تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

قصة نجاحي من الصفر الى .....مالاتتوقعون

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب اشكر كل القائمين على هذا المنتدى والاعضاء اللي مو مقصرين مع بعض :) عموما انا سجت في هذا المنتدى حتى اذكر قصة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 13-10-2010, 01:56 PM
عضو متواصل

رفيع الشان تم تعطيل التقييم

قصه محفزة الله يوفقك
بس كان بودي ادري كم مدة السالفة ذي شهرين والا سنتين ..

#22 (permalink)  
قديم 13-10-2010, 02:07 PM
عضو نشيط

شوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداعشوكليت محترف الإبداع

ماشاء الله عليكِ

الله يوفقك ويرزقك من فضله

متابعين

#23 (permalink)  
قديم 13-10-2010, 02:37 PM
الصورة الرمزية عبدالله المفلح
عضو ماسي

عبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداع

رائعه جدا ماشاء الله

تركتي شيئا لله فعوضك الله خير

وهذه قصه من قصص النجاح

وفقك الله ورعاك

#24 (permalink)  
قديم 13-10-2010, 02:38 PM
الصورة الرمزية عبدالله المفلح
عضو ماسي

عبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداععبدالله المفلح محترف الإبداع

نسيت اقول تستحقين احلى تقييم

#25 (permalink)  
قديم 13-10-2010, 02:41 PM
الصورة الرمزية محمد الطميحي
مشرف سابق

محمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداعمحمد الطميحي محترف الإبداع

إصرار ناجح إن شاء الله
بالتوفيق

#26 (permalink)  
قديم 13-10-2010, 02:49 PM
عضو متواصل

مليونيره محترف الإبداعمليونيره محترف الإبداعمليونيره محترف الإبداعمليونيره محترف الإبداعمليونيره محترف الإبداعمليونيره محترف الإبداعمليونيره محترف الإبداعمليونيره محترف الإبداعمليونيره محترف الإبداعمليونيره محترف الإبداعمليونيره محترف الإبداع
Red face

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورين على الدعوات وكل اللي ردوا
اللي سأل كم كانت مدة الجزء الاول سنه ثمان اشهر

الجزء الثاني

طبعا بعد اتماشتغلنا وربي وفقنا كنت بحاجه اني ازيد العاملات طبعا السعوديات خليتهم لشغل الجامد والفلبين خليتهم لتجهيز الشغل لهم وبرضوه صار الطلب اكثر قلت لازم ازيدهم طبعا انا جربت الاستقدام والخساير فقلت لازم اروح بنفسي واختارهم وفعلا طلعت اندونيسيا في البدايه منها سياحه ومنها اختبرهم واشوف شغلهم
طبعا وصلت البلد ماعرف احد رحت السفاره السعوديه وطلبت المكاتب المعتمده عندهم واعطوني قائمه لفيت عليهم وقلت لهم طلبي قالوا ثلاث ايام ونجهز لك مجموعه تجين وتشوفيهم
والحمدلله اخترت مجموعه كويسه ورجعت وشهر وجوني وبدينا الشغل
بس كانت معاناتي انهم لايتكلمون عربي ولا انقليزي واستعنت بشغالات العيله اللي فاضيه تجي وتفهمهم ايش المطلوب لين صارا يطقطقون عربي

طبعا لما كل اللي حولي عرفوا انا وين مسافره واني رحت اجيب عماله صار اللي تسافر شغالته يجي يقول شوفيلنا وحده طبعا وبحكم اني جيت مكاتب اندونيسيا بنفسي واخترت عاملات يفكروني صاحبة مشاريع بالسعوديه وصاروا يعطوني كروتهم ويقولولي حددي طلبك ونرسلك سيرتهم الذاتيه وانتي اختاري مادروا انه مشغل صغير ويخب بعد
طبعا انا من مبدأ الفرصه مره قلت يالله نجرب محد خسران طلعت لي امي تقول لااااااااااااااا ولو جبتي لهم وماعجبهم ولا طلعت ... ولا..... انواع التحطيم ولو زعلن ولو مدري ايش وين تحطيهن لين تحجزي لهن ويسافرن قلت عندك يمه قالت اها
جلست افكر في المكاتب يوم يورطون فيهم ايش يسوون المهم بعد البحث والتحري قلت اللي يبي شغاله اجيب له بس بشرط اذا ماعجبته بعد فترة التجربة لايوريني وجهه يشوف اقرب مكتب ويبيعها
واللي ماتعجبه خلال فتره التجربه اكلم المكتب يرجعها ولين ثلاث يستبدلون له الشغالات والرابعه هو يستبدل نفسه
الكل وافق على الشروط وبدينا وكانت البدايه موفقه

بقولكم ايش استفدت من سالفة الاستقدام طبعا الفيزا الفين وهناك تدفع الف دولار يعني 3700 ريال تقريبا وغير رخص الاستقدام مدة الاستقدام 25 يوم وتعرفون الحريم مايصبرون ماتهم الفلوس قد مايهمهم الوقت
طبعا كل شغلي مكالمات بس لا احول ولا ارسل اوراق تنسيق لا اكثر وكنت اخذ 1000 ريال لي من كل استقدام

وكانت تجينا وحده سيرلانكيه بالصالون تشتغل بمستشفى تبيع شغلات من بلدها ودردشنا بالاستقدام وكيف بنات بلدهم وكيف شغلهم قالت اذا تبين لمشغلك هذا رقم اخو زوجي عنده مكتب هناك كلميه وهو يجيب لك اللي تبي طبعا انا خفت بس لما شفت الكرت عرفت انه مكتب مرتب مو حيالله
واضفته للي يبي سريلانكيات وكان الاستقدام اقل 3000 الف فقط

واشتغلنا

الحلقه الجايه راح اقولكم عن الفلبين كيف تعاملت مع المكاتب هناك بالتلفون ونصبوا علي بـ 7000 الاف ريال وكيف استرجعتها منهم غصب عنهم
  #27 (permalink)  
قديم 13-10-2010, 04:20 PM
الصورة الرمزية أذكى رجل أعمال
عضو مهم

أذكى رجل أعمال محترف الإبداعأذكى رجل أعمال محترف الإبداعأذكى رجل أعمال محترف الإبداع

ماشاء الله تبارك الله

أعجبني فيك أختي طموحك و أصرارك

و اصلي ولا تقفي في مجال محدد

فمشاريع النساء في المملكة مازالت بكر و توجد ملايين الفرص

و كما يقولون الأولات الروابح

وفقك الله اختي لما فيه خير لكي

#28 (permalink)  
قديم 13-10-2010, 05:08 PM
عضو متواصل

قاهر ظروفي يستحق التميز

ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع ما شاء الله عليك
الله يوفقك ويرزقك من اوسع ابوابه
((لاكن بغيت اسألك عن كم شغله تخص المشغل لاني المدااااام عندها دبلوم تجميل وصجتني تبغى تفتح مشغل فأذا وقتك يسمح بارسلك رساله على الخاص بكتبلك كل الاسئله)) ومنك نستفيد
وانتظر الجزء الثالث

#29 (permalink)  
قديم 13-10-2010, 06:07 PM
عضو جديد

هلالي من الفيحاء يستحق التميز

ماشاء الله
طموح عااالي جداً
بانتظار الباقي

#30 (permalink)  
قديم 13-10-2010, 06:50 PM
عضو مهم جداً

مسز اروما محترف الإبداعمسز اروما محترف الإبداعمسز اروما محترف الإبداعمسز اروما محترف الإبداعمسز اروما محترف الإبداعمسز اروما محترف الإبداعمسز اروما محترف الإبداعمسز اروما محترف الإبداعمسز اروما محترف الإبداعمسز اروما محترف الإبداعمسز اروما محترف الإبداع

ماشاء الله تبارك الله
عقلية تجارية فعلا طورتي نفسك وشغلك وقويتي نقاط الضعف عندك وعالجتيها
موفقة يارب والاحلى انك ما سمحت للاحباط يجيك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار

الكلمات الدلالية (Tags)
مكافحة, الصفر, نجاحي, قصة, كفاح