تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

المتقدمين على وظيفة "ملحق" بوزارة الخارجية 2010 - عاجل ظهور النتائج (رد رقم 178)

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فترة طويلة جداً عدت علي كان عندي استفسارات كثيرة جداً بخصوص الوظيفة ، للأسف 5% من المعلومات الموجودة صحيحة والباقي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 11-05-2010, 02:50 AM
عضو جديد

قلوب من ورق يستحق التميز

بس وش رايك يا علوم حاسبات

انا قبلت معيد في احدى الجامعات بس بصراحة متردد اقدم على هاذي الوظيفة او لا؟؟

رايك بالموضوع......

#42 (permalink)  
قديم 11-05-2010, 04:11 AM
عضو مميز

برفسور مبدعبرفسور مبدع

مافي تفرغ حسب رئيس بعثة اذا اوكية بتفلها اذا قلق تلعن الساعة الى جيت فيها عنده

#43 (permalink)  
قديم 11-05-2010, 04:54 AM
الصورة الرمزية سرحان نجد
عضو مميز

سرحان نجد محترف الإبداعسرحان نجد محترف الإبداعسرحان نجد محترف الإبداعسرحان نجد محترف الإبداعسرحان نجد محترف الإبداعسرحان نجد محترف الإبداعسرحان نجد محترف الإبداعسرحان نجد محترف الإبداعسرحان نجد محترف الإبداعسرحان نجد محترف الإبداعسرحان نجد محترف الإبداع

يا شباب للمرة الالف اقول هل الاختبار صباحي ام مسائي

#44 (permalink)  
قديم 11-05-2010, 05:52 AM
عضو جديد

قلوب من ورق يستحق التميز

مسائي

#45 (permalink)  
قديم 11-05-2010, 05:53 AM
عضو جديد

قلوب من ورق يستحق التميز

انا قبلت معيد في احدى الجامعات بس بصراحة متردد اقدم على هاذي الوظيفة او لا؟؟

رايكم بالموضوع......

#46 (permalink)  
قديم 11-05-2010, 11:19 AM
عضو متواصل

علوم حاسباات يستحق التميز

قلووووووب ن ورق

كل انسان وانا اخوك له وجهة نظر وفعلا الامر يحير لكن باعطيك اشياء يمكن تفيدك اوتفتح لك ابواب لتعرف اشياء جديده وكل واحد بيفيد الثاني

مميزات الخارجيه من وجهة نظري :
1- دخل مادي كويس بالنسبة للي يطلع برا السعوديه ( امريكا كمثال 5400 دولار مجموع بدل التمثيل + بدل غربه ) واول مايصدر قرار تعيينك بدوله خارجيه يعطونك مبلغ مقطوع يسمى بدل تهيئه وهو تقريبا اتكلم عن امريكا حوالي 20000 الف دولار وراتبك بالسعوديه ماشي مادري كم على حسب وظيفتك فلنفرض 7000 ريال كمتوسط يعني ماتلمس منه شي الا اذا تبي تاخذ قرض مثلا وتشتري ارض او تستثمر اوتخليه تجمع فيه كدخل ثابت
2- فيه امكانية الدراسة بالخارج وتكون فيه صعوبه بعض الاحيان وتكون من رئيس البعثه بس وجهة نظري اللي عنده عزيمه بيدرس غصب .
3- علاقات قويه خصوصا بدول اوروبا وامريكا وبعض الدول العربيه
4- الخارجيه مقبله على تحسين الكادر الدبلوماسي على حسب الاشاعات يعني فيه رفع رواتب ومميزات ثانيه
5- يحق لك الحصول على سكن بعد ثلاث سنوات في سكن الوزارة الخاص من التحاقك بالخارجيه

سلبيات :
1- كثرة التنقل بالدول وعدم الاستقرار وخصوصا للمتزوج واللي عنده عيال
2- ليس بالضروري ان تذهب للدوله التي تريد يعني يمكن الكونغو , المكسيك ههههه الخ مع ان مافيها شي هالدول بس كمثال عشان مايزعلون علينا اهلها ( اذا زملائك ورئيس البعثه متفاهمين وطيبين صدقني بتعيش بنعيم ولو انت بافغانستان ) واذا العكس صدقني بتكره حياتك .
3- عليك التزامات معينه مثل اللبس والمظهر واللباقه هذي مهمه .
4- لاتفكر انك على طول بتداوم برا يبغالك سنه اقل شي بالوزارة بعدين تروح برا ويمكن تروح ديره تبيها ويمكن لا
5- الوزارة لاتدفع لك رسوم الماستر كامله بل تعطيك مكافئه راتب كامل عن كل سنه من سنوات الدراسه وهذا تقريبا يعادل 40 - 45 بالميه من الرسوم ولكنها تدفع لك رسوم اللغه بس مو كلها على ماعتقد مو متأكد بصراحه يمكن ست شهور بس .

اما بالنسبه للمعيد انا ماعندي فكره عن نظام الجامعه ومميزاتها لكن ارى انها ممتازه لانك بتبتعث ومفرغ للدراسه فقط وهذي بحد ذاتها شي كبير وراتبك ماشي بالسعوديه ولك راتب بالدوله المبتعث لها ورسوم الجامعه مدفوعه .

وبالاول والاخير اسأل وشاور واذا رسيت على شي صل صلاة الاستخارو والله يكتب اللي فيها الخير

وتكفا ادعلي انت والاعضاء وكل من يقرا ردي هذا ان الله يفرج همي ويرضي عني والدي بعد رضا ربي
  #47 (permalink)  
قديم 11-05-2010, 12:40 PM
الصورة الرمزية انا طال عمري
عضو نشيط

انا طال عمري محترف الإبداعانا طال عمري محترف الإبداعانا طال عمري محترف الإبداعانا طال عمري محترف الإبداعانا طال عمري محترف الإبداعانا طال عمري محترف الإبداعانا طال عمري محترف الإبداع

اقتباس:
علوم حاسباات
عضو جديد
ممكن تجاوبني
بكرة فيه تقديم ولا قفلووا
بعدين يدققون في مسمى الوظيفة
يعني اللي تخصصه حاسب الآلي وهم طالبين "علوم حاسب الآلي"
يقدم ولا يستبعد.
  #48 (permalink)  
قديم 11-05-2010, 03:03 PM
عضو جديد

قلوب من ورق يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوم حاسباات مشاهدة المشاركة
قلووووووب ن ورق

كل انسان وانا اخوك له وجهة نظر وفعلا الامر يحير لكن باعطيك اشياء يمكن تفيدك اوتفتح لك ابواب لتعرف اشياء جديده وكل واحد بيفيد الثاني

مميزات الخارجيه من وجهة نظري :
1- دخل مادي كويس بالنسبة للي يطلع برا السعوديه ( امريكا كمثال 5400 دولار مجموع بدل التمثيل + بدل غربه ) واول مايصدر قرار تعيينك بدوله خارجيه يعطونك مبلغ مقطوع يسمى بدل تهيئه وهو تقريبا اتكلم عن امريكا حوالي 20000 الف دولار وراتبك بالسعوديه ماشي مادري كم على حسب وظيفتك فلنفرض 7000 ريال كمتوسط يعني ماتلمس منه شي الا اذا تبي تاخذ قرض مثلا وتشتري ارض او تستثمر اوتخليه تجمع فيه كدخل ثابت
2- فيه امكانية الدراسة بالخارج وتكون فيه صعوبه بعض الاحيان وتكون من رئيس البعثه بس وجهة نظري اللي عنده عزيمه بيدرس غصب .
3- علاقات قويه خصوصا بدول اوروبا وامريكا وبعض الدول العربيه
4- الخارجيه مقبله على تحسين الكادر الدبلوماسي على حسب الاشاعات يعني فيه رفع رواتب ومميزات ثانيه
5- يحق لك الحصول على سكن بعد ثلاث سنوات في سكن الوزارة الخاص من التحاقك بالخارجيه

سلبيات :
1- كثرة التنقل بالدول وعدم الاستقرار وخصوصا للمتزوج واللي عنده عيال
2- ليس بالضروري ان تذهب للدوله التي تريد يعني يمكن الكونغو , المكسيك ههههه الخ مع ان مافيها شي هالدول بس كمثال عشان مايزعلون علينا اهلها ( اذا زملائك ورئيس البعثه متفاهمين وطيبين صدقني بتعيش بنعيم ولو انت بافغانستان ) واذا العكس صدقني بتكره حياتك .
3- عليك التزامات معينه مثل اللبس والمظهر واللباقه هذي مهمه .
4- لاتفكر انك على طول بتداوم برا يبغالك سنه اقل شي بالوزارة بعدين تروح برا ويمكن تروح ديره تبيها ويمكن لا
5- الوزارة لاتدفع لك رسوم الماستر كامله بل تعطيك مكافئه راتب كامل عن كل سنه من سنوات الدراسه وهذا تقريبا يعادل 40 - 45 بالميه من الرسوم ولكنها تدفع لك رسوم اللغه بس مو كلها على ماعتقد مو متأكد بصراحه يمكن ست شهور بس .

اما بالنسبه للمعيد انا ماعندي فكره عن نظام الجامعه ومميزاتها لكن ارى انها ممتازه لانك بتبتعث ومفرغ للدراسه فقط وهذي بحد ذاتها شي كبير وراتبك ماشي بالسعوديه ولك راتب بالدوله المبتعث لها ورسوم الجامعه مدفوعه .

وبالاول والاخير اسأل وشاور واذا رسيت على شي صل صلاة الاستخارو والله يكتب اللي فيها الخير

وتكفا ادعلي انت والاعضاء وكل من يقرا ردي هذا ان الله يفرج همي ويرضي عني والدي بعد رضا ربي

الف شكر يا علوم حاسبات على المعلومات المفصلة

والله يفرج همك ويرضى عنك والديك
  #49 (permalink)  
قديم 11-05-2010, 09:07 PM
عضو متواصل

علوم حاسباات يستحق التميز

اقتباس:
ممكن تجاوبني
بكرة فيه تقديم ولا قفلووا
بعدين يدققون في مسمى الوظيفة
يعني اللي تخصصه حاسب الآلي وهم طالبين "علوم حاسب الآلي"
يقدم ولا يستبعد.
والله ماعندي خبر وانا اخوك انا مجرد موظف متعاقد ولاعمري داومت بالوزارة لكن اذا عندك واو كل شي ممكن
  #50 (permalink)  
قديم 12-05-2010, 05:49 AM
عضو نشيط

خالد بن محمد يستحق التميز

علووم حااسبات
بسألك يااغالي عن وظيفة الملحق الي تخصصه هندسه مدنيه كيف رااح يكوون طبيعة عمله بالضبط
هل يكون برا على طوول ولا بس يسافر فتره معينه ويرجع
وماهي بدلاته؟
الف شكر لك والله يفرج همك ويوفقك ويرضى عنك والديك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الكلمات الدلالية (Tags)
وزارة الخارجية