تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

الاخ مشرف الضمان

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

اخي اسعد الله اوقاتك اخي لماذا يختلف الصرف للمساعده المقطوعه للمطلقه من دون اطفال من منطقه الى منطقه الا يعتبر من الظلم:m:m:m فهناك مناطق تصرف وهناك...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-10-2010, 04:05 PM
الصورة الرمزية انا امري لله
عضو مهم

انا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداع
Arrow الاخ مشرف الضمان

اخي اسعد الله اوقاتك

اخي لماذا يختلف الصرف للمساعده المقطوعه للمطلقه من دون اطفال من منطقه الى منطقه الا يعتبر من الظلم
فهناك مناطق تصرف وهناك مناطق يقولو لاتستحق ؟؟
اقسم بالله اننا لن نطلبها الا ونحن في حاجتها....

#2 (permalink)  
قديم 26-10-2010, 01:46 AM
عضو ماسي

MIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا امري لله مشاهدة المشاركة
اخي اسعد الله اوقاتك

اخي لماذا يختلف الصرف للمساعده المقطوعه للمطلقه من دون اطفال من منطقه الى منطقه الا يعتبر من الظلم
فهناك مناطق تصرف وهناك مناطق يقولو لاتستحق ؟؟
اقسم بالله اننا لن نطلبها الا ونحن في حاجتها....
طاب يومكم بكل خير,,,
طاب يومك / انا امري لله بكل خير ,,,
واسعد الله جميع أوقاتك وحياتك ونفسي وجميع المسملين , سوف افيدك بما نصت عليه لائحة نظام الضمان والتشريعات التي صدرت لتلك المساعده المقطوعه المستثناه وجميعها لا تفرق بين منطقة واخرى وعلى مكاتب الضمان جميعها قبول طلب من يتقدم وتسجيلها بنظام الاخوان الالي وافادة المستفيد بالقبول او الرفض , ولا يختلف الأمر بين المطلقه مع ابنائها او المطلقه بدون ابناء , وانا لو كنت في مكانك لطلبت من المكتب او المسؤل عن المكتب تذكرة مراجعه بطلب تلك الخدمه وهي المساعده المقطوعه من النظام الألي لديهم واذا رفض اتقدم بشكوى مباشره الى الأداره العامه لشؤون المستفيدين بوزارة الشؤون الأجتماعية وهواتف جميع المسئولين بوكالة الوزارة لشؤون الضمان الاجتماعي بموقعم الرسمي على الأنترنت .
موفقه
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه