تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

ارجو المساعدة يا مشرف الاجتماعي

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا مشرف انا شاب سعودي وعاطل عن العمل ومتزوج حديثا وزوجتي يمنيه ما عنده اثبات بس ابوه عنده جواز سفر هي ليست مضمومه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-10-2010, 10:13 PM
الصورة الرمزية حسين عزالدين
عضو مهم

حسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداع
Question ارجو المساعدة يا مشرف الاجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا مشرف انا شاب سعودي وعاطل عن العمل ومتزوج حديثا وزوجتي يمنيه ما عنده اثبات بس ابوه عنده جواز سفر هي ليست مضمومه معه الهم انا تقدم عن طريق النت للضمان قبل اسبوع وهل يقبلون طلبي لذا كنت في صغري كان عندي انيميا (فقر دم ) وبعد ما كبرت اصبح عمري 23سنه ذهبت إلى المستشفى اتبرع دم لولد خالتي اخذو عينه من الدم وانا كنت خايف المهم قالولي فطرت قلت ايوه فطرت واخذو مني كميه من الدم 300 جرام من الدم نتيجه الفحص يعني سليم دمي الان o+ وكان النتيجه دمي 15 ولان صار 12 هل يحق لي ان استخرج تقرير طبي واذا كان الجواب بنعم ماهو المطلوب اذا رحت لهم من المستندات ارجوك ان ترد عليه بصراحه لاني والله تعبت من الديون وايضا الوالد مسجل في الضمان وكان انا مضموم معه وبعدين ابعدوني من الضمان

#2 (permalink)  
قديم 24-10-2010, 02:19 AM
الصورة الرمزية انا احبك
عضو مميز

انا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداع

يجي من يفيدك

#3 (permalink)  
قديم 24-10-2010, 03:37 AM
عضو مهم

حسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداعحسين عزالدين محترف الإبداع

اين المشرف علشان يمكن بكره اروح لهم المكتب الضمان

#4 (permalink)  
قديم 24-10-2010, 06:37 AM
الصورة الرمزية سناالفضة
عضو مميز

سناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداع

موفق بإذن الله ..
. لك مني أجمل تحية .

#5 (permalink)  
قديم 24-10-2010, 06:34 PM
عضو مهم

فين الردود يا مشرف الاجتماعيه ارجوك ساعدني

#6 (permalink)  
قديم 25-10-2010, 02:35 AM
عضو مهم

افدوني يا جماعة الخير إللي يعرف يجي يساعدني

#7 (permalink)  
قديم 25-10-2010, 05:00 PM
الصورة الرمزية منصور السلماني
نجم المنتدى

منصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#8 (permalink)  
قديم 25-10-2010, 09:16 PM
عضو مهم

اين الجواب علشان اروح او ما اروح الضمان

#9 (permalink)  
قديم 25-10-2010, 09:33 PM
الصورة الرمزية سعودي مرتاح
عضو مهم جداً

سعودي مرتاح محترف الإبداعسعودي مرتاح محترف الإبداعسعودي مرتاح محترف الإبداعسعودي مرتاح محترف الإبداعسعودي مرتاح محترف الإبداعسعودي مرتاح محترف الإبداعسعودي مرتاح محترف الإبداعسعودي مرتاح محترف الإبداعسعودي مرتاح محترف الإبداعسعودي مرتاح محترف الإبداعسعودي مرتاح محترف الإبداع

اتصل على نفس الوزارة وخذ رقم المشرف الاجتماعي او الادارة المتخصصة لهذا

#10 (permalink)  
قديم 26-10-2010, 01:01 AM
عضو ماسي

MIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين نت مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا مشرف انا شاب سعودي وعاطل عن العمل ومتزوج حديثا وزوجتي يمنيه ما عنده اثبات بس ابوه عنده جواز سفر هي ليست مضمومه معه الهم انا تقدم عن طريق النت للضمان قبل اسبوع وهل يقبلون طلبي لذا كنت في صغري كان عندي انيميا (فقر دم ) وبعد ما كبرت اصبح عمري 23سنه ذهبت إلى المستشفى اتبرع دم لولد خالتي اخذو عينه من الدم وانا كنت خايف المهم قالولي فطرت قلت ايوه فطرت واخذو مني كميه من الدم 300 جرام من الدم نتيجه الفحص يعني سليم دمي الان o+ وكان النتيجه دمي 15 ولان صار 12 هل يحق لي ان استخرج تقرير طبي واذا كان الجواب بنعم ماهو المطلوب اذا رحت لهم من المستندات ارجوك ان ترد عليه بصراحه لاني والله تعبت من الديون وايضا الوالد مسجل في الضمان وكان انا مضموم معه وبعدين ابعدوني من الضمان
طاب يومكم بكل خير,,,
طاب يومك / حسين نت بكل خير,,,
بداية اسال الله ان يديم عليك نعمة العافيه ونفسي وجميع المسلمين وان يشفي جميع مرضى المسلمين أمين, وبخصوص استفسارك بارك الله فيك ونفسي وجميع المسلمين الخدمة التي يمكنك التقدم بطلبها من الاخوان بقطاع الضمان الأجتماعي هي البند التكميلي بشرط ثبوت زواجك لدى الجهات المختصه وهي المحاكم الشرعيه والأحوال المدنية , ويا اخي الحبيب لو بحث عن انصاف فرص العمل الحر سوف تجد ما يساعدك باذنه الله على الخلاص من الديون ومتاعبها .
اعتذر لك عن تاخري عن الرد لظروفي العمليه هذه الأيام , واتمنى منك ومن الجميع عدم ربط الأستفسار بي او باخواني المشرفين على القسم ليس الا توسيع باب المعلومه والأستفاده من الجميع
موفق يارب

التعديل الأخير تم بواسطة MIHS ; 26-10-2010 الساعة 01:03 AM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه