تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الغربية

الملاحظات

وظائف المنطقة الغربية جدة - مكة - الطائف - المدينة المنورة - ينبع - ومايتبعها

مناقشة وظائف المدارس الاهلية في الغربية للبنات فقط

وظائف المنطقة الغربية

** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ** تلبيتاً للرغبات الكثير من العضوات وبناءاً منا على أن المصلحة العامة من إهتماماتنا هذه الصفحة سوف تكون للنقاشات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #13341 (permalink)  
قديم 28-08-2014, 07:38 PM
عضو متواصل

روفي توفي يستحق التميز

هما عقدين الي نوقعهم لازم؟! كويس قلتيلي طيب ليه زهره الصحراء نوقع على طول؟! مافهمت الغرض روضه الكون بويه واصلاحات وقالت يحتاجو الروضه مساعده معلمه امجليزي كويس قالت وباقي الوظايف الفرع الرئيسي

#13342 (permalink)  
قديم 28-08-2014, 08:00 PM
عضو متواصل

بعيده عنهم يستحق التميز

و الله يا خبر جيد انتي شي جمييل تبارك الله

طيب اقتصاد منزلي او تربية اسرية

و تربية فنية

أيش وضعها هالتخصصات بالتعين و كيف ابحث عنها بالانقلش

و الارشاد الطلابي كمان لانو معي دبلوم عالي فيي

و اهو مكااني ماحصلت شي
احس ان تخصصي مو مرغوب في و ممكن يعطوا اي احد

#13343 (permalink)  
قديم 28-08-2014, 09:16 PM
عضو نشيط

تحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداع

مساء الخير .. الله يعطيكم العافية ع التجمع الرائع
خاصةً اختنا خبر جيد

انا جديدة على موضوع المدارس الخاصة ..
وحابة استفسر عن بعض النقاط منكم اذا سمحتوا ..
- صحيح المعلمة في القطاع الخاص يضاعفوا عدد الحصص لها ويلزموها بحصص الانتظار وغيره ؟ "خاصةً وان تخصصي علمي ومحتاج مجهود "
- وبخصوص العقد .. هل في حال ما ناسبني الوضع اقدر اسحب نفسي في اي وقت ؟ حتى لو بعد شهر مثلاً .. ولا انا ملزمة بالاستمرار لفترة معينة ؟
- وفي حال تأخرت المدرسة عن دفع الراتب بعد مضي شهر كامل من العمل .. ايش ممكن اسوي في هالحال معاهم ؟

من الآخر .. تنصحوني بالتقديم في المدارس الخاصة ؟
خاصةً وان الكلام اللي نسمعه عنها مايطمن ..

وربي يوفقكم ويسهل امورنا واموركم.

#13344 (permalink)  
قديم 29-08-2014, 01:30 AM
عضو نشيط

الفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رزان الأحمد مشاهدة المشاركة
مدارس العزيزيه

محتاجه معلمه انقلش

رياض الرتاج

معلمة لغتي
معلمة علوم
معلمه دين

آفاق العلم

معلمة قرآن
هذي وين مكانها بأية مدينة
وإذا كانت في المدينة ياليت العنوان بالتفصيل لو ممكن
  #13345 (permalink)  
قديم 29-08-2014, 01:34 AM
عضو نشيط

الفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبرجيد مشاهدة المشاركة
كيف أبحث عن وظيفة بأسهل الطرق مولازم تكونين متقنة اللغة الإنجليزية إستخدمي ترجمة قوقل
مهارة البحث عن الوظيفة (يجب أن تكون باللغة الإنجليزية ) للأسف لآنه أفضضضضل في البحث
انسخوها وعلموها أخواتكم وصديقاتكم احتفظوا بنسخة منها
أولاً: أحدد هدفي
الدوله < ضروووري + المدينة + الوظيفة + الجنسية + مرحلة الدراسه + الماده
وطبعا تضيفي كل معلومة حابتها في سبيل الحصول على أدق النتائج
teacher Saudi arabia Jeddah KG
وممكن تحطين مثلا معلمة أنثى Female teacher
ممكن تحطين تخصصك مثلا math teacher
ممكن class teacher KG1 يعني معلمة فصل كيجي 1

أنا أعطيكم أسهل الخيارات الي ماتحتاج لغه انجليزية مثاليه
الوظائف الي غالبا تكون متاحه وسهل الحصول عليها لولا الله عدم التعود من قبلنا على البيئات الجديدة
ومايكسر الضعف هو التجربه روحوا المدارس العالمية وجربوا وشوفوا المدرسات وقارنوا نفسكم اعتبروها دورة يوم عشان تشوفوا ان اللغه الإنجليزية لبعض أخواتنا العربيات جدا جدا ضعيفه ندرة وجود الجامعيات الموظفات من أخواتنا العربيات في قسم رياض الأطفال
فما في مانع تطوري نفسك إذا كنتِ راغبة بهذه الوظيفة وكان العائق أنا ماعرف اتكلم بسرعة أو أنا ماعندي خبرة !!
مثلا استخدمي الإختصارات الأكاديمية للحصول على نتائج أكثر
مثلا كلمة EYFS
وتعني (Early Years Foundation Stage) يعني التعليم للصفوف المبكره
Class Teacher EYFS << برضو تعطي نتائج
Early Childhood Education اختصارها ECE

معلمة إبتدائي = elementary school teacher

GR1-6 = تعني صفوف الإبتدائي من أولى إلى سادس
ممكن تضيفي عليها كلمات بحث مثل Saudi Arabia Jeddah Arabic teacher GR1
يعني معلمة لغة عربية في المملكة العربية السعوديه جده الصف الأول
أيضا Islamic culture , Qura'an ,religion بعض المدارس العالمية مايقولون دراسات إسلامية يقولون دراسات دينية
Training teacher

ليه أستخدم اللغة الإنجليزية في البحث ؟
لأنها أسهل +أثرى في المعلومات + تعطي نتائج أرقى
بمعنى أنها تعطي نتائج لأفضل المدارس والمؤسسات التعليمية في المنطقة التي تريددين العمل بها
الي تعطيك خبرة قد ماتاخذ منك مجهود
لماذا المدارس العالمية حالياً أفضل من المدارس الأهلية من حيث الوظائف؟ من وجهه نظري المتواضعة الي مابغى احد يقولي لأ فيها
لأن البيئة من جميع الجنسيات + تصبحين قادرة على تطوير لغتك الإنجليزية أهم نقطة + شهادة الخبرة أفضل مليون مره من المدارس الأهلية
بيئة العمل رسمية وخالية من (الميانه) عمليين بصورة أفضل +في بعض الأحيان الإدارات أرقى من المدارس الأهلية

نجي لأهم نقاط : حطوا تحتها ألف خط
يوجد وظائف أكثرومتنوعه في المدارس العالمية مثل ممرضه, معلمة إحتياجات خاصة, مشرفة إجتماعية, أخصائية أمن وسلامة, إستقبال, مراقبات سوبرفايزر, مصممات فوتوشوب,محاسبة , محصلة رسوم..........إلخ.
في غالب الأحيان للأمهات خصم50% عند تسجيل أطفالهن وبذلك يحظى الطفل بفرصه تعليم أفضل لأن المعلمات الأجنبيات كانت لهم هذه الحقوق من زمان في ظل عدم حصول السعوديات على هذه الميزات في السابق أما الآن الحمدلله

أخيراً وليس أخراً
عند تطبيق ماسبق ستكتشفون كنوز السعودية الموجودة وغير المستغلة والوظائف المتاحة والشاغرة في جميع المؤسسات والمرافق التعليمية الراقية التي تكاد تكون في بعض الأحيان أفضل من الوظائف الحكومية بسبب رقي المكان والراحة النفسية والراتب والفرص التعليمية للأطفال+التأمين الطبي لجميع أفراد الأسرة + وجود المدرسة في نفس مدينتك وقد تكون قريبه جدا.
وأغلب العرب أو الأجانب توجهوا للمدارس العالمية لأكثر من 15 سنه في هذا البلد لم يتم إستغلال هذه الصروح التعليمية والإستفادة منها لرفع كفاءة أهل البلد وتطويرهم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الي تستفيد من الموضوع تنشره لصديقاتها وأخواتها وتفيدهم فيه لعل الله يكتب به رزق أحد من الخلق وتكسبون أجرهم
كل ماسبق مجهودي وأسمح بنقله ونشره في أي مكان
ونسأل الله تعالى صلاح النية والله يقبله يارب
وكمان ادعولي
جزاك الله ألف خير ونفع بك وجعلها الله في ميزان حسانتك
وأدعو الله العلي القدير اللذي لايعجزه شي في الأرض ولا في السماء أن يحقق لك كل أمنياتك وأن يرزقك فرحة تسجدي لله من شدة الفرح
  #13346 (permalink)  
قديم 29-08-2014, 01:39 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحول يقظّ مشاهدة المشاركة

مساء الخير .. الله يعطيكم العافية ع التجمع الرائع
خاصةً اختنا خبر جيد

انا جديدة على موضوع المدارس الخاصة ..
وحابة استفسر عن بعض النقاط منكم اذا سمحتوا ..
- صحيح المعلمة في القطاع الخاص يضاعفوا عدد الحصص لها ويلزموها بحصص الانتظار وغيره ؟ "خاصةً وان تخصصي علمي ومحتاج مجهود "
- وبخصوص العقد .. هل في حال ما ناسبني الوضع اقدر اسحب نفسي في اي وقت ؟ حتى لو بعد شهر مثلاً .. ولا انا ملزمة بالاستمرار لفترة معينة ؟
- وفي حال تأخرت المدرسة عن دفع الراتب بعد مضي شهر كامل من العمل .. ايش ممكن اسوي في هالحال معاهم ؟

من الآخر .. تنصحوني بالتقديم في المدارس الخاصة ؟
خاصةً وان الكلام اللي نسمعه عنها مايطمن ..

وربي يوفقكم ويسهل امورنا واموركم.

هلا أختي طبعا أنصحك تقدمين في المدارس الخاصة خاصة الأن الوضع تغير وصار أحسن ورواتبهم حلوه
إذا كرفوك لاتعترضين لازم تثبتين وجودك وكل ماصرتي متعاونه وماتعترضين تكون عندك فرصه لتجديد العقد وبعدين العقود الجديده مع المدارس الخاصه سنة قابل للتجديد يعني يكون عقدك سنه واذا عجبهم شغلك او انتي عجبك وضع المدرسه تجددين سنه ثانيه وزي كذا لمدة 5 سنوات طبعا اللي هو نظام الموارد وسنه تمضي بسرعه من رأيي اذا جاتك فرصه في مدرسه خاصه لاتفوتينها
وبالتوفييييق
  #13347 (permalink)  
قديم 29-08-2014, 01:49 AM
عضو متواصل

تعبت عطاله يستحق التميز

خبر جيد
انتي كاتبه كل المدارس العالمية بجدة لو اقدم عليها موظفة استقبال يقبلوني صح ؟؟؟
طيب ايش هي المدارس العالمية ياليت اذا في بشمال جدة تقولي اسماء هال مدارس
الله يسعدك بانتظار ردة لانه عندي خبرة موظفة استقبال

#13348 (permalink)  
قديم 29-08-2014, 01:49 AM
عضو نشيط

تحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداعتحول يقظّ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارسة الحرة مشاهدة المشاركة
هلا أختي طبعا أنصحك تقدمين في المدارس الخاصة خاصة الأن الوضع تغير وصار أحسن ورواتبهم حلوه
إذا كرفوك لاتعترضين لازم تثبتين وجودك وكل ماصرتي متعاونه وماتعترضين تكون عندك فرصه لتجديد العقد وبعدين العقود الجديده مع المدارس الخاصه سنة قابل للتجديد يعني يكون عقدك سنه واذا عجبهم شغلك او انتي عجبك وضع المدرسه تجددين سنه ثانيه وزي كذا لمدة 5 سنوات طبعا اللي هو نظام الموارد وسنه تمضي بسرعه من رأيي اذا جاتك فرصه في مدرسه خاصه لاتفوتينها
وبالتوفييييق
الله يعطيكِ الصحة والعافية اختي فارسة
شيء يحير .. كل الكلام اللي اسمعه عن المدارس الخاصة كلام مايطمن ابداً من ناحية سوء المعاملة والكرف ..
لكن في حال ما اعجبني وضعهم , هل اقدر اكنسل العقد او انسحب بدون عقوبة معينة ؟
ولا لازم استمر السنة كاملة !
ياليت احد يوضح لي هالنقطة الله يعافيكم ..
  #13349 (permalink)  
قديم 29-08-2014, 02:05 AM
الصورة الرمزية ميريآم
عضو مميز

ميريآم محترف الإبداعميريآم محترف الإبداعميريآم محترف الإبداعميريآم محترف الإبداعميريآم محترف الإبداعميريآم محترف الإبداعميريآم محترف الإبداعميريآم محترف الإبداعميريآم محترف الإبداعميريآم محترف الإبداعميريآم محترف الإبداع

كيفكم بنات

تعرفوا مدارس اهلية أو انترناشونال في مكة محتاجين وظائف ادارية ؟
طفشت والله .. الله يرزقنا بالوظايف الزينة

#13350 (permalink)  
قديم 29-08-2014, 03:12 AM
عضو جديد

راجية المغفرة يستحق التميز
Red face

يُسعدني الإنضمام إليكم😘😘😘
حبيت أسالكم عن مدرسة دار الفرح الاهليه بجده قسم الابتدايي مين قد تعامل فيها وكيف المديرة وهل الرواتب مدعومه من الموارد وهل تنصحوني بها واين تقع في جده بالضبط انا ساكنه في الجامعه هل هي قريبه من سكني

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الغربية