تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

مقابلة في بنك الراجحي.. اللي عنده خبره يفيدني

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخباركم ان شاء الله بخير الله يوفقكم اللي عنده خبره و معرفه عن طريقة المقابلة الشخصية في بنك الراجحي يقول لي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 15-12-2010, 08:36 PM
عضو مميز

طموووح كبيرة محترف الإبداعطموووح كبيرة محترف الإبداعطموووح كبيرة محترف الإبداعطموووح كبيرة محترف الإبداعطموووح كبيرة محترف الإبداعطموووح كبيرة محترف الإبداعطموووح كبيرة محترف الإبداعطموووح كبيرة محترف الإبداعطموووح كبيرة محترف الإبداعطموووح كبيرة محترف الإبداعطموووح كبيرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا تركي ا مشاهدة المشاركة
واسطات X واسطات هالبنك ..

اما مقابلاتهم ما عندهم الا الدجه يبون يوظفون على طول لان فيه استنزاف واستقالات عدد كبير للموظفين وكل بعد فترة وهم مسوين دورة للمتقدمين والله يفكني منه في القريب العاجل ...

وفي الفترة الاخيرة طبقوا نظام ان الموظف الجديد يكون في فترة التدريب مدة سنتين بعد ما كانت ثلاث شهور وهالفترة هي المعتمدة من مكتب العمل والعمال ...

كنت عند احد المدراء في المقر الرئيسي ( العقارية ) وجيته عشان طلب نقل لي اكثر من سنة وانا اطالب فيه رغم انني امضيت اكثر من خمس سنوات في المصرف بدون ان اطلب نقل لاحد الفروع الاخرى ..
دخلت عليه المكتب وهو يكلم جوال احد اصدقائه ويقول " ايه خليه يقدم على الموقع وارسل لي رقم الطلب وانتشرف فيه " وبعد ما خلص قلت له على مشكلتي وان لها اكثر من سنة ما صار فيها شي واني جيت من جدة بسبب هالمشكلة ... رد علي بكل برود اعصاب لو سمحت لا تضيع وقتي ووقتك ومتى ما كان متاح النقل راح تنقل ولو سمحت عندي شغل ...

ما اقول هالكلام لسبب تخريب سمعة المصرف مثلا ولكن افضل ان تكون مجرد مرحلة لا تتوقف عندها والله يوفق الجميع ...
اخوي خبرتك حلوة قدم على البنوك والشركات الثانيه والله يكتب لك اللي في خير
  #32 (permalink)  
قديم 16-12-2010, 01:35 AM
الصورة الرمزية سلطان حكمي
Banned

سلطان حكمي محترف الإبداعسلطان حكمي محترف الإبداعسلطان حكمي محترف الإبداعسلطان حكمي محترف الإبداعسلطان حكمي محترف الإبداعسلطان حكمي محترف الإبداعسلطان حكمي محترف الإبداعسلطان حكمي محترف الإبداعسلطان حكمي محترف الإبداعسلطان حكمي محترف الإبداعسلطان حكمي محترف الإبداع

الله يكتب لك اللي فيه الخير
  #33 (permalink)  
قديم 20-08-2011, 02:28 AM
عضو جديد

بدر م يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان من الجنوب مشاهدة المشاركة
امين يارب وعقبالك ان شاءالله
اتصلو علي يوم السبت الي فات عندهم وظائف في التحويل مو في الفروع
وقالو المقابلة يوم الاثنين طبعا تكلم عن نفسك وتخصصك ويركزون على الحاله الاجتماعيه
ثلاث اشخاص يسوو المقابلة وبعد المقابلة اعطوني ورقه للختبار اليوم الثاني وكان الاختبار سهل
مثل القدرات في الثانويه اول قسم عن شخصيك ممكن 200 سؤال جواب وافق ولا اوافق

القسم الثاني عن ميولك
القسم الثالث رياضيات جمع ضرب قسمه والمتوسط الحسابي

القسم الرابع الكلمه والمرادف لها

هذا الي يحضرني

بالنسبه لشهادتي كلية تقنية تخصص اداره مكتبية المنطقه جيزان

بالتوفيق

اخوي الله يوفقك وتصير من نصيبك ابي اسالك انا نفسك تخصصي ادارة مكتبيه وش الوظيفه اللي حطوك عليها وممكن توضح لي اكثر عن المقابله بالتفصيل الممل انا مقابلتي بكره الساعه10 صباحا اللي هو يوم السبت الله يوفقك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص