بشكل سليم ومنظم
اشجع مثل هذا العمل وباذن الله سوف اضع موضوعا هنا قريبا ان شاء الله او بنفس هذا الموضوع عن فكرة مماثلة ولكن تحتاج الى بعض الدراسة وباذن الله الفائدة للجميع

اخ حبيب فكرة روعة ماشاء الله بارك الله فيك
الف شكر اخوي , اما من ناحية آفاق العمل وحدوده فهي مفتوحه الى مالا نهاية - مليارات , خصوصا عند الدخول للتوزيع والتسويق مثل ما تفضلت..
اهلا بك وبفكرتك المماثلة - وسنعتبر نشر واشهار مشروعك هو البروفه والتمرين الذي ستبدأ به الشبكة .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجو القحطاني مشاهدة المشاركة
الله يوفقكم جميع
المهم الجدية و الإستمراية
شكرا لك ,, الجدية تعكسها كمية المشاركات الجادة التي تستحث صفارة البدأ , والاستمرارية تعكسها مداومتهم على التفاعل وضخ الافكار والمبادرات ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الوطنية مشاهدة المشاركة
والله الفكرة حلوه مرة وانشالله نكون فريق عملي
ونطبقه على ارض الواقع
وانا عندي خلفيه عن الدعاية والاعلان
((((( واشوف لو نطوره وندخل عليه التصميم الاعلاني يعني نصمم اعلانات)))))
((وانا ضمن الفريق مستعد تغطية محافظة الطائف))
يعني مو لوحدي معاي اشخاص من خارج المنتدى

تحياتي لكم
التصميم الاعلاني يجب ان يكون ضمن نشاط الشبكة لسهولة استخدام الاعضاء لكمبيوتراتهم خصوصا وانك ستجد بينهم اصحاب القدرات الفنية والابداعية .. وبما ان عنك خلفية دعاية واعلان ,, ممكن تصمم للعضو /الحربي للبطاقات منشورة دعائية نكلف الاعضاء الجادين بتوزيعها كبروفه او تمرين عملي !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القنفذ مشاهدة المشاركة
انا موافق بس كيف نبدا
ابدأ انت يالقنفذ - راسل الاعضاء الجادين الذين ابدوا رغباتهم هنا , واطلب ايميلاتهم , ثم اطلب منهم اشعارك بمن يريد ان يكون عضو فقط ومن يريد ان يكون عضو مشارك في لجنة التاسيس والمشاركة في مداولاتها ومشاوراتها !!
  #22 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 11:08 AM
الصورة الرمزية الحربي للبطاقات
عضو متواصل

الحربي للبطاقات محترف الإبداعالحربي للبطاقات محترف الإبداعالحربي للبطاقات محترف الإبداعالحربي للبطاقات محترف الإبداعالحربي للبطاقات محترف الإبداعالحربي للبطاقات محترف الإبداعالحربي للبطاقات محترف الإبداعالحربي للبطاقات محترف الإبداعالحربي للبطاقات محترف الإبداعالحربي للبطاقات محترف الإبداعالحربي للبطاقات محترف الإبداع

طيب يااخ حبيب الفريق يحتاج قائد ومؤسس انت حاب يكون المشروع هذا انت تدير الشبكة التسويقية فيه

وهل يعمل باقي الاعضاء مثل القنفذ ولا امر وكلته فيه

#23 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 12:10 PM
عضو مهم

وين الواسطة يستحق التميز

انا معكم والرزق من عند الله

#24 (permalink)  
قديم 17-03-2010, 01:25 PM
عضو جديد

عاشق لاوهم يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عارف جيتكم متاخر و اااااااااااااااااااااااااااناااااااااااااااااااااا ااااااااااا معـــــــــاكم والله يقدرني جيب معي ناسـ من الحياء الثانيـــــــه
تقبــــــــــلوووووو مروري
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . اخـوكم من المدينـة المنورة

التعديل الأخير تم بواسطة عاشق لاوهم ; 17-03-2010 الساعة 01:27 PM
  #25 (permalink)  
قديم 18-03-2010, 12:24 AM
عضو نشيط

حبيييب محترف الإبداعحبيييب محترف الإبداعحبيييب محترف الإبداعحبيييب محترف الإبداعحبيييب محترف الإبداعحبيييب محترف الإبداعحبيييب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي للبطاقات مشاهدة المشاركة
طيب يااخ حبيب الفريق يحتاج قائد ومؤسس انت حاب يكون المشروع هذا انت تدير الشبكة التسويقية فيه

وهل يعمل باقي الاعضاء مثل القنفذ ولا امر وكلته فيه
اخي الحربي , اطلاق الفكرة على الانترنت يعني انني لا احتكرها - لا احد يستطيع تجيش آلاف الناس الا اذا كان مستعدا لانفاق الملايين عليهم او كان الجميع شركاء بالمصلحة -
فكرة الشبكة ليست صعبة او كبيرة , هي مجرد تنسيق ... هل تعلم ان اطفال امريكا يقومون بتوزيع الصحف على منازل حاراتهم كل صباح قبل المدرسة !!!
الساكن بالحي هو انسب شخص لتولي مهمة التوزيع !
انا للاسف مرتبط باعمال تاخذ الكثير من وقتي , وهناك من سيكون اكثر قدرة على تولي عمليات التنسيق مني ..
كل ما عليه فعله هو :
- اخذ ايميلات المشتركين ,
- عمل قروب ومراسلتهم بايميلات لاخبارهم بالتطورات ,
- تنسيق اجتماعات في المدن الكبرى لاكثر المتحمسين ,(انا مستعد لحضور اجتماع الرياض)
- اي عمل يقوم به العضو ياخذ عليه 60% من ارباحه - البقية مصروفات ادارية احتياطية , يعود فائضها للاعضاء في حال عدم استخدامه .
- يتم التشاور على اسهل طريقة لتاسيس اطار تنظيمي (مؤسسة او شركة) يملك كل عضوه فيها سهم او اكثر (السهم قيمته عشرة ريال)..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وين الواسطة مشاهدة المشاركة
انا معكم والرزق من عند الله
هلا بك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق لاوهم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عارف جيتكم متاخر و اااااااااااااااااااااااااااناااااااااااااااااااااا ااااااااااا معـــــــــاكم والله يقدرني جيب معي ناسـ من الأحياء الثانيـــــــه
تقبــــــــــلوووووو مروري
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . اخـوكم من المدينـة المنورة
هلا ومرحبا بك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار