تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > قسم المنتدى الاعلامي

الملاحظات

قسم المنتدى الاعلامي لا يقبل المواضيع الجديدة

طالبة ماجستير تبيع الملابس والبخور والشراشف على الأرصفة

قسم المنتدى الاعلامي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تجسد “بشرى” خريجة الاقتصاد المنزلي التي تدرس الماجستير ما آلت اليه استراتيجية السعودة، لتنضم الى طابور العاطلين،...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 12-06-2010, 10:16 PM
الصورة الرمزية عزوزالحربي
عضو مهم

عزوزالحربي يستحق التميز

اللي تقوول الوظايف ملياانه وينهاا قولي لي مكان بوة وظاايف

كل شي وااسسسطة وكل وظيفة لو خاصة اي واحد بيحط شخص يقررب لة يا عمي طيرر قال ايش قال

الدنيا مليانه وظاايف

#12 (permalink)  
قديم 12-06-2010, 10:33 PM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

ما فيه وظائف
و كل شخص و مسؤل و مدير
و ضابط و دكتور و موظف عادي
عنده قريب و جار و صديق عاطل
حتى بعض الإعلانات مجرد إعلان حتى يكون من ضمن الأوراق المطلوبة
مثلها مثل شهادة نسبة السعودة المطلوبة او شهادة زكاة او مشاركة في الدعم
حتى يستمر العمل و النشاط

#13 (permalink)  
قديم 13-06-2010, 01:18 AM
الصورة الرمزية ClassicValues
نجم المنتدى

ClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيلينا مشاهدة المشاركة
أنا البطالة معروف الدنيا مليانة وظائف بس السؤال لمييييين؟
ياليت تجاوبين بينك وبين حالك وتعرفي حال العالم !

ومثل هالقصص هدفها واضح يعني اشتغلوا على الأرصفة زي هالبنت!

الي طلعت 40 ريال واووو باليوم
ويجي اردني اوفلسطيني او هندي وراتبه الشهري 50 الف او 60 الف ايوه والسعودي على 10 من يشيييييييييييييييل

سلاااااام
إذا بتجلس تقارن نفسك باللي أعلى منك ماراح تحصل شي يرضيك
والقطاعات الخاصة والشركات مليانه جده وغيرها منها .. أقل شي 1500 واحيان توصل لـ 5000 وزياده
تاخذها ولا ترضى بالبسطه؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل حجازي مشاهدة المشاركة
انا والبطالة الي رجلة بالماء مو زي الي رجلة بالنار
ثاني شي ترضين براتب 2000 اذا انتي راضية بكيفك غيرك مو راضي يكرف عمرة كلة يدرس ويدرس وبالاخير 2000 وعامل النظافة في اي شركة ياخذ هذا الراتب وهو بدون شهادة
تحياتي بس
محد راضي ..! لكن انحدينا عليها .. راح ارضى إذا كانت بتمشي الحال مؤقتاً .. لين الله يفرجها ويجي رزقي اللي الله كاتبه من عنده
أرضى فيها أحسن من أني أفرش بسطه واحط ايدي على خدي واقول وظفوني مديرة ولا رئيسة أمم متحده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوزالحربي مشاهدة المشاركة
اللي تقوول الوظايف ملياانه وينهاا قولي لي مكان بوة وظاايف

كل شي وااسسسطة وكل وظيفة لو خاصة اي واحد بيحط شخص يقررب لة يا عمي طيرر قال ايش قال

الدنيا مليانه وظاايف
بنده وجرير مافيها واسطه
أقرب شي لك بنده وكاشيراتها .. وظائف بـ 2000 وتعف نفسك بها لين يجيك رزقك .. إلا في حال كنتم تبون تصيرون مدراء على طول بعد التخرج فهذا كلام ثاني

وحده توها خريجة العام + سنتين ماجستير ..! وتقول ماحصلت وظيفه؟
لو حسبتوها صح حتلاقوا إنها لسى ماعملت رسالتها لو الحسابات اللي في الخبر صحيحة فعلاً
يعني بالعربي اتوقع إنها حتى ماجلست حتى سنه بالبيت ..!
ثانياً : من وقت ماتخرجت ماأعتقد اتعدى تقديمها للديوان مرتين فقط
بعدين بالله عليكم .. قدام عيونكم تقول إنها حصلت وظائف بـ 2000 ومادون .. وتتركها وترضى بالبسطه وقرض بـ 10 الاف ؟ لو كانت رضت بـ 2000 واكتسبت خبره من سوق العمل تنفعها مو كان احسن ؟
على الأقل أفضل من اليأس والبسطه ..! إلا في حال أحد كان بيغى يصير مدير إقليمي ولا وزير .. ما أقول غير الله يصبره ويرزقه
هذا حال كل خريج مستجد .. يحسب الوظيفة تتسلم مع الوثيقة ..!
وارجع واقول الوظائف مليانه برا .. للجادين والمتواضعين فقط

اما القطاع الحكومي لو جينا نتكلم عنه .. فلكنا نبيه وأنا أولكم

التعديل الأخير تم بواسطة ClassicValues ; 13-06-2010 الساعة 01:26 AM
  #14 (permalink)  
قديم 13-06-2010, 11:29 AM
الصورة الرمزية عطرالحكي
عضو جديد

عطرالحكي يستحق التميز

انامتخرجة من خمس سنوات وقدمت انا وبنت خالي على وظيفه وهي شهادتها ثاني متوسط وانابكالريوس وحاسب هي توظفت وانا لا كله من الواسطه الله يرزقنا الرزق الحلال

#15 (permalink)  
قديم 13-06-2010, 02:27 PM
عضو مهم

عاطل لا اهمية له محترف الإبداععاطل لا اهمية له محترف الإبداععاطل لا اهمية له محترف الإبداععاطل لا اهمية له محترف الإبداععاطل لا اهمية له محترف الإبداععاطل لا اهمية له محترف الإبداععاطل لا اهمية له محترف الإبداععاطل لا اهمية له محترف الإبداععاطل لا اهمية له محترف الإبداععاطل لا اهمية له محترف الإبداععاطل لا اهمية له محترف الإبداع

اقتباس:
إذا بتجلس تقارن نفسك باللي أعلى منك ماراح تحصل شي يرضيك
والقطاعات الخاصة والشركات مليانه جده وغيرها منها .. أقل شي 1500 واحيان توصل لـ 5000 وزياده

تاخذها ولا ترضى بالبسطه؟
ممكن توضح لي كلمة اعلى منك (اهل واسطات) او اهل الرشاوي (وضح لي لاني بهالنقطة عجزت افهما)

واللي يقولك الشركات تدفع حتى 5000 كذاب اللا بحاله وحده جاي على وظيفة مدير إداري او شئون موظفين أو عن طريق الدخول لصحاب الحلال (صاحب الشركة) وهذا الشي اللي موجود عندنا !!

اقتباس:
محد راضي ..! لكن انحدينا عليها .. راح ارضى إذا كانت بتمشي الحال مؤقتاً .. لين الله يفرجها ويجي رزقي اللي الله كاتبه من عنده
أرضى فيها أحسن من أني أفرش بسطه واحط ايدي على خدي واقول وظفوني مديرة ولا رئيسة أمم متحده

محد طلب مدير او اي شي من اللي قلته نبي الحق اللي جاء الزمن اللي فيه الحق ضايع

وبعدين وين الوظائف اللي سوف تعلن عنها والتوظيف موقف من عام 1418هـ للقطاع التعليم + 1426 لقطاع

الصحة الـخ من القطاعات النايمة

اقتباس:
بنده وجرير مافيها واسطه
أقرب شي لك بنده وكاشيراتها .. وظائف بـ 2000 وتعف نفسك بها لين يجيك رزقك .. إلا في حال كنتم تبون تصيرون مدراء على طول بعد التخرج فهذا كلام ثاني
الله يقويك اذا بتوظف البنات كاشيرات (هل تتوقع انه بتحصل كاشير وقالت لا حصلت) يكفي انها حصلت شركة بس

خسرات وانهو خدماتها .

اقتباس:

وحده توها خريجة العام + سنتين ماجستير ..! وتقول ماحصلت وظيفه؟
لو حسبتوها صح حتلاقوا إنها لسى ماعملت رسالتها لو الحسابات اللي في الخبر صحيحة فعلاً
يعني بالعربي اتوقع إنها حتى ماجلست حتى سنه بالبيت ..!
ثانياً : من وقت ماتخرجت ماأعتقد اتعدى تقديمها للديوان مرتين فقط
بعدين بالله عليكم .. قدام عيونكم تقول إنها حصلت وظائف بـ 2000 ومادون .. وتتركها وترضى بالبسطه وقرض بـ 10 الاف ؟ لو كانت رضت بـ 2000 واكتسبت خبره من سوق العمل تنفعها مو كان احسن ؟
على الأقل أفضل من اليأس والبسطه ..! إلا في حال أحد كان بيغى يصير مدير إقليمي ولا وزير .. ما أقول غير الله يصبره ويرزقه
هذا حال كل خريج مستجد .. يحسب الوظيفة تتسلم مع الوثيقة ..!

اما القطاع الحكومي لو جينا نتكلم عنه .. فلكنا نبيه وأنا أولكم
من حقها انه تبحث عن رزقها تبسط او تروح اي مكان تدور فيه رزقها اجل بتحكم عليها انها ماتبيع ؟؟؟

لولا الحاجه ماطلعت تبسط وتاخذ قرض عشان تحصل قوت يومها (افضل من ذل الاجنبية اللي معينه مديرة عليها

في محل او غيرهـ ) ومن المعروف ان التجارة تسعة اعشار الرزق

يعني هالاجانب اللي جالسين شغالين بالسعودية كلهم تحت رواتب وسلم رواتب ؟؟؟؟

كلهم اقابله قابلة للتحويل واربعين الف شغله وشغله ويتم التوظيف عن طريق المعارف فيما بينهم من ابناء جلدتهم

لكن السعودي ولا اوصف جميع السعوديين اذا استلم هذا المنصب قام يذل السعودي ويهينه لجل لايثبت نفسه ويبرز

في عمله

لكن ما اعتبرها ذل على قولتك لانها عزت نفسها عن الناس وعزت نفسها عن الشحاذه اذا تقول ذل ومهانة !!

اقتباس:
حلاق ؟
عامل نظافه؟
مقدم طلبات؟
  #16 (permalink)  
قديم 14-06-2010, 06:24 PM
الصورة الرمزية ندى الخالدي
نجم المنتدى

ندى الخالدي محترف الإبداعندى الخالدي محترف الإبداعندى الخالدي محترف الإبداعندى الخالدي محترف الإبداعندى الخالدي محترف الإبداعندى الخالدي محترف الإبداعندى الخالدي محترف الإبداعندى الخالدي محترف الإبداعندى الخالدي محترف الإبداعندى الخالدي محترف الإبداعندى الخالدي محترف الإبداع

الله يكون بعونها ومعروف بها الزمن كل شي بواسطه واللي ماعنده واسطه يجلس مكانه
انا عندي كثير من قريباتي صار لهم على 6-7 سنين متخرجين مساكين جالسين بالبيت
وانا متخرجه صارلي اكثر من 10 سنين وبعدين لو حصلت وظيفه تكون باخر الدنيا

التعديل الأخير تم بواسطة ندى الخالدي ; 14-06-2010 الساعة 06:31 PM
  #17 (permalink)  
قديم 14-06-2010, 06:42 PM
الصورة الرمزية ابو أروى
عضو سوبر

ابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداعابو أروى محترف الإبداع

والله انها كفو وتكسب اكلها بالحلال ...... احسن من الى يطلب ابوه وامه .

#18 (permalink)  
قديم 14-06-2010, 07:43 PM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

ندى
الحلقة
الله يكون في عون الجميع
المشكلة ناس لهم 20 و 25 سنة
و الاخرين ينتظرون 5 و 10 سنوات
أسمع شخص يتحدث ان زوجته تخرجت و توظفت
و إبنته وصلت الجامعة و المدير هي نفسها من سنوات
حتى دوامها في الطابق الأرضي لانه تعبانة

#19 (permalink)  
قديم 14-06-2010, 07:57 PM
الصورة الرمزية سليمان العضيله
عضو جديد

سليمان العضيله يستحق التميز

لاحول ولا قوه الا بالله
هي امرأه ليس عندها اي مشكله لانها بتقلي فارس احلامها ويعيشها العمر كله
لكن حنا يالشباب وين نروح لااحد بيزوجنا ولا احد بيطالع في وجيهنا حتي ابوك وامك ماتقدر تنفعهم بشي
بس والله كفو هالبنت يوم اشتغلت في بسطه مو مثلنا الي قاعدين علي قلوب اهلنا عاله مشكله

الله يوفقك اختي بشرى ويرزقك الله بالوظيفه الي تطيب خاطرك ومابعد الصبر الا الفرج
ومشكور اخوي علي الموضوع المؤسف

#20 (permalink)  
قديم 16-06-2010, 06:01 PM
عضو نشيط

الفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداعالفياف محترف الإبداع

الله يكون بعون جميع العاطلين
وبعدين الى تقول الوظائف مليانه وينها انا ليا 9 سنوات ادور لو ب1500رضيت لاكن لايوجد
حتى باب رزق وصندوق الموارد البشريه قدمت عليه وماشفت شي لان مامعي واسطه
وكم وظيفه اختبر فيها وانجح ويجون اهل الواسطه ياخذونها بكل سهوله وحتى من دون ما يدخلو الاختبار
والمصيبه احنا من اغنى الدول والاجانب ماكلين رزقنا لانهم يتعاونون مع بعضهم ويوضفون بعضهم ووزارة العمل
ما تسعود الا البسطات والخضار والخدم ياعينى والله انا سعودى دارس الجامعه وفي بلدى اشتغل يا شغاله او ببسطه او بائع خضار والاجانب هنا ما معهم الا شهادات متدنيه وتلاقيهم مدراء ورؤساء حسبي الله عليهم وعلى كل من يعاونهم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المنتدى الاعلامي