تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف منطقة الرياض

الملاحظات

وظائف منطقة الرياض وظائف منطقة الرياض فقط

اعلان من التنظيم الوطني للتدريب المشترك [ بـنـــات ]

وظائف منطقة الرياض

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #111 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 06:28 PM
الصورة الرمزية شمعة الكون
عضو نشيط

شمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداعشمعة الكون محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ولودي مشاهدة المشاركة
طيب بسألك .

لاايش هذي
..
ياحليلك هههههههههههههه اجل مسجله في شيء ماتدرين لأيش ..
نرحم من كثر مانراكض وراى ذا الوظايف معد صرنا نركز من نسمع ان فيه وظايف قدمنا ...
مثل مره قاعد اقدم على وظيفه ومجتهده اعبي بياناتي وفي الاخير طلعت الوظيفه في الاردن
الله يرزق الجميع..
..
شوفي يا حلوه..
فيه برنامجين الي اهي
( برنامج إدارة المشاغل النسائية , برنامج العلاقات العامة): تختارين واحد منهم وطبعا بتنكون فترة تدريب ويقولون فيه مكافأه ..
وادخلي على الرابط عشان تعرفين اكثر..

#112 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 08:54 PM
الصورة الرمزية كابتشينو جامعي
نجم المنتدى

كابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ولودي مشاهدة المشاركة
اتوقع نعبي هذي الاستماره

( طلب التحاق )

صورة شخصية

حديثة

4 × 6

شروط القبول

أختي المتقدم :-
يسرنا أن نرحب بك ونشكرك على رغبتك في الالتحاق بأحد برامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك راجين لك التوفيق والنجاح ، ونرجو تعبئة هذا النموذج بكل دقة وبخط واضح مع مراعاة ما يلي:-

1- تعبئة جميع البيانات طبقاً للمستندات والوثائق الرسمية .

2- مراجعة شروط القبول ومجالات التدريب والوثائق المطلوبة.

3 - إن عدم تعبئة هذا النموذج على الوجه الصحيح قد يؤخر إجراءات قبولك .

4- في حالة وجود صعوبات أو استفسار راجع الموظف المختص .

يشترط في المتقدم للالتحاق بأحد برامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك الشروط التالية :
1- أن تكون سعودية الجنسية . 2- أن لا يقل عمره عن (21) عاماً.
3- أن تكون متفرغة للتدريب في البرنامج . 4-أن تكون حاصلة على الحد الأدنى للمؤهل المطلوب للمهنة المتقدمة عليها.

الوثائق المطلوبة لتقديم طلب الالتحاق

على الراغبة في الالتحاق ممن تنطبق عليه شروط القبول تقديم الآتي :-
1- تعبئة طلب الالتحاق. 2- عدد (2) صورة للمؤهل الدراسي. 3- عدد (8) صور شمسية مقاس(4×6). 4- عدد (2) صورة لبطاقة الأحوال.
ملاحظة: تلتزم المتقدمة بتسليم أصل الشهادة الدراسية عند قبولها ضمن متدربات التنظيم الوطني للتدريب المشترك.

البيانات الشخصية

الاسم الأول : اسم الأب : اسم الجد : اسم العائلة :

الاسم باللغة الإنجليزية :
/ / 14هـ

- - -

رقم بطاقة الأحوال : تاريخها : مصدرها :
/ / 14هـ

تاريخ الميلاد : مكان الميلاد : الحالة الاجتماعية / متزوجة غير متزوجة

بيانات المؤهل

المؤهل الدراسي / .................................................. .................................................. ....التخصص/.................................................. ..................…
اسم المدرسة أو المعهد أو الجامعة / .................................................. .................................................م قرها /.................................................. ......
تاريخ الحصول على المؤهل : / / 14هـ مجموع الدرجات/ ................................... النسبة / .................................................. .....

إقرار

أًقر أنا الموقعة أدناه بأن كافة المعلومات المدونة أعلاه صحيحة وجرى تعبئتها من قبلي وعلى مسئوليتي، كما أقر بأنه لا يسمح لي بالجمع بين الوظيفة والتدريب، وأتعهد بأنني غير مثبتة على وظيفة أو أي عمل آخر في أي جهة حكومية أو شركة أو أي مصلحة أخرى كما أنه لم يسبق لي الالتحاق في أحد برامج التنظيم ، وأنني غير منتسبة إلى أي جامعة أو كلية أو مؤسسة تعليمية أخرى سواء في الفترة الصباحية أو المسائية ، وإذا اتضح غير ذلك فأنني أتحمل جميع ما يترتب على ذلك من جزاءات مالية ونظاميه ، كما أتعهد بالحضور لجميع المحاضرات والورش والمختبرات والتدريب العملي في جهة التدريب سواء في الفترة الصباحية أو المسائية ، والتقيد بجميع الأنظمة واللوائح المتبعة .

أسم مقدمة الطلب/ .................................................. .................................... التوقيع / .................................................. ......................................

( طلب التحاق )

صورة شخصية

حديثة

4 × 6

شروط القبول

أختي المتقدم :-
يسرنا أن نرحب بك ونشكرك على رغبتك في الالتحاق بأحد برامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك راجين لك التوفيق والنجاح ، ونرجو تعبئة هذا النموذج بكل دقة وبخط واضح مع مراعاة ما يلي:-

1- تعبئة جميع البيانات طبقاً للمستندات والوثائق الرسمية .

2- مراجعة شروط القبول ومجالات التدريب والوثائق المطلوبة.

3 - إن عدم تعبئة هذا النموذج على الوجه الصحيح قد يؤخر إجراءات قبولك .

4- في حالة وجود صعوبات أو استفسار راجع الموظف المختص .

يشترط في المتقدم للالتحاق بأحد برامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك الشروط التالية :
1- أن تكون سعودية الجنسية . 2- أن لا يقل عمره عن (21) عاماً.
3- أن تكون متفرغة للتدريب في البرنامج . 4-أن تكون حاصلة على الحد الأدنى للمؤهل المطلوب للمهنة المتقدمة عليها.

الوثائق المطلوبة لتقديم طلب الالتحاق

على الراغبة في الالتحاق ممن تنطبق عليه شروط القبول تقديم الآتي :-
1- تعبئة طلب الالتحاق. 2- عدد (2) صورة للمؤهل الدراسي. 3- عدد (8) صور شمسية مقاس(4×6). 4- عدد (2) صورة لبطاقة الأحوال.
ملاحظة: تلتزم المتقدمة بتسليم أصل الشهادة الدراسية عند قبولها ضمن متدربات التنظيم الوطني للتدريب المشترك.

البيانات الشخصية

الاسم الأول : اسم الأب : اسم الجد : اسم العائلة :

الاسم باللغة الإنجليزية :
/ / 14هـ

- - -

رقم بطاقة الأحوال : تاريخها : مصدرها :
/ / 14هـ

تاريخ الميلاد : مكان الميلاد : الحالة الاجتماعية / متزوجة غير متزوجة

بيانات المؤهل

المؤهل الدراسي / .................................................. .................................................. ....التخصص/.................................................. ..................…
اسم المدرسة أو المعهد أو الجامعة / .................................................. .................................................م قرها /.................................................. ......
تاريخ الحصول على المؤهل : / / 14هـ مجموع الدرجات/ ................................... النسبة / .................................................. .....

إقرار

أًقر أنا الموقعة أدناه بأن كافة المعلومات المدونة أعلاه صحيحة وجرى تعبئتها من قبلي وعلى مسئوليتي، كما أقر بأنه لا يسمح لي بالجمع بين الوظيفة والتدريب، وأتعهد بأنني غير مثبتة على وظيفة أو أي عمل آخر في أي جهة حكومية أو شركة أو أي مصلحة أخرى كما أنه لم يسبق لي الالتحاق في أحد برامج التنظيم ، وأنني غير منتسبة إلى أي جامعة أو كلية أو مؤسسة تعليمية أخرى سواء في الفترة الصباحية أو المسائية ، وإذا اتضح غير ذلك فأنني أتحمل جميع ما يترتب على ذلك من جزاءات مالية ونظاميه ، كما أتعهد بالحضور لجميع المحاضرات والورش والمختبرات والتدريب العملي في جهة التدريب سواء في الفترة الصباحية أو المسائية ، والتقيد بجميع الأنظمة واللوائح المتبعة .

أسم مقدمة الطلب/ .................................................. .................................... التوقيع / .................................................. ......................................

طيب كيف ارسلها بليز احد يفيدنا

اختي وش هذا كله انا اصلآ ماجاني كذا خخخخ

المشكله اني سجلت وعبيت بياناتي وجاني اختبار يقيسون ؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تصدقون مدري اصلآ وش يقيسون نسيت واختبرت وخلصت كل شي ,,,

هالحين من الغلطان فالتسجيل انا والا انتم

لا بعد مسويه فيها اشرح لصديقاتي وسجلو خخخخ نفس تسجيلي

مع انه واضح التسجيل بطريقتي ومسويه بشرح لكم بعد لكن تفاجأة باللي اشوفه ,,,

ردووووو وش الطبخة
  #113 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 09:12 PM
نجم المنتدى

كابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبرمجه عاطله مشاهدة المشاركة
التسجيل عادي يااخوات ليش معقدين السالفه
تدخلين على رابط طالبه عمل بعدها تدخلين على صفحه تسجيل في الموارد البشريه بعدها تسجيلين بياناتك ثم توصلك رساله sms على جوالك فيها كود رقم تدخلينه داخل مربع راح يطلع لك بعد ماتخلصين من كتابه بياناتك ثم يجيك اوك انه كل شىء تمام بعدها يطلع لك صفحه اختبار وتحديد مستوى فيها اسئله وخيارات للاجابه بعدها يحدد لك مستوى ميولك والوظيفه اللي تصلح لك بعدها توصلك رساله على بريدك تقول لك شكرآ لتسجيلك في البرنامج ولما يصير شىء راح نبلغك وبس

اتمنى افدتكم

^^
تسجيلي نفس طريقة الاخت مبرمجة ورقم الحساب ,,,عندي رقم حساب لكن يقولون لازم 24رقم وانا
ماعندي وقت كريمه خخخ وزودت ارقام من عندي الين وقف

والصندوق البريدي والرمز البريدي ناسينه من زمان والآن مافيه ودخلت ارقام من عندي وسجلت التدريب على راس
العمل اللي فهمته اني اتدرب واشتغل بنفس الوقت صح ولا خطأ؟؟

انا ترى اسجل وع الله ماحب
شي اسمه أسال واستفسر اللي اعرفه اسويه واللي مااعرفه اصرفه باي طريقة ما
دججججججججججه وماوصلني رساله ع الأيميل ارجع اعدل بياناتي ولا مالها شغل المشكله اني
مابي اقروش الناس معي اخاف لخبطتهم

اللي هم صديقاتي
  #114 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 09:44 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’ارجوان’ مشاهدة المشاركة
الله يرزقك وانا اختك من واسع ابوابه يارب قريب
,,الله يجزاك كل خير يااخت ارجوان ويوفقك ياااااااااااااارب على هالدعوه تسلمين ياروحي ووياك

ياحي ياقيوم ترزقني وترزق جميع العواطل والعواطلات ,,

#115 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 09:50 PM
نجم المنتدى

وهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتشينو جامعي مشاهدة المشاركة
تسجيلي نفس طريقة الاخت مبرمجة ورقم الحساب ,,,عندي رقم حساب لكن يقولون لازم 24رقم وانا
ماعندي وقت كريمه خخخ وزودت ارقام من عندي الين وقف

والصندوق البريدي والرمز البريدي ناسينه من زمان والآن مافيه ودخلت ارقام من عندي وسجلت التدريب على راس
العمل اللي فهمته اني اتدرب واشتغل بنفس الوقت صح ولا خطأ؟؟

انا ترى اسجل وع الله ماحب
شي اسمه أسال واستفسر اللي اعرفه اسويه واللي مااعرفه اصرفه باي طريقة ما
دججججججججججه وماوصلني رساله ع الأيميل ارجع اعدل بياناتي ولا مالها شغل المشكله اني
مابي اقروش الناس معي اخاف لخبطتهم

اللي هم صديقاتي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وربي من جد دججججه اجل تسجلين من راسك >> تصدقين تلفون ماعندي

وحطيت سبعه اصفار عشان اسكتهم >> من الدجججه ذحين ؟؟ خخخخخخ

الموهم حبيبتي الرقم الي تقولوا عليه 24 انا قالي لازم 15 رقم كيف ذي ؟؟

وترى تدريب على رأس العمل خطاا الصح تدريب منتهي بتوظيف

اما الاقتباس حقك تبع الالتحاق هذا مدري من فين جايبته الاخت
  #116 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 09:54 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’ارجوان’ مشاهدة المشاركة
ياجماعة الخير احد يعرف ايش يعني رقم التعريف للبنك ؟؟
الله يفرج عليكم انا انتظر احد يرد علي
وهل الاستمارة على موقع الصندوق ولاعلى موقع المؤسسة ؟؟؟
أختي انا قاعدة اسجل الفرع مدري ايش نسيته لكن تبع البنك بالخانه اللي قبل رقم التعريف المهم سجلت المعلومه خلصت وعلى طول دايركت صار رقم التعريف بنفسه يعني ماتدخلين شي هو يصير بنفسه ,,,

والسؤال الثاني مادري والله لكن اتمنى الاعضاء يفيدونك ,,,

وترى انا مسجله وانا والله ماادري وش السالفه ووش الوظيفة بس اشوف رابط توظيف اجيك اطامر مثل المجنونه وززززززززززز طرخ واقعد اعبي هههههه <<<
  #117 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 09:57 PM
الصورة الرمزية سعدوون
عضو متواصل

سعدوون تم تعطيل التقييم

جزاك الله خير

#118 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 09:59 PM
نجم المنتدى

وهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداع

حبيبتي ارجوان البيانات تعبيها على موقع الموارد البشريه

وفرع البنك يجيك جاهز حاطين رقم 1 انا طلعلي كدا سيبيه زي ماهو ^_^

#119 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 10:02 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندووونة مشاهدة المشاركة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وربي من جد دججججه اجل تسجلين من راسك >> تصدقين تلفون ماعندي

وحطيت سبعه اصفار عشان اسكتهم >> من الدجججه ذحين ؟؟ خخخخخخ

الموهم حبيبتي الرقم الي تقولوا عليه 24 انا قالي لازم 15 رقم كيف ذي ؟؟

وترى تدريب على رأس العمل خطاا الصح تدريب منتهي بتوظيف

اما الاقتباس حقك تبع الالتحاق هذا مدري من فين جايبته الاخت
ههههههههههههههه يعني مافيه احد احسن من احد خخخخخخ طلعنا كلنا دجججججججه

تصدقين رقم الحساب حاطه اصابعي على الأرقام وقاعدة اضغط كذا عشوائي ومستمره الين اختي نبهتني ههههههههههههههههه

طيب كيف اغير التدريب على رأس العمل وش ادخل علشان اعدل
تدرين من تحليلاتي اقول مسويه فيها اتدرب ومتوظفه عادي الواحد يتعلم ويشتغل امحق

تحليلات,, والله لو اقول لصديقاتي ليكفخوني لانهم يسألون وحده داااااجه احسن يستاهلون ليش يسالوني

لكن كيف نعدل هالتدريب المنتهي والله انه خلقه منتهي ماعنده سالفه ,,,

تسلمين ع الرد
  #120 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 10:17 PM
الصورة الرمزية ترآتيل مزآج
عضو ماسي

ترآتيل مزآج محترف الإبداعترآتيل مزآج محترف الإبداعترآتيل مزآج محترف الإبداعترآتيل مزآج محترف الإبداعترآتيل مزآج محترف الإبداعترآتيل مزآج محترف الإبداعترآتيل مزآج محترف الإبداعترآتيل مزآج محترف الإبداعترآتيل مزآج محترف الإبداعترآتيل مزآج محترف الإبداعترآتيل مزآج محترف الإبداع

يعطيك العافيه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف منطقة الرياض