تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الله يوفق الجميع ياهل الامن العام بجده ممكن دقيقه

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

يشباب انا عندي اثنين ضروس مقلعه ما يقلون روح ركب ضرس ولا يطالعون بل خربان وبس وشكرااا الله يوفق الجميع اخوكم محمد

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-04-2010, 01:11 AM
عضو نشيط

زعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداع
Question الله يوفق الجميع ياهل الامن العام بجده ممكن دقيقه

يشباب انا عندي اثنين ضروس مقلعه
ما يقلون روح ركب ضرس
ولا يطالعون بل خربان وبس
وشكرااا
الله يوفق الجميع
اخوكم محمد

#2 (permalink)  
قديم 07-04-2010, 01:32 AM
الصورة الرمزية حلمي جندي
نجم المنتدى

حلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداع

انا ولد عمي عنده ضرسة الي قدام مقلوعة أشتراى ضرس 150 و الحمد لله مادرو عنه ومشاء

#3 (permalink)  
قديم 07-04-2010, 01:35 AM
Guest

][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع

يارجال
لو على كذا محد انقبل بالعسكريه كلها
مافيها شيى اللي منقلع ضرسه
انا فيه ضرس مخلوع وفيه الملتهب بالحشوه اللي رايحه فيها
ومشيت .. بس بالرياض
واكيد جده بعد نفسهم
  #4 (permalink)  
قديم 07-04-2010, 02:17 AM
الصورة الرمزية قوقل الغربية
عضو مميز

قوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداع

يا أخوي توكل على الله واحد ماغيره وبإذن الله تمشي

#5 (permalink)  
قديم 07-04-2010, 02:26 AM
عضو مميز

واعيصاه محترف الإبداعواعيصاه محترف الإبداعواعيصاه محترف الإبداعواعيصاه محترف الإبداع

ان شالله سهاله

#6 (permalink)  
قديم 07-04-2010, 11:41 AM
عضو نشيط

زعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداعزعلان ابي وظيفها محترف الإبداع

اي والله
الله يوفقكم

#7 (permalink)  
قديم 07-04-2010, 12:37 PM
الصورة الرمزية متفائل بدعاي ربي
نجم المنتدى

متفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداع

اخوي عندي ضرس بالجنب مخلوع
وكشفت والحمدلله عدت بس قال تسوي تنظيف للاسنان
انت روح مستوصف خاص سوي تنظيف ب200 ريال
والله يوفقك وييسر امورك ويسهلها والله يسعدك ويحقق لك مبتغاك ومرادك وماتتمنى والله يرزقك من اوسع ابوابه يارب

#8 (permalink)  
قديم 07-04-2010, 12:50 PM
الصورة الرمزية دوريات الامن
عضو سوبر

دوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل بدعاي ربي مشاهدة المشاركة
اخوي عندي ضرس بالجنب مخلوع
وكشفت والحمدلله عدت بس قال تسوي تنظيف للاسنان
انت روح مستوصف خاص سوي تنظيف ب200 ريال
والله يوفقك وييسر امورك ويسهلها والله يسعدك ويحقق لك مبتغاك ومرادك وماتتمنى والله يرزقك من اوسع ابوابه يارب
بسم الله الرحمن الرحيم
كم اخذ منك وقت التنظيف وانت ايش قالك سوي في اسنانك ومين الى كشف عليك المطوع ولا ابو عوراض
  #9 (permalink)  
قديم 07-04-2010, 01:18 PM
الصورة الرمزية متفائل بدعاي ربي
نجم المنتدى

متفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداعمتفائل بدعاي ربي محترف الإبداع

انا كشفت العام الماضي عندي دكتور ابيضاني
رتبته رائد تقريبا هو ابو العوارض
والتنظيف اخذ مني ساعه تقريبا
والله يوفقكم وييسر اموكم ويسهلها والله يسعدكم ويحقق لكم مبتغاكم ومرادكم وماتتمنون والله يرزقكم من اوسع ابوابه آمين

#10 (permalink)  
قديم 07-04-2010, 01:28 PM
الصورة الرمزية دوريات الامن
عضو سوبر

دوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداعدوريات الامن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل بدعاي ربي مشاهدة المشاركة
انا كشفت العام الماضي عندي دكتور ابيضاني
رتبته رائد تقريبا هو ابو العوارض
والتنظيف اخذ مني ساعه تقريبا
والله يوفقكم وييسر اموكم ويسهلها والله يسعدكم ويحقق لكم مبتغاكم ومرادكم وماتتمنون والله يرزقكم من اوسع ابوابه آمين
يعطيك الف عافيه وبيض الله وجهك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية