تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

موظفتين سعوديات ومدير سعودي ...هل اقدر ارجع حقي والا فات الاوان؟؟؟

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم انا عضوه جديده في المنتدى ...وعندي مشكله ابي حلها +مشكلة مديرتي ..... المهم انا كنت اشتغل في معهد إداريه كرف مو صاحي وغثى بنات...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 09:09 PM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

حياك الله أختي
واضح الوضع و التطفيش و الإستغلال
لدى ما يكفي أعرف ما يدور في القطاع الخاص
و الادهى تصرف بعض السعوديين أخس من الوافد
اما هذا المدير يعلم الله انه خبيث و لا هو رجل على تصرفاته الغبية
الف ريال مع ان الحد الادنى للسعودي 1500 و مع هذا يستغلون الحاجة للعمل
و لا يسجلونكم في التامينات مجرد توفير نسبة 11% اللى عليهم من 1500
و ليس الف ريال
المهم أختي حاولي اخوك او شخص يتكفل بمطالبة حقوقكم و مستحقات الفترة سواء راتب او تامينات او خبرة
لانكم تحتاجون معرفة النظام و كيف يتم الشكوى تكون مجموعة أفضل و في صالحكم جميع و قوة لكم
يكون عقدك و راتبك واضح و من تاريخ العمل حتى تركه و تطالبون بكل شهر لم يسجلكم فيه
و الأهم الخبرة
و الله يوفقكم

#12 (permalink)  
قديم 29-12-2010, 08:33 AM
عضو جديد

بلاك ميوزك يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبطون عظم مشاهدة المشاركة
^^^^^

ربنا كريم وبيعوضكم إن شاء الله ..

أجل بدون حل ودي قولي لهم أبغى حقي ويجيبونه غصباَ عن انوفهم ..

اللي يقهر انكم بنات ماتقدرون تاخذون حقكم بس حاولوا ولا تسكتون حن حقكم ابدا ..

بالتوفيق ..

آمين يارب ...الله يجزاك خير ويوفقك... زود على اننا بنات مترددين وخايفين من أن المطالبه في حقوقنا تأثر علينا مهنيا في أماكن العمل الأخرى في المحافظة بما انها صغيره والمدير له علاقات كثيره لذلك قررت اني ارمي خوفي وراي والله الرازق ...مشكور على ردودك كثير استفدت منها ...

اقتباس:
حياك الله أختي
واضح الوضع و التطفيش و الإستغلال
لدى ما يكفي أعرف ما يدور في القطاع الخاص
و الادهى تصرف بعض السعوديين أخس من الوافد
اما هذا المدير يعلم الله انه خبيث و لا هو رجل على تصرفاته الغبية
الف ريال مع ان الحد الادنى للسعودي 1500 و مع هذا يستغلون الحاجة للعمل
و لا يسجلونكم في التامينات مجرد توفير نسبة 11% اللى عليهم من 1500
و ليس الف ريال
المهم أختي حاولي اخوك او شخص يتكفل بمطالبة حقوقكم و مستحقات الفترة سواء راتب او تامينات او خبرة
لانكم تحتاجون معرفة النظام و كيف يتم الشكوى تكون مجموعة أفضل و في صالحكم جميع و قوة لكم
يكون عقدك و راتبك واضح و من تاريخ العمل حتى تركه و تطالبون بكل شهر لم يسجلكم فيه
و الأهم الخبرة
و الله يوفقكم
انا راتبي اساساً 1000 ريال بموجب العقد كنت ابي الخبره مااهتميت للفلوس يعني كاني اشتري هالخبره بتعبي .... ادري اني قدمت تنازلات بس تعرفون انتم قلة الوظائف في السنوات الأخيره لدرجه ان صديقتي تشتغل اداريه بالكليه براتب 800 ريال وبعدها معلمه في روضه بـ950 لك أن تتخيل الاستغلال ....بالنظر للمجتمع اللي احنا عايشين فيه نادرا ماتلقى احد يطالب في حقه وأغلبهم يقول أسكتي ترى تشوه سمعتك ....يعني ينتشر عنك أنك إنسانه مشكلجيه وتقل فرصك الوظيفيه ...وأنتي ماطلبتي شي غير حقك ... انا راح ابدأ إنشاء الله بالاجراءات والله يقدم اللي فيه الخير ...مشكور على الرد وجزاك الله الف خير ...
  #13 (permalink)  
قديم 29-12-2010, 07:24 PM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

أختي
حتى الراتب الف ريال أشتكي و تظلمي
انك مجبورة على العقد و خلهم يعرفون وش صاير
أما 800 و 900 هذا من الظلم و إستغلال الناس
بآى حق يجبرون الناس على راتب هم يحددونه

#14 (permalink)  
قديم 30-12-2010, 06:34 AM
عضو جديد

بلاك ميوزك يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجو القحطاني مشاهدة المشاركة
أختي
حتى الراتب الف ريال أشتكي و تظلمي
انك مجبورة على العقد و خلهم يعرفون وش صاير
أما 800 و 900 هذا من الظلم و إستغلال الناس
بآى حق يجبرون الناس على راتب هم يحددونه

انا رضيت بهالوضع من أول ....لو أنا معترضه كان أقول اي أطالب عادي ...بس مو مشكلتي الراتب الحمد لله عايشه ومو محتاجته واشوف نفسي احسن من غيري وحده تشتغل عندهم 5 سنوات وراتبها 1200 ريال يتيمه وتدفع مع أهلها إيجار بيتهم والمدير مايبيها تدور شغل ثاني ...كانت تبي تقدم على وظيفه راتبها 4000ريال وتبي الخبره منه بس ماقالت له... يسألها بوقاحه :ليش تبينها؟؟؟!!!(مستنكر)
  #15 (permalink)  
قديم 30-12-2010, 08:35 AM
الصورة الرمزية La vie en bleu
عضو ماسي

La vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداع

^^^
عمى في عينه اذا وحدة راحت راح يلقى بدالها 100
خلي الناس تترزق أعوذ بالله من هذه الأشكال
انت اعملي مثل ماقال الأخ : تبطون عظم هدديهم بالتأمينات
ولاتخافي مايقدر ينكر في شهود انك موظفة من زمان
غير الطالبات يعرفوكي شخصياً
والدليل كتاباتهم عنك في النت ..

#16 (permalink)  
قديم 30-12-2010, 11:39 AM
عضو مهم

تبطون عظم محترف الإبداعتبطون عظم محترف الإبداعتبطون عظم محترف الإبداعتبطون عظم محترف الإبداعتبطون عظم محترف الإبداعتبطون عظم محترف الإبداعتبطون عظم محترف الإبداعتبطون عظم محترف الإبداعتبطون عظم محترف الإبداعتبطون عظم محترف الإبداعتبطون عظم محترف الإبداع

فيه بشاره للأخت ( بلاك ميوزك )
كنت بالأمس في التأمينات بسبب معاملة لي عندهم وهي قريبة من وضعك في المعهد لكن انا سجلوا لي ربع المدة والحين اطالب بالباقي ..
المهم قلت دام وصلت للتأمينات اسألهم عن وضعك وأشوف وش يقولون ..؟؟!!
قال لي الموظف لو رفضوا يعطونها العقد تجي للتأمينات ( قسم التفتيش ) وتكتب شكوى وينتهي دورها هنا
قلت له كيف ؟ قال احنا نكمل كل شي نرسل لجنه تفتيش ونسحب منهم كل الصلاحيات ونشوف جميع الاوراق اللي عندهم ونخليهم يطلبونها تتنازل هذاك الوقت بدل ماكانوا هاضمين حقها ..
يعني ماعليك خوف حتى لو رفضوا يعطونك العقد حقك بيرجع لك ان شاء الله !!

#17 (permalink)  
قديم 30-12-2010, 05:26 PM
Guest

الله يوفقك يا عظم
قبل اسبوع و أكثر قابلت صديق و نتحدث عن زميل اخر في التامينات قديم
و قالت الان لديه جولات تفتيش على بعض الشركات و لديهم نظام خاص بهم يتابعون بعيد عن مكتب العمل الغبي
و ذكر انه دخل شركات فيها أسماء سعوديين أكث رمن 25 و لا يوجد غير احد
و يسال الموظفين مصري و أردني عن كشوفات الراتب صاروا يلفون على أنفسهم ويسأل السعودي الوحيد
يقول لا يوجد غيره و المشكلة اللى خائفين و متضررين من هذه الجولات هم الأجانب الله لا يوفقهم
و كذلك ظهر مؤخرا رابط مباشر في موقع التامينات اذا وجدت اسمك مسجل لدى شركة بدون علمك
سجل رقمك و ارسله لهم
المشكلة في قلة التفتيش و تطبيق النظام
لدينا في الشركة أسماء غير موجودين لو سال اى مفتش أو جهة و يريد مطابقة مكتب العمل و التامينات
و الموجود على الواقع يظهر التلاعب مباشرة لكن الجهات المعنية لا تريد و يمكن أوامر

#18 (permalink)  
قديم 30-12-2010, 07:27 PM
الصورة الرمزية La vie en bleu
عضو ماسي

La vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداع

^^^^

فسسسسساد في كل شيء
زمن الله يجيرنا منه ..

#19 (permalink)  
قديم 31-12-2010, 02:31 PM
عضو جديد

بلاك ميوزك يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بانة مشاهدة المشاركة
^^^
عمى في عينه اذا وحدة راحت راح يلقى بدالها 100
خلي الناس تترزق أعوذ بالله من هذه الأشكال
انت اعملي مثل ماقال الأخ : تبطون عظم هدديهم بالتأمينات
ولاتخافي مايقدر ينكر في شهود انك موظفة من زمان
غير الطالبات يعرفوكي شخصياً والدليل كتاباتهم عنك في النت ..
غصب عنه يعطيها الخبره مو على كيفه وهي اصلا تحب المكان وعايشه فيه عمر أحنا اللي اقنعناها تقدم والا ما عندها نيه(مو لعانه بس تصعب علينا هي طيبه وعلى نياتها) ....وهو عارف هالشي
و أدري انهم ماراح ينكرون إني اشتغلت عندهم وفيه بنات معي موظفات عندهم ماسجلوا بالتأمينات بس مو متأكده من سجلت خبرتها واللي ماسجلت ...أنا متأكده من إني ماسجلت لأنه مارد علينا وقالهم إني مسجله يوم سألناه....وكمان الرابط اللي أكتب فيه رقم السجل المدني ماطلع لي شي ...وحطيت رقم السجل المدني لبنته وطلع انها موظفه لأني كنت مو متأكده وتأكدت ...المهم انا ابي حقي ومايهمني ابلغ عن التلاعب في تسجيل بنته ...

اقتباس:
فيه بشاره للأخت ( بلاك ميوزك )
كنت بالأمس في التأمينات بسبب معاملة لي عندهم وهي قريبة من وضعك في المعهد لكن انا سجلوا لي ربع المدة والحين اطالب بالباقي ..

المهم قلت دام وصلت للتأمينات اسألهم عن وضعك وأشوف وش يقولون ..؟؟!!
قال لي الموظف لو رفضوا يعطونها العقد تجي للتأمينات ( قسم التفتيش ) وتكتب شكوى وينتهي دورها هنا
قلت له كيف ؟ قال احنا نكمل كل شي نرسل لجنه تفتيش ونسحب منهم كل الصلاحيات ونشوف جميع الاوراق اللي عندهم ونخليهم يطلبونها تتنازل هذاك الوقت بدل ماكانوا هاضمين حقها ..
يعني ماعليك خوف حتى لو رفضوا يعطونك العقد حقك بيرجع لك ان شاء الله !!

والله إرتحت شايله هم العقد ..الله يجزاك خير ويوفقك ...

اقتباس:
الله يوفقك يا عظم
قبل اسبوع و أكثر قابلت صديق و نتحدث عن زميل اخر في التامينات قديم
و قالت الان لديه جولات تفتيش على بعض الشركات و لديهم نظام خاص بهم يتابعون بعيد عن مكتب العمل الغبي
و ذكر انه دخل شركات فيها أسماء سعوديين أكث رمن 25 و لا يوجد غير احد
و يسال الموظفين مصري و أردني عن كشوفات الراتب صاروا يلفون على أنفسهم ويسأل السعودي الوحيد
يقول لا يوجد غيره و المشكلة اللى خائفين و متضررين من هذه الجولات هم الأجانب الله لا يوفقهم
و كذلك ظهر مؤخرا رابط مباشر في موقع التامينات اذا وجدت اسمك مسجل لدى شركة بدون علمك
سجل رقمك و ارسله لهم
المشكلة في قلة التفتيش و تطبيق النظام
لدينا في الشركة أسماء غير موجودين لو سال اى مفتش أو جهة و يريد مطابقة مكتب العمل و التامينات
و الموجود على الواقع يظهر التلاعب مباشرة لكن الجهات المعنية لا تريد و يمكن أوامر
تدري احنا عندنا العكس يعني مدربات قديمات اجنبيات ضايفهم لقائمة الموظفات اذا احتاج شهاداتهم للأورق الرسميه يعني معاملاته مع المؤسسه واستخراج التراخيص وهالاجنبيه فبلدها ماتدري عن شي والمؤسسه نايمه ...واضطر انه يرسل أسماء سعوديات عدد 2 لما طلبوا منه المؤسسه أسماء الموظفات بسبب مصيبه سواها (يعطي برامج بدون تراخيص وطبعا ماكنا ندري انه ماعندنا ترخيص) وتخيل وش سوى ما أرسل أسمائنا أعلن عن وظائف وماكنا ندري تجينا اتصالات واحنا آخر من يعلم يعني من أحق إن اسمها يضاف عند المؤسسه القديمه والا اللي لسى ماجت ؟؟!!

اقتباس:
^^^^

فسسسسساد في كل شيء
زمن الله يجيرنا منه ..

صادقه و الله ماكنت أدري ان الاوضاع بهالسوء عندنا ...
  #20 (permalink)  
قديم 01-01-2011, 08:30 PM
الصورة الرمزية فاتنه
نجم المنتدى

فاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداعفاتنه محترف الإبداع

يا اختي افشخي العقد اذا تحبي الاصل كمان بعد وروحي اشتكي او سوي نسخه طبق الاصل صوريها واختميها بختم المنشئه. وحسبي الله ونعم الوكيل وربي لو انا ياشيخه لا استاجر نااس يجونو يضربونو ضررررب المدير ذا اااااااااخ بس.

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل