تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الوسطى

الملاحظات

وظائف المنطقة الوسطى القصيم - الخرج وتوابعها

مناقشة وظائف المدارس الاهلية في الوسطى للبنات فقط

وظائف المنطقة الوسطى

** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ** تلبية للرغبات الكثير من العضوات وبناءاً منا على أن المصلحة العامة من إهتماماتنا هذه الصفحة سوف تكون للنقاشات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #771 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 12:13 AM
عضو نشيط

ماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمى الوجدان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

كيفكم يابنات إن شاءالله الكل بخير وسلامة
يغيت أسألكم انا خريجة كلية مجتمع دبلوم حاسي آلي
وعندي خبرة اربع سنوات كنت مدرسة في معهد
وعندي شهادة القيادة الدولية وبرنامج المعارف وتوني جديدة
ع المنطقة هل فية مدارس آهلية تقبلني في شمال الرياض او معاهد
وأكون شاكرة لكم اذا رديتوا علية
والله يوفقكم جميع

تلقين وكثييييييييير كمان ..

روحي مدارس الممكلة أو الفرسان هذي اللي اعرفها ويقولون رواتبها حلوه

دوري مدارس عالميه اذا انقليزيتك اوكي لانو رواتبهم شي خطيييييير

موفقه خير يا رب
  #772 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 06:55 AM
عضو جديد

بسمة شموخ يستحق التميز

السلام عليكم

بنات أنا كلمت مدارس القدوه اليوم ... وقالت نبي تخصص رياض أطفال ورياضيات اذا تعرفين أحد ..

يعني من مو محتاجين تخصصي اللي هو((علم نفس)) ..
بس قالت تعالي لنا وسجلي بياناتك يمكن نحتاج بعد شهر وندق عليك لأن بعض المدرسات يروحون .. وأنا محتاره مدري أروح أو لا.. انتم وش رايكم ؟؟

وعندي سؤال ثاني ..
أكيد ديرتوا عن المعهد المصرفي ... أنا محتاره أروح لهم ولالا .. مدري أحس شهادتهم ماتنفع الا في الشركات والبنوك .. وأنا ماأبي اتوظف بهالمجالات .. حدي مدارس .. لكن أخاف المدارس مايدقون علي هالترم .. قدمت على كثيييير مدارس قبل رمضان ولاجاني ولااتصال للحين
رحت بس سويت درس في مدارس السمو .. وشكلي كذا ماعجبتها لأنها تقول انتي تلقين ماتشرحين >ماتعودت أشرح لاوللثانوي بعد خخخ

#773 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 11:49 AM
عضو جديد

بسمة شموخ يستحق التميز

فاكس مدارس الرايه:4160831
محتاجين موظفات

#774 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 10:56 PM
الصورة الرمزية نعناع وحبق
عضو مميز

نعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداعنعناع وحبق محترف الإبداع

اخت شموخ موضفات لشنووووو

#775 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 10:59 PM
عضو نشيط

ماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداعماكينو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة شموخ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

بنات أنا كلمت مدارس القدوه اليوم ... وقالت نبي تخصص رياض أطفال ورياضيات اذا تعرفين أحد ..

بس قالت تعالي لنا وسجلي بياناتك يمكن نحتاج بعد شهر وندق عليك لأن بعض المدرسات يروحون .. وأنا محتاره مدري أروح أو لا.. انتم وش رايكم ؟؟

وعندي سؤال ثاني ..
أكيد ديرتوا عن المعهد المصرفي ... أنا محتاره أروح لهم ولالا .. مدري أحس شهادتهم ماتنفع الا في الشركات والبنوك .. وأنا ماأبي اتوظف بهالمجالات .. حدي مدارس .. لكن أخاف المدارس مايدقون علي هالترم .. قدمت على كثيييير مدارس قبل رمضان ولاجاني ولااتصال للحين
رحت بس سويت درس في مدارس السمو .. وشكلي كذا ماعجبتها لأنها تقول انتي تلقين ماتشرحين >ماتعودت أشرح لاوللثانوي بعد خخخ

المعهد المصرفي يا ليتني ما سافرت عشان أقدم فيه
مررررررررررره شي بس اذا ما تبين هالمجال في التوظيف ما لك به لزوم

بالنسبة للمدارس لا تخافين يتصلون عليك أنا أذكر اتصلوا علي اليييين بعد 3 اسابيع من الدراسه ..

روحي وحطي رقمك وموفقه يا رب
  #776 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 11:06 PM
الصورة الرمزية كابتشينو جامعي
نجم المنتدى

كابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة شموخ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

وعندي سؤال ثاني ..
طيب روحي لهم سجلي بياناتكــ احتمال تروح معلمه ويحطونكــ ,,,

وانا بصراحه شرحت عند مدارس الفهد قالت اسلوبكــ تلقين وش اسوي لكم هذا مافي جعبتي تحمد ربها اني قاعده ارتجل هههههه

يعني محاكيتكــ جايه تقلب راسها بدون ورقة ولا تجهيزات بس مسويه عرض بروجكتر وطلع
خربان عندهم وبعدين كان مالي خلق لهم بس رايحه علشان اختي عندها شرح عربي قلت بالمره
اروح اشيك وانا شهادتي مو تربويه ,,

قالت لي مانبي تخصصك بس نشوف اذا اداريه او مشرفه لاني عندي دورات ,,

والى الأن محدش اتصل والله لو اقولكم كم مدرسه مسجله عندهم ماتصدقون هذا بس في
سنه من يوم تخرجت ولا رساله ولا مكالمه ولا حتى بالغلط

اما المعهد المصرفي مدري ليش ماعندي حماس له احس خلصت البطاريه ابي ارتاح وانطق لعل
الله يكتب لي وظيفة بداية السنه والا والله ودي اخذ دبلوم فالمعهد على الأقل بنك حليو احسن من المدارس برايي,,,, اكره شي اسمه تدريس ودي بشغلت المكاتب والحاسب
وحوسة الاوراق

لكن اخاف ادرس واكرف واقعد بها و عندي خلفيه عن الخطة الدراسيه في مواد المعهد
أخذنا الأساليب الكمية والأقتصاد المالي والأقتصاد المالي فالأسلام وبلاوي متلتله واغلب مواده عندي معلومات عنها لكن
مشكلة انكرف سنتين واطلع بدون نتيجه لكن الله يكتب اللي فيه خير ,,,

بالتوفيق للجميع,,

#777 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 11:18 PM
عضو نشيط

ألول عبدالله يستحق التميز

السلام عليكم بنات

كيفكم

الي ذكروا مدارس بالشمال ورواتبهم حلوة

وين ؟؟؟؟

انا بالشمال ولا لقيت شيء

#778 (permalink)  
قديم 01-09-2010, 12:16 AM
الصورة الرمزية ماأصير عاطلة
عضو سوبر

ماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداع

معي :
بكالوريوس تاريخ
دورة إدخال بيانات

أرغب بالتدريس في المدارس الأهلية أو العمل إدارية ..

والله يرزقنا ..

#779 (permalink)  
قديم 01-09-2010, 12:19 AM
الصورة الرمزية ماأصير عاطلة
عضو سوبر

ماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداعماأصير عاطلة محترف الإبداع

ألول في مدارس الراية
ت : 4611766
يبون أتوقع موظفات ..

والله يرزقنا وإياكِ

#780 (permalink)  
قديم 01-09-2010, 03:30 AM
الصورة الرمزية رييييم
عضو مميز

رييييم محترف الإبداعرييييم محترف الإبداعرييييم محترف الإبداعرييييم محترف الإبداعرييييم محترف الإبداعرييييم محترف الإبداعرييييم محترف الإبداعرييييم محترف الإبداعرييييم محترف الإبداعرييييم محترف الإبداعرييييم محترف الإبداع

بناااااات الله يوفق اللي تردعلى بالوظيفة العاجلة

من عندها فكرة عن مدارس الرشد اللي بالسويدي القسم الابتدائي من ناحية التعامل والادارة والراتب

تكفووووووووووووون ردوووووووووووووو

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الوسطى