تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

--انا امري لله--

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

انا ارسلت رساله على الايميل الضمان لاني سبق ان قدمت على المساعده ورفضوني لان مو عمري 60 وانا مطلقه وعمري فوق الثلاثين وجاء اليوم ووحده تدق عليه تقولي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-12-2010, 10:46 AM
الصورة الرمزية انا امري لله
عضو مهم

انا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداع
:cry1: --انا امري لله--

انا ارسلت رساله على الايميل الضمان لاني سبق ان قدمت على المساعده ورفضوني لان مو عمري 60 وانا مطلقه وعمري فوق الثلاثين وجاء اليوم ووحده تدق عليه تقولي وين انتي ساكنه وانتي محتاجه المساعده وفالاخير قالت بجيكم البيت طيب انا مطلقه يعني البيت مو بيتي بيت اهلي بالله وش رايكم ؟؟
يعني وش تبغى تشوف بالضبط انا اللي محتاجتها مو اهلي صحيح بيتنا حلو وكبير يعني بترفض لو شافته؟؟
المشكله ورب الكعبه اني طلبت اهلي عشان ادرس ورفضو ورب الكعبه عليه ديووون طيب وش اسوي انا ؟؟
لا حول ولاقوة الا بالله ...

#2 (permalink)  
قديم 27-12-2010, 11:15 AM
عضو مهم

وردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداع

شوفي الخاص
على فكره انتي باي منطقه ليكون مكه مثلي
المهم تطمني ان شاء الله ما يصير شي

التعديل الأخير تم بواسطة وردة الجوووري ; 27-12-2010 الساعة 11:18 AM
  #3 (permalink)  
قديم 27-12-2010, 11:30 AM
عضو مهم

انا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداع

هلا وردة الجوري شفت الخاص الله يوفقك دنيا واخره وكل من مر من هنا

لامو من مكه من عسير الله المستعان..

#4 (permalink)  
قديم 27-12-2010, 02:37 PM
الصورة الرمزية تئلمت بس تعلمت
عضو نشيط

تئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداع

اختي حاولي تفهمينهم انك بحاجه مو مايحس بنار الا رجل وطيها

بس غريبه انو رحو لك البيت انا قدمت واخذو الاوراق وعمري 26سنه ماطلبو انو يبحثون

يارب ان الله يفرجها لك ويرزقك من حيث لا تحتسبين يارب

#5 (permalink)  
قديم 27-12-2010, 05:31 PM
الصورة الرمزية مبعثرةأنا
عضو سوبر

مبعثرةأنا محترف الإبداعمبعثرةأنا محترف الإبداعمبعثرةأنا محترف الإبداعمبعثرةأنا محترف الإبداعمبعثرةأنا محترف الإبداعمبعثرةأنا محترف الإبداعمبعثرةأنا محترف الإبداعمبعثرةأنا محترف الإبداعمبعثرةأنا محترف الإبداعمبعثرةأنا محترف الإبداعمبعثرةأنا محترف الإبداع

حبيبتي لا تقلقي
ويش اللي يقلقك
اذا انتي محتاجة ان شاء الله مو ضارك شي

وهم عارفين ان البيت مو بيتك
خذي الامر بروح رياضية

#6 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 01:13 AM
عضو مهم

لكل من مر جزاكم الله خير..

#7 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 02:07 AM
الصورة الرمزية ملكة في عالمي
عضو مميز

ملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداع

حبيتي روحي قدمي في قسم الرجال

الحريم ماعندهم سالفه

انا كمان رفضوني الحريم وقالو ماتنطبق عليك الشروط

اليوم خالت صاحبتي قدمت وقبلوها

وانا بروح بكره ان شاء الله

وهذي المره لو ماعطوني برفع شكوه فيهم

لان كذا وحده من معارفي مطلقات واعطوهم وانا يرفضوني

حسيت بيننا ثار والله

#8 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 02:27 AM
الصورة الرمزية العيون الرماديه
عضو سوبر

العيون الرماديه محترف الإبداعالعيون الرماديه محترف الإبداعالعيون الرماديه محترف الإبداعالعيون الرماديه محترف الإبداعالعيون الرماديه محترف الإبداعالعيون الرماديه محترف الإبداعالعيون الرماديه محترف الإبداعالعيون الرماديه محترف الإبداعالعيون الرماديه محترف الإبداعالعيون الرماديه محترف الإبداعالعيون الرماديه محترف الإبداع

طيب انا ارسلت ع ايميل الضمان ولا حس ولا خبر

#9 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 08:30 AM
عضو مهم

وردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداع

العيون الرماديه .. انتظري رد اليوم يمكن يردو

انا امري لله .. لا تقلقي ان شاء الله خير
ما راسلتي المشرفين ولقيتي اجابه شافيه ؟

#10 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 08:35 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الجوووري مشاهدة المشاركة

انا امري لله .. لا تقلقي ان شاء الله خير
ما راسلتي المشرفين ولقيتي اجابه شافيه ؟

هلا فيك وردة الجوري والله ماارسلت جالسه انتظرهم يجون حتى سويت قهوه خخخخ بس وربي اني افكر من امس وش يجون له اصلا؟؟؟؟نفسي القى اجابه!!!!!

لكل من مر من هنا الله يفرج همومكم اجمعين ..
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه