تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الشرقية

الملاحظات

وظائف المنطقة الشرقية الدمام - الخبر - الأحساء - الظهران - الخفجي .. ومايتبعها فقط

المنطقه الشرقية (Al-Hugayet)

وظائف المنطقة الشرقية

Al-Hugayet Group الوظائف المطلوبه: Medical call center agent Maintenance call center agent Clinic receptionist Medical driver Statistical assistant...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 28-05-2010, 07:11 PM
الصورة الرمزية ha!fa
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: RiyaDh
المشاركات: 5,429
معدل تقييم المستوى: 836888
ha!fa محترف الإبداعha!fa محترف الإبداعha!fa محترف الإبداعha!fa محترف الإبداعha!fa محترف الإبداعha!fa محترف الإبداعha!fa محترف الإبداعha!fa محترف الإبداعha!fa محترف الإبداعha!fa محترف الإبداعha!fa محترف الإبداع

ربي يسعدك
  #12 (permalink)  
قديم 28-05-2010, 07:12 PM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 164
معدل تقييم المستوى: 29
ستبنه يستحق التميز

يعطيك العافيه
الترجمه
7
الوظائف المطلوبه :
وكيل مركز الدعوة الطبية
صيانة وكيل مركز الدعوة
عيادة استقبال
سائق الطبية
إحصائية مساعد
مساعد إداري
كاتب عام
Medcal transriptionst
حمال
مشغل رافعة شوكية
controlmen مستشفى
زعيم الجماعة
Builbing نظام إدارة التشغيل

  #13 (permalink)  
قديم 28-05-2010, 07:19 PM
الصورة الرمزية دبلوم فني حاسب
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الاحســــاء
المشاركات: 5,613
معدل تقييم المستوى: 752213
دبلوم فني حاسب محترف الإبداعدبلوم فني حاسب محترف الإبداعدبلوم فني حاسب محترف الإبداعدبلوم فني حاسب محترف الإبداعدبلوم فني حاسب محترف الإبداعدبلوم فني حاسب محترف الإبداعدبلوم فني حاسب محترف الإبداعدبلوم فني حاسب محترف الإبداعدبلوم فني حاسب محترف الإبداعدبلوم فني حاسب محترف الإبداعدبلوم فني حاسب محترف الإبداع

يعطيك العافية ع الطرح

بالتوفيق للجميع

  #14 (permalink)  
قديم 29-05-2010, 01:08 AM
الصورة الرمزية الفاتوره
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 3,286
معدل تقييم المستوى: 419
الفاتوره محترف الإبداعالفاتوره محترف الإبداعالفاتوره محترف الإبداعالفاتوره محترف الإبداعالفاتوره محترف الإبداعالفاتوره محترف الإبداعالفاتوره محترف الإبداعالفاتوره محترف الإبداعالفاتوره محترف الإبداعالفاتوره محترف الإبداعالفاتوره محترف الإبداع

جزاك الله خير

  #15 (permalink)  
قديم 29-05-2010, 01:20 AM
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 332
معدل تقييم المستوى: 33
صديقة محترف الإبداعصديقة محترف الإبداعصديقة محترف الإبداعصديقة محترف الإبداع
حبايبي بس أبي دعواتكم لي وراح أترجم لكم الوظايف المطروحة:

الوظيفة الأولى :



المسمى الوظيفي: مهندس مبيعات (الميكانيكية)




المهام والواجبات :



1- الحظور كل يوم بيومه والتفاعل مع العملاء



2- متابعة المشاريع والعقود



3- العمل مع مدير قسم النفط والغاز



4- الحفاظ على علاقة وثيقة مع كافة العملاء والمدراء






المؤهلات العلمية :


1- أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس على الأقل في الهندسة الميكانيكية



2- ويمكن النظر في درجة ماجستير إدارة الأعمال أو بكاليريوس إدارةى الأعمال كمؤهل إضافي



3- الحد الأدنى 5 سنوات خبرة في نفس المجال (يفضل أن تكون في الشرق الأوسط)



4- حسن مهارات الكمبيوتر والاتصال

5- إجادة اللغة الانجليزية


6- الإلتزام بالعمل على أساس عقد طويل الأجل.



7- امتلاك شخصية قوية جذابة ومحبوبة .




الخبرة المطلوبة :




5 سنوات
  #16 (permalink)  
قديم 29-05-2010, 02:02 AM
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 332
معدل تقييم المستوى: 33
صديقة محترف الإبداعصديقة محترف الإبداعصديقة محترف الإبداعصديقة محترف الإبداع
طبعا هذه الوظايف الموجودة في الموقع ها..

الوظيفة الثانية:

المسمى الوظيفي: سائق طبي




المهام والواجبات:




1- سواقة سيارات الإسعاف والمركبات الخفيفة الأخرى ، في جميع أنحاء الشركة وعلى جميع المجتمعات المحلية في المنطقة الشرقية والبحرين والمقاطعة الوسطى إذا كان ذلك مطلوبا أيضا ، ويؤدي واجبات أخرى يكلفه بها الأسطول الطبي سواء من موظف أو مرسل.


2- الإستجابة لنداءات الطوارئ ، ويجب أن يكون قادر على الوصول الى مكان الحادث الطوارئ في الحد الادنى من الوقت بينما في الوقت نفسه تسير بطريقة آمنة.



3- مسؤول عن نقل وتحويل المرضى بين المستشفيات والمرافق العيادة.



4- مساعدة الفريق الطبي في مكان الحادث لتقديم الرعاية للمرضى المصابين وفقا للتوجيهات.



5- لدى وصوله الى مكان الحادث يوقف سيارة الإسعاف في مكان آمن. وفي حالغياب الشرطة تطلب المساعدة من الأشخاص المتواجدون لخلق بيئة مرورية آمنة.



6- استبدل سرير نقل المصابين للسيارة بعد كل رحلة ، والتشييك على خزان غاز السيارة وأيضا على جميع الأدوات والمعدات الميكانيكية لضمان أن سيارة الإسعاف بكامل اهبتها لمكالمة الطوارئ التالية .



7- التشييك أولا بأول على معدات تشغيل المركبة في بداية من إطارات سيارة الإسعاف والمكابح والأضواء ، والوقود والمياه والنفط ، وضغط الهواء في الإطارات ، وجهاز الإذاعة وكتابة تقاريرللإبلاغ عن الحالة العامة الميكانيكية للمركبة وتقارير لأي قصور في المركبة إلى الجهة المختصة .



8- حمل وإنزال المرضى القادمون والمغادرون المرافق الطبية .




متطلبات الوظيفة :




1-الحصول على حد أدنى على شهادة الثانوية العامة

2-2-4 سنوات من الخبرة في العمل ويفضل أن تكون في المستشفى.
3- وقدرة معقولة من مهارات التواصل باللغة الإنكليزية
4- الحد الأدنى من شرط السن هو 25 سنة.
5- رخصة قيادة .







عدد سنوات الخبرة :


4 سنوات


دعواتكم لي بالوظيفة

التعديل الأخير تم بواسطة صديقة ; 29-05-2010 الساعة 02:05 AM
  #17 (permalink)  
قديم 29-05-2010, 02:30 AM
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 332
معدل تقييم المستوى: 33
صديقة محترف الإبداعصديقة محترف الإبداعصديقة محترف الإبداعصديقة محترف الإبداع

الوظيفة الثالثة:


المسمى الوظيفي: مساعد احصائي


STATISTICAL ASSISTANT

المهام والواجبات:



1- إعداد التقارير الإحصائية المختلفة ، وتحليل البيانات واستخدام الملخصات المالية والتخطيط والبرامج وغيرها من البيانات الإحصائية أو الإشارة عليها كمصدر للمادة. والتكوين والمحافظة على نظم الملفات والسجلات والأرقام القياسية ، بما في ذلك الملفات ذات الطابع السري. والمحافظة على ضبط الوقت والعمليات والمهام الأخرى ذات الصلة.

2- توفير مجموعة متنوعة من مستوى عال لوظائف الدعم المهنية والإدارية في مجالات الميزانيات ، والمساءلة ، وتحليل التكاليف والدراسات الخاصة.

3- تلقي وتوحيد التقارير الواردة من وحدات الخدمات الفردية أو إظهار حالة العمل وغيرها من المعلومات. نشرة مجموعة من المعلومات الإحصائية اللازمة على النحو المطلوب ، والحصول على معلومات إحصائية للأفراد عندما يكون ذلك ضروريا على حسب طلب لمشرف.

4- تجميع وصيانة الحاسوب والإحصاءات والمعلومات ذات الصلة لاستخدامها في التقارير والتحليلات الإدارية. هذا العمل ينطوي على إعداد وتحليل وحفظ البيانات الإحصائية وعرضها في شكل تقرير أو مخططات بيانية.


5- استخدام عدة البيانات التي تنتجها المهنيين ، والمشرفين أو الإداريين للحصول على معلومات أو أغراض لصنع القرار.

6- إعداد الجداول والمؤشرات والرسوم البيانية والرسوم البيانية لاستخدامها في العروض الإحصائية. والإحتفاظ بالسجلات والملفات ذات الصلة والقيام بتنفيذ الواجبات الإكليركية عند الضرورة.


7- إعداد جداول أعمال المؤتمرات توزيع الآثار ، للمشاركين ، وشراء المعدات اللازمة لاستخدامها و/ أو عينات التدريب في الاجتماع. و يؤدي ذلك في كثير من الأحيان تحت ضغط من الموعد المحدد أو حالات الطوارئ.



متطلبات الوظيفة:


المجال مفتوح للجنسين (ذكور \إناث) ويفضل الإناث
1- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال و الإقتصاد
2- خمسة (5) سنوات من الخبرة من العمل في نفس المجال.
3- أن تكون مهارات الكمبيوتر ممتازة ؛وأن تتوفر لديه \لديها المعرفة والخبرة في استخدام برامج الكمبيوتر من باوربوينت / اكسل / آوت لوك ، الخ
4- إجادة مهارات التواصل باللغة الإنكليزية تحدثا وكتابة.
5- إقامة علاقات عامة جيدة مع العملاء والموظفين .


عدد سنوات الخبرة :

5 سنوات
  #18 (permalink)  
قديم 29-05-2010, 08:31 AM
الصورة الرمزية فييييء
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 6,762
معدل تقييم المستوى: 7982759
فييييء محترف الإبداعفييييء محترف الإبداعفييييء محترف الإبداعفييييء محترف الإبداعفييييء محترف الإبداعفييييء محترف الإبداعفييييء محترف الإبداعفييييء محترف الإبداعفييييء محترف الإبداعفييييء محترف الإبداعفييييء محترف الإبداع

الله يعطيك ..

  #19 (permalink)  
قديم 29-05-2010, 10:30 AM
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 332
معدل تقييم المستوى: 33
صديقة محترف الإبداعصديقة محترف الإبداعصديقة محترف الإبداعصديقة محترف الإبداع

الوظيفة الرابعة:


المسمى الوظيفي: مساعد إداري


ADMINISTRATIVE ASSISTANT

1-القيام بأداء جميع الواجبات المكتبية والإدارية لقسم أو رئيس الوحدة، وتأدية أيضا مجموعة واسعة من الواجبات المكتبية والإدارية للفرد أو مجموعة من الأفراد.

2- تنطوي المسؤليات على معالجة المراسلات والسجلات والملفات ، والمكالمات الهاتفية والواجبات و استقبال وتحليل وتلخيص البيانات والاحصاءات ، والرسوم البيانية الأخرى ذات الصلة على النحو المطلوب.

3- الأداء الفعال يتطلب فهما شاملا لإجراءات أرامكو المكتبية والقانونية (السياسية) ، فضلا عن فهم العمليات والإجراءات والسياسات من ناحية وظيفية. وبالإضافة إلى القدرة على التعامل مع المواد والمعلومات السرية ضروري أيضا.

4- القيام بجميع أنواع المراسلات والتقارير ، وقادرة على استخدام برنامج أرامكو السعودية الإلكتروني وآلية معالج النصوص.القيام بإنشاء رسائل بسيطة ترسل ذاتيا ، أكثر تعقيدا مستنسخة من مسودات مكتوبة بخط اليد أو من آلات يملي.

5-ترتيب رحلات السفر ، وحجز التذاكر وتعجيل دفع تذاكر السفر وشراؤها على النحو المطلوب .دعم المكتب باللواز الضرورية . وتأدية الواجبات أيا كانت مكتبية أو أخرى بناء على طلب المشرف.

6- القيام بالمهام الإدارية التي تتطلب معرفة خاصة بالمصطلحات الطبية والمخطوطات الطبية وأشكال طبية خاصة ، وفهم شامل للشركة وعمليات التنظيم والسياسات والإجراءات.

7- تجميع رسائل الطلبات التي تم الرد عليها ذات العلاقة بالمعلومات الطبية الروتينية ، تقسيم (توزيع) الأعمال المناطة من الرئيس لتخفيفها إذا تطلب الأمر.وإذا تطلب الأمر القيام بتنظيم المقابلات سواء للمؤتمرات أو مقابلات الموظفين واجتماعات اللجان .

8- استقبال وتجميع التقارير من خدمات الوحدات أو الأفراد , للإطلاع على حالة العمل وغيرها من المعلومات. وتصنيف المعلومات الإحصائية اللازمة على النحو المطلوب وتجميع المعلومات الإحصائية من عدة أفراد إذا كانت تلزم المشرف. التعامل مع الزوار والمرضى إذا لزم الأمر .


متطلبات الوظيفة:


الوظيفة شاملة للجنسين (ذكور\إناث) يفضل الإناث
1-أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة جامعية في سكرتارية أو دبلوم في مجال رجال المكتبات.
2- 2-4 سنوات من الخبرة من العمل في نفس المجال.
3- امتلاك مهارات كمبيوتر ممتازة ؛وخبرة في استخدام برامج الكمبيوتر من باوربوينت / اكسل / آوت لوك ، الخ
4- لديه مهارة يجيد في التواصل باللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة على حد سواء.
5- الحفاظ على علاقة المصلحة العامة والتوجيه في خدمة العملاء.


عدد سنوات الخبرة :



4 سنوات
  #20 (permalink)  
قديم 29-05-2010, 10:56 AM
الصورة الرمزية بالوت
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الـشـرقـيـــــــــــه
المشاركات: 7,128
معدل تقييم المستوى: 1992787
بالوت محترف الإبداعبالوت محترف الإبداعبالوت محترف الإبداعبالوت محترف الإبداعبالوت محترف الإبداعبالوت محترف الإبداعبالوت محترف الإبداعبالوت محترف الإبداعبالوت محترف الإبداعبالوت محترف الإبداعبالوت محترف الإبداع

الله يعطيكم ألف عافيه.. وبالتوفيق للجميع..

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الشرقية

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 12:40 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين