تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

ما نبي الا الحلال - لانبي نبيع مخدرات ولا نبي سجون

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله او قاتكم بكل خير وسعاده هيا حلوها ابي حل ؟؟ الشغل والتعب بس عشان لقمة عيش بالحلال ما نبي ناكل حرام - لان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-07-2010, 04:00 AM
Guest

القلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداع
ما نبي الا الحلال - لانبي نبيع مخدرات ولا نبي سجون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله او قاتكم بكل خير وسعاده

هيا حلوها

ابي حل ؟؟

الشغل والتعب بس عشان لقمة عيش بالحلال

ما نبي ناكل حرام - لان الدنيا ذي فانيه والانسان محاسب على كل صغيره وكبيره - وراح يسأل عن ماله من اين اكتسبه

سلمنا الامر لله الواحد الاحد - ولكن مو كل الناس كذا في ناس باعت عمرها وضيعت مستقيلها ودمرة اهاليهم - سو ببيع المخدرات او استدراج فتياة لصرف عليهم والنصب والاحتيال

لانهم محتاجين مال ولكنهم ناقصين دين كان همهم الوحيد هو المال

لاكن اغلب الشباب السعودي يبي عمل ويبي وظائف بس مو لاقين والاجنبي يحتل المركز الاول في كل شي حتى اصبح من معه راس مال يتستر على عامل اجنبي ويدخله شريك النص بالنص حتى اصبح الشاب السعودي في نظر الكثير

بس يبي مكتب وتحت مكيف - وهذه المقوله ما يقولونها الا الشبعانين مع احترامي لهم - لانهم مو حاسين بالعاطل المهموم الذي هو بحاجه لان يعيش مستور الحال ويكسب المال من عرق جبينه

طيب اشتغل محد ما سكك ؟؟

عندنا انظمه معقده جدا شباب البلد يبي يشتغل لكن للاسف

عندنا نظام

تشويه المنظر العام

هيا حلوها

اذا جيت بترزق الله وافتح لي بسطه في اي مكان جت البلديه وقالت شيلها واذا لم تستجب جابوا لك بنقالي وجابو قلاب واخذوا بضاعتك ورموها واذا عابط معاهم اتصلوا او بعض الاحيان تكون معهم دوريه امنيه

الحجه

تشوهه المنظر العام

السنه الا راحت واقسم لكم بالله

عند مسجد العباس بالطائف بين المسجد وبين مغسلة الموتى كان باسطين شياب على خضروات وفواكه اتت البلديه ومعاهم عميد وحطوا البضاعه بالقلاب ولم يستجيبوا لشيبان الا ما جلسوا في الشمس الا لحاجه ما يبون يمدوا يدهم للغير يبون يكسبون من عرق جبينهم لكن المظهر العام لا يتشوهه

انا فتحت محل بجده خضروات من قبل اصلي الفجر بالمسجد وامشي الحلقه اشتري البضاعه واجي ارصها في المحل لانتظر الموظفين بعد صلاة الظهر لكن بعد الصلاه يمتلي امام المحل الجهه المقابله عربات البنقاله واليمنه ليبيعوا خضارهم وفواكهم

وانا فاتح فمي بس لو انا عندي عربه شوهت المنظر العام

رحت للبلديه قبل اسبوعين ابي تصريح عشان افك لي بسطات
متنقله واكون نظامي انا وجهي - عقدوني الموظفين مو موجود فلان تعال الساعه عشره طلع برا مافي شي اسمه رخصه متنقله او تصريح وكله تصريف بتصريف

وش نسوي اذا كانت البلد تحطم الشباب بالكسب الحلال وموظفين البلديه يعقدون الشباب وتدعي اننا نشوهه المنظر العام

طيب انا عندي بضاعه مثلا بقيمة 300 ريالاو 500 ريال

ماتسوى امد يدي على موظف بلديه واقطع له وجهه ويدخلني بقضيه وممكن يريد تعويض مالي

ابي حل شو السوات

ما نبي الا لقمه بالحلال

لا ابي ابيع مخدرات

ولا اكون نصاب وحرامي

ابيها بالحلال

هذي معاناتي ومعاناةالشباب السعودي ومعاناة الشيبان

الحجه تشويهه المنظر العام

هل الحل

يكون
بتشويه وجه موظفين البلديه عشان لا عاد يتعدون على البسطات ولا يتعدون على ناس يبون لقمتهم بالحلال

اذا الاجنبي يشتغل ويكد فاحنا ما نبي كرسي دوار ومكيف نبي نترزق الله ونشتغل ونطلع لقمتنا بالحلال .
خير بلدي للاجنبي

سلام عليكم

التعديل الأخير تم بواسطة القلعه التجاريه ; 06-07-2010 الساعة 04:03 AM
  #2 (permalink)  
قديم 06-07-2010, 04:24 AM
الصورة الرمزية يعجبني تفكيرك
عضو متواصل

يعجبني تفكيرك يستحق التميز

كان الله في العون اخوي

ان شاء الله تتيسر امورك وتتوفق في تجارتك يارب ياكريم قول (أمين)

#3 (permalink)  
قديم 06-07-2010, 04:28 AM
الصورة الرمزية بن هديبان
عضو نشيط

بن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداعبن هديبان محترف الإبداع

اسال الله رب العرش العظيم ان يرزقك انت وجميع اخواني العاطلين بالرزق الحلال وييسر لكم الامر
والله ان البلديه "بلا واذيه"
لكن وانا اخوك ماتضيق الا تفرج
خذ لك دباب وحمل بضاعتك"خضروات" عليه وترقب محل المجمعات والمساجد. احسن من المبسط لانك اذا شفت البلديه تتحرك سريع وتدور لك محل ثاني..
وخلك مقاتل مثل الاجانب ترى حتى الاجانب يبهذلونهم لكن عزيمتهم قويه ولا ييأسون بسرعه, ولانهم ذاقوا مكاسبها,,,
مادام انك عرفت الشغله لا تتركها,, ومافيه لقمه من غير تعب
  #4 (permalink)  
قديم 06-07-2010, 04:39 AM
Guest

القلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداعالقلعه التجاريه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن هديبان مشاهدة المشاركة
اسال الله رب العرش العظيم ان يرزقك انت وجميع اخواني العاطلين بالرزق الحلال وييسر لكم الامر

والله ان البلديه "بلا واذيه"
لكن وانا اخوك ماتضيق الا تفرج
خذ لك دباب وحمل بضاعتك"خضروات" عليه وترقب محل المجمعات والمساجد. احسن من المبسط لانك اذا شفت البلديه تتحرك سريع وتدور لك محل ثاني..
وخلك مقاتل مثل الاجانب ترى حتى الاجانب يبهذلونهم لكن عزيمتهم قويه ولا ييأسون بسرعه, ولانهم ذاقوا مكاسبها,,,
مادام انك عرفت الشغله لا تتركها,, ومافيه لقمه من غير تعب

ربي يرفع قدرك

ويسر لك امرك

المصيبه اني فكرة بالبسطه وبحثت عليها

لان عندي دباب وخبطت مكينته ويبي له توظيب اربعه الف ريال

فجيت اغير المهنه من دباب الي بسطه مع ان الدباب مصدر رزقي

بس اللهم لك الحمد والشكر

وانا عارف ان البسطه فيها خير وبركه بس البلديه اذيه وما فكرة بالبسطه والعمل فيها الا لان فيها خير ومكسب ابي اشتغل واكون نفسي ومنها يصلح دبابي

وفقك ربي يا غالي

اسعدني تواجدك
  #5 (permalink)  
قديم 06-07-2010, 04:41 AM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يعجبني تفكيرك مشاهدة المشاركة
كان الله في العون اخوي

ان شاء الله تتيسر امورك وتتوفق في تجارتك يارب ياكريم قول (أمين)

اللهم امين

اسال الله ان يرفع قدرك ويرزقك الفردوس الاعلى من الجنه
  #6 (permalink)  
قديم 06-07-2010, 06:46 AM
عضو سوبر

قمة القهر محترف الإبداعقمة القهر محترف الإبداعقمة القهر محترف الإبداعقمة القهر محترف الإبداعقمة القهر محترف الإبداعقمة القهر محترف الإبداعقمة القهر محترف الإبداعقمة القهر محترف الإبداعقمة القهر محترف الإبداعقمة القهر محترف الإبداعقمة القهر محترف الإبداع

الحل بسيط ادعوا الله ان يشغل المرور والبلدية في نفوسهم لاانهم يحاربون ابناء البلد بحجج واهية لان الدولة مسختها لو تبي اتساعد المواطن قبل المقيم كان شفنا هالشئ على الواقع قال ايش سعودة حسبي الله عليهم من اكبر واحد سواء ملك او امير الى اصغر وزير

#7 (permalink)  
قديم 06-07-2010, 09:13 AM
الصورة الرمزية المحترس
عضو نشيط

المحترس مبدعالمحترس مبدعالمحترس مبدع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي انا مثلك شغال في البسطات

وفي نقطة مهمه

وهي في بداية الامر ولانك جديد بتلاقي شوي صعبة

ولكن بعدين بتعرف متى يجون ومتى يرجون

حتى يمكن يسلموا عليك

ويمشون

وفي ايام 100 % مايجون

الايام
25 26 27 28 29 30

يعني ايام احذ الراتب وايداع وتسديد

وان شاء الله موفق

اصبر وثابر

وبتعرف اساميهم بعد

وبيشترو منك
  #8 (permalink)  
قديم 06-07-2010, 11:22 AM
عضو متواصل

ناصرالبريكي محترف الإبداعناصرالبريكي محترف الإبداعناصرالبريكي محترف الإبداعناصرالبريكي محترف الإبداعناصرالبريكي محترف الإبداعناصرالبريكي محترف الإبداعناصرالبريكي محترف الإبداعناصرالبريكي محترف الإبداعناصرالبريكي محترف الإبداعناصرالبريكي محترف الإبداعناصرالبريكي محترف الإبداع

بارك الله فيك

#9 (permalink)  
قديم 06-07-2010, 05:22 PM
الصورة الرمزية محمد الطميحي
مشرف سابق

محمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداع

جزاك الله خير
أخي أعرف شابا سعوديا
لم يحصل على وظيفة طيلة بحثه
فوالله تعلم للكهرباء وأقصد كهرباء المنازل
والآن لو تعرض عليه وظيفة براتب جيد لن يوافق
لأنه يقول ما يحصل عليه من تأسيس الكهرباء أفضل بكثير
وفقك الله

#10 (permalink)  
قديم 06-07-2010, 10:11 PM
عضو نشيط

جدة قروب محترف الإبداعجدة قروب محترف الإبداعجدة قروب محترف الإبداعجدة قروب محترف الإبداعجدة قروب محترف الإبداعجدة قروب محترف الإبداعجدة قروب محترف الإبداعجدة قروب محترف الإبداعجدة قروب محترف الإبداعجدة قروب محترف الإبداعجدة قروب محترف الإبداع

اصبر و ثابر و الله يوفقك يارب اما عن خير الوطن للاجنبي و الله انك صادق .. الله يعيين بس .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار