تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

استفسار عن معهد الرياض لتقنية هااااااااااام جداا

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله ... شباب انا قبلوني في هذا المعهد وهو في مدينة الرياض وانا من سكان المنطقة الشرقية ,, طبعا المعهد يوفر سكن بشرط ان يكون برى...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-08-2011, 05:03 AM
الصورة الرمزية الامريكي
عضو سوبر

الامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداع
Exclamation استفسار عن معهد الرياض لتقنية هااااااااااام جداا

السلام عليكم ورحمة الله ...
شباب انا قبلوني في هذا المعهد وهو في مدينة الرياض وانا من سكان المنطقة الشرقية ,, طبعا المعهد يوفر سكن بشرط ان يكون برى مدينة الرياض ،

ابيكم تنصحوني انا متحير فيه هو طبعا نظام دارسة لمدة سنتين بس انا خايف تروح سنتين واخر شي ارسب في مادة او شي وكذا ضيعت سنتين من عمري ؟؟؟

تكفوون عطووني رايكم فيه وياليت الي يدرس فيه ويعرف عنه اي شي يفيدنا , انا قرات عنه في بعض المنتديات ما يمدحونه والبعض الاخر يحذرون منه وانا متردد ، رحت للمقابلة وقبلوني باقي الفحص الطبي بس وبعدها يحجزون لي مقعد في المعهد , طبعا انا سمعت ان فيها رياضيات وانجليزي ، وهذي شروطهم للقبول :
شروط القبول بالمعهد

1. أن يكون سعودي الجنسية
2. أن لا يكون موظفا بالقطاع الحكومي ولا الخاص
3. أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة
4. أن لا يقل معدلة عن 70%
5. أن لا يكون مضى على حصوله على الثانوية خمس سنوات
6. أن لا يتجاوز عمر المتقدم 23 سنة
7. أن يكون حاصل على 60 أو أعلى باختبار القدرات
8. أن يكون حسن السيرة والسلوك
9. أن يجتاز المقابلة الشخصية
10. أن يجتاز فحص اللياقة الصحية

#2 (permalink)  
قديم 18-08-2011, 05:29 AM
عضو سوبر

بدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداعبدون ذنب محترف الإبداع

upppppppppppp

#3 (permalink)  
قديم 18-08-2011, 08:25 AM
عضو مميز

مساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداع

الدراسه اعتقد كلها انجليزي وصعبه نوعا ما إلا اذا شديت حيلك وركزت على الدراسه وبس
تعتبر موظف بمجرد دخولك للمعهد تدخل بالتأمينات الاجتماعيه + تأمين طبي+ 1500 المكافأه بعد التخرج تستلم وظيفتك المعهد مشغلته شركه امريكيه و متعاقد مع شركه وهي اللي راح تعمل فيها بعد التخرج
مصدري
من المعهد اثناء عمل مقابله شخصيه هناك
بالتوفيق

#4 (permalink)  
قديم 18-08-2011, 08:44 AM
الصورة الرمزية الامريكي
عضو سوبر

الامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداعالامريكي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعد مبرمج محمد مشاهدة المشاركة
الدراسه اعتقد كلها انجليزي وصعبه نوعا ما إلا اذا شديت حيلك وركزت على الدراسه وبس
تعتبر موظف بمجرد دخولك للمعهد تدخل بالتأمينات الاجتماعيه + تأمين طبي+ 1500 المكافأه بعد التخرج تستلم وظيفتك المعهد مشغلته شركه امريكيه و متعاقد مع شركه وهي اللي راح تعمل فيها بعد التخرج
مصدري
من المعهد اثناء عمل مقابله شخصيه هناك
بالتوفيق
طيب وشلون الحين تنصحني ادخل فيها ولالا ؟؟؟؟؟؟؟ تكفى والله متحيرر ومتدرردد وهالمعهد شاغل بالي كثير والله
  #5 (permalink)  
قديم 18-08-2011, 06:19 PM
عضو مميز

مساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداع

روح ولا تتردد والله يوفقك واذا تكيفت وارتحت هنا صدقني مافي شيء راح يوقف بوجهك وراح تتفوق وتميز بالمعهد اذا حرصت واذا تميزت راح يبتعثك المعهد او الشركه اللي ستعمل معها وتستفيد مهنه+لغه
وهذي اهم شي في وقتنا ربي يوفقك ويسعدك

#6 (permalink)  
قديم 20-08-2011, 04:13 AM
الصورة الرمزية الامريكي
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعد مبرمج محمد مشاهدة المشاركة
روح ولا تتردد والله يوفقك واذا تكيفت وارتحت هنا صدقني مافي شيء راح يوقف بوجهك وراح تتفوق وتميز بالمعهد اذا حرصت واذا تميزت راح يبتعثك المعهد او الشركه اللي ستعمل معها وتستفيد مهنه+لغه
وهذي اهم شي في وقتنا ربي يوفقك ويسعدك
اللهم امين ويوفق الجميع نقوووووووووووووووووول اتكلنا على الله
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص