تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف منطقة الرياض

الملاحظات

وظائف منطقة الرياض وظائف منطقة الرياض فقط

اعلان من التنظيم الوطني للتدريب المشترك [ بـنـــات ]

وظائف منطقة الرياض

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 11:33 PM
الصورة الرمزية ربيع الامل
عضو متواصل

ربيع الامل يستحق التميز

جـــــزاكـ الله خير الجـــزاء,,

#2 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 11:35 PM
نجم المنتدى

وهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداعوهَـجْ ~. محترف الإبداع

كابتشينو والله مااعرف كيف تعديل الطلب

بس انتي فرفري في الموقع يمكن تلاقي شي يفيدك

مدي ليه حاسه ان هالموضوع بيتقفل من بربرتنا

#3 (permalink)  
قديم 17-07-2010, 06:12 PM
الصورة الرمزية كابتشينو جامعي
نجم المنتدى

كابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندووونة مشاهدة المشاركة
كابتشينو والله مااعرف كيف تعديل الطلب

بس انتي فرفري في الموقع يمكن تلاقي شي يفيدك

مدي ليه حاسه ان هالموضوع بيتقفل من بربرتنا
الله يعطيك العافية ماتقصرين ,,,

فرفرة الين دخت,,مالقيت شي,,
لا انا ماهم مقصرين معي شاااكه انهم بيرموني برا المنتدى كله ويوقفون عضويتي,,,

نخيتكم ياجماعة مانخيت رخوووووووووووم طالبتكم افزعولي وش اسوي كيف اعدل طلبي مالقيت ايقونه للتعديل ,,,
المشكله اللي عندي حااااطه تدريب على رأس العمل كيف اعدل الى تدريب منتهي بالتوظيف,,,,,

والله اول مره اطيح بورطة قوية مثل هذي هذي فيها مستقبل وحياة وموت اللي ملخبطين معي قبيله كامله مو انا وبس

اللي يعرف يفيدني تكفووون قبل يقفلون ترى بصييييييييييييح

صيحي احد ماسكك<<

التعديل الأخير تم بواسطة كابتشينو جامعي ; 17-07-2010 الساعة 06:15 PM
  #4 (permalink)  
قديم 18-07-2010, 01:10 AM
الصورة الرمزية PETRA
عضو مهم جداً

PETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتشينو جامعي مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية ماتقصرين ,,,

فرفرة الين دخت,,مالقيت شي,,
لا انا ماهم مقصرين معي شاااكه انهم بيرموني برا المنتدى كله ويوقفون عضويتي,,,

نخيتكم ياجماعة مانخيت رخوووووووووووم طالبتكم افزعولي وش اسوي كيف اعدل طلبي مالقيت ايقونه للتعديل ,,,
المشكله اللي عندي حااااطه تدريب على رأس العمل كيف اعدل الى تدريب منتهي بالتوظيف,,,,,

والله اول مره اطيح بورطة قوية مثل هذي هذي فيها مستقبل وحياة وموت اللي ملخبطين معي قبيله كامله مو انا وبس

اللي يعرف يفيدني تكفووون قبل يقفلون ترى بصييييييييييييح

صيحي احد ماسكك<<

ليش زعلانه وحارقه دمك كانك اذا عدلتي الطلب بيقبلونك مثلاً
انا سجلت و كل بياناتي تمام بس ما ارسلو لي ايميل واذا حاولت ادخل يقولون التسجيل غير ساري لا ويم عملت بنصيحه البنات و حاولت ادخل بعد يومين لقيت نفس المشكله مستمره لا واللي يدبل الكبد اني مواصله اليوم خصيصاً عشان اتصل عليهم واسئلهم عن المشكله هاذي و بالاخير الرقم مشغوووووووووووووووول حتى التحويله ما يمديك تطلبينها يعني ربعنا مبيتين النيه و لا طرى على باله يقبلونا على فكره انا يم شفت عدد البنات اللي استفادو من هذا التدريب خلال السنوات السابقه غسلت يدي اظن كانو 30 بالرياض تخيلي و نبيهم يقبلونا ههههههههههه
رددو ياليل ما اطولك
  #5 (permalink)  
قديم 19-07-2010, 03:35 PM
الصورة الرمزية كابتشينو جامعي
نجم المنتدى

كابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداعكابتشينو جامعي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انواع الملل مشاهدة المشاركة
ليش زعلانه وحارقه دمك كانك اذا عدلتي الطلب بيقبلونك مثلاً
انا سجلت و كل بياناتي تمام بس ما ارسلو لي ايميل واذا حاولت ادخل يقولون التسجيل غير ساري لا ويم عملت بنصيحه البنات و حاولت ادخل بعد يومين لقيت نفس المشكله مستمره لا واللي يدبل الكبد اني مواصله اليوم خصيصاً عشان اتصل عليهم واسئلهم عن المشكله هاذي و بالاخير الرقم مشغوووووووووووووووول حتى التحويله ما يمديك تطلبينها يعني ربعنا مبيتين النيه و لا طرى على باله يقبلونا على فكره انا يم شفت عدد البنات اللي استفادو من هذا التدريب خلال السنوات السابقه غسلت يدي اظن كانو 30 بالرياض تخيلي و نبيهم يقبلونا ههههههههههه
رددو ياليل ما اطولك
ياحبي لك

تتريقين علي خذيها مني

تصدقين والله ولا مره اهتميت من شي اسمه تعديل او افكر في اللي راح خلاص ماصدق اسوي
تعبيه للبيانات واستودعها الله واللي الله قاسمه بيصير وياااااااااكثر ماعبيت بيانات وماوصلني منهم شي ومطنشه لكن انا موهقة ناس معي والا انا ماعندي الا
الدجه وغاسله ايدي من شي اسمه قبول فالوقت الحالي على الأقل حنا يالشعب السعودي اذا
ماطقيناها 4سنين وعليها عطاله نشك بأعمارانا لكن نسأل الله التوفيق

وترى والله هالبنات بعد غاسلات ايديهم ويقولون انسي خلاص بس ضميري مو مرتاح لو لي
ايزي الوضع بس قهر اعتمدو علي وجبت فيهم العيد خخخخخ

وانا كزالك محد ارسل لي ع الأيميل
لكن الله يعوضنا شي يقهر لكن يقولون طنش تعش تنتعش خلونا نستانس بالأجازة واللي الله
قاسمه بيصير ,,,
  #6 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 11:51 PM
الصورة الرمزية أشَرآقَة أملْ
عضو مميز

أشَرآقَة أملْ محترف الإبداعأشَرآقَة أملْ محترف الإبداعأشَرآقَة أملْ محترف الإبداعأشَرآقَة أملْ محترف الإبداعأشَرآقَة أملْ محترف الإبداعأشَرآقَة أملْ محترف الإبداعأشَرآقَة أملْ محترف الإبداعأشَرآقَة أملْ محترف الإبداعأشَرآقَة أملْ محترف الإبداعأشَرآقَة أملْ محترف الإبداعأشَرآقَة أملْ محترف الإبداع

جزاك الله خير

#7 (permalink)  
قديم 17-07-2010, 12:20 AM
الصورة الرمزية شمالية شرقاويه
عضو ماسي

شمالية شرقاويه محترف الإبداعشمالية شرقاويه محترف الإبداعشمالية شرقاويه محترف الإبداعشمالية شرقاويه محترف الإبداعشمالية شرقاويه محترف الإبداعشمالية شرقاويه محترف الإبداعشمالية شرقاويه محترف الإبداعشمالية شرقاويه محترف الإبداعشمالية شرقاويه محترف الإبداعشمالية شرقاويه محترف الإبداعشمالية شرقاويه محترف الإبداع

التسجيل فقط لبنات جده والا لا
شماليه شرقاويه

#8 (permalink)  
قديم 17-07-2010, 06:22 AM
الصورة الرمزية لييييش
عضو مهم

لييييش محترف الإبداعلييييش محترف الإبداعلييييش محترف الإبداع

التسجيل مفتوح للكل مافيه احد مخصص ...............وربي يوفق الجميع

#9 (permalink)  
قديم 17-07-2010, 09:50 PM
عضو مميز

ان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداع

كيف اسوي تعديل ؟

#10 (permalink)  
قديم 17-07-2010, 09:52 PM
عضو مميز

ان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداعان الله معنا محترف الإبداع

8
8
8
ليش وش للفرق بين الاثنين ؟
كابتشينو افيديني ؟
لاني حاطة خياري مثلك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف منطقة الرياض