تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > السيره الذاتية وطلبات التوظيف

الملاحظات

السيره الذاتية وطلبات التوظيف نأمل من الفتيات عدم نشر إيميلاتهم

تعالو يا الاذكياء والخبراء وارسمو لي خطة حياتي

السيره الذاتية وطلبات التوظيف

انا عندي شهادة ثانويه خريج قسم شرعي نسبتي 80% ونسبتي في القدرات 82% انا حاليا اصابني اليأس من الوضائف الحكوميه ، وكثيرين مدحو لي القطاع الخاص وان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-12-2010, 04:39 AM
الصورة الرمزية مجرد احلام
عضو مهم

مجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداع
تعالو يا الاذكياء والخبراء وارسمو لي خطة حياتي

انا عندي شهادة ثانويه خريج قسم شرعي نسبتي 80%
ونسبتي في القدرات 82%

انا حاليا اصابني اليأس من الوضائف الحكوميه ، وكثيرين مدحو لي القطاع الخاص وان رواتبه مغريه وكل ماتزيد خبرتك في العمل تتنافس عليك الشركات
لكن عندي مشكله
الا وهي اني ماعرف وش هذي الوضيفه اللي تخلي الشركات تتنافس علي الشركات

المطلوب منكم تقولون لي وش الوضيفه الحلوه في الشركات ووش الدورات اللي احتاجها عشان اوصل لها الوضايف ووش الدورات اللي قد تعزز وضعي الوضيفي

انا امامكم طالب ثانويه اجعلو مني موضف مرموق راتبه فوق 11 اللف

تذكرو انكم لما تكتبون اقتراحاتكم ومشاركاتكم انكم لا تكتبون مجرد مشاركات بل تكتبون مسيرة حياة مستقبليه لعضو في موقع حلول البطاله اسمه المستعار (مجرد احلام)

التعديل الأخير تم بواسطة غدا يوم آخر ; 05-12-2010 الساعة 03:56 PM
  #2 (permalink)  
قديم 05-12-2010, 10:48 AM
Guest

شبلكو يستحق التميز

السلام عليكم لا أحد يستطيع ان يخطط اليك بال يجب انت ان تخطط لمستقبلك وان كنت تريد النصيحه اي وظيفه تعمل فيها لابد ان تتقنها وتكون امين وتشوف ازاي تطور نفسك فيها وبالنسبه علشان انك سعودي فالوظايف الحكوميه مناسبه ليك علشان اكيد فيها ترقيات وكمان بيدوكم فوائد ومميزات لو تحب زيي قروض وحجات كدا
ووممكن كمان بجانب شغلك الحكومه تعمل محل او اي شيء مع اخواتك شركه في مشروع يدير عليكم دخل بجانب شغل الحكومه اهم شيء انك تتعلم ان مش كل حاجه فلوس اهم شيء انك تتحري اللقمه الحلال هيا الي هتمتعك ومتنساش ان احسن تجاره هيا انك تتاجر مع الله

#3 (permalink)  
قديم 05-12-2010, 09:31 PM
الصورة الرمزية مجرد احلام
عضو مهم

مجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداعمجرد احلام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبلكو مشاهدة المشاركة
السلام عليكم لا أحد يستطيع ان يخطط اليك بال يجب انت ان تخطط لمستقبلك وان كنت تريد النصيحه اي وظيفه تعمل فيها لابد ان تتقنها وتكون امين وتشوف ازاي تطور نفسك فيها وبالنسبه علشان انك سعودي فالوظايف الحكوميه مناسبه ليك علشان اكيد فيها ترقيات وكمان بيدوكم فوائد ومميزات لو تحب زيي قروض وحجات كدا
ووممكن كمان بجانب شغلك الحكومه تعمل محل او اي شيء مع اخواتك شركه في مشروع يدير عليكم دخل بجانب شغل الحكومه اهم شيء انك تتعلم ان مش كل حاجه فلوس اهم شيء انك تتحري اللقمه الحلال هيا الي هتمتعك ومتنساش ان احسن تجاره هيا انك تتاجر مع الله
ياخوي انا لما طلبت هذا الطلب كنت ابغا المساعده من ذوي المعرفه والخبره في هذي الاشياء كنت حابب انهم ينصحوني لأن معرفتي بها الاشياء معدومه وصدقني يا اخي المصري احنا كسعوديين معا الوضيفه مو زي ما انت فاكر احنا وضعنا معا الوضايف صعب جدا الوضايف الحكوميه يتقدم عليها عشرين اللف ويقبلون سبع ميه من اصحاب الواسطات بس والباقي يروحون يدفنون في الارض وطبعا احنا ناس مسلمين ونعرف ان الراتب الحرام تبني للواحد حياه من الحرام ومن نعومة اضافرنا اهالينا اكلونا وشربونا ولبسونا وعيشونا بالمال الحلال وبأذن الواحد الاحد ماراح نشذ عن عن ديننا اولى ثم مبادئنا واخلاقنا اللي جبلنا عليها ديينا ومجتمعنا المحافظ
ويارب مايكونون حظروك لأنك تسيئ النوايا في السعوديين
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله السيره الذاتية وطلبات التوظيف