تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

--انا امري لله--

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

انا ارسلت رساله على الايميل الضمان لاني سبق ان قدمت على المساعده ورفضوني لان مو عمري 60 وانا مطلقه وعمري فوق الثلاثين وجاء اليوم ووحده تدق عليه تقولي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 08:53 AM
عضو مهم

وردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا امري لله مشاهدة المشاركة
هلا فيك وردة الجوري والله ماارسلت جالسه انتظرهم يجون حتى سويت قهوه خخخخ بس وربي اني افكر من امس وش يجون له اصلا؟؟؟؟نفسي القى اجابه!!!!!

لكل من مر من هنا الله يفرج همومكم اجمعين ..
الله يعينك والله احس مالها لزمه هادي الزيارات بس هما يبغو يتمشو يغيرو جو ويخرعونا شويا
حتى يوم جونا كنت خايفه وبنوصفلهم البيت ما عرفو ورحت نزلت الين الشارع العام وانا بالطريق ومع الارتباك والخوف دخلت برجلي قزازه ولا اهتميت وصرت امشي امشي الين وصلت وكلمتهم وجوني وركبت معاهم السياره ورجعنا البيت وشافو وبعد ما خرجو وارتحت حسيت بالم القزازه واني طول ما انا ما شيا اتالم بس مع الخوف ما اهتميت بس الحمدالله طلعتها وتعافيت هههههههههههه
  #12 (permalink)  
قديم 29-12-2010, 07:07 AM
الصورة الرمزية فراشه ملونه
عضو مميز

فراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداعفراشه ملونه محترف الإبداع

انا رحت اكثر من 3 مرات وكل مره يصرفوني يقولو مافي مساعده اخر شي شفت وحده جايه تستلم الشيك نفس ظروفي ونفس العمر متقاربين مابينا فرق كبير كلنا في العشرينات المهم سألتها كيف اخذتها قالت روحي قسم الرجال يخلصو امورك بسرعه عندهم مصداقيه عكس الحريم مدري وش قلبهم علينا ههههههههههه وفعلا قدمت وان شاءالله لو فيها خير لي ربي يتممها وللجميع ان شاءالله ومره ثانيه اعزمينا على القهوه ولاتنسين البسبوسه

#13 (permalink)  
قديم 29-12-2010, 08:49 AM
الصورة الرمزية سناالفضة
عضو مميز

سناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداع

انا لله وانا اليه راجعون
ان شاءالله ربي ييسر امرك

#14 (permalink)  
قديم 29-12-2010, 11:15 AM
عضو مهم

وردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداع

بشرينا اذا ظهرت بياناتك

#15 (permalink)  
قديم 29-12-2010, 11:25 AM
الصورة الرمزية انا امري لله
عضو مهم

انا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداع

فراشه ملونه حياك وابشري بكل شي..

وردة الجوري والله الى حد الآن غير مسجل خايفه

#16 (permalink)  
قديم 29-12-2010, 01:00 PM
عضو مهم

لا تخافي دام قالولك رفعو البيانات واتطمني ان شاء الله دام جوكي البيت راح تتم امورك بسرعه ان شاء الله

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه