تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

اي سؤال بخصوص الوسائل يدخل هنا

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله ياخوان انا كنت موظف في شركة خاصة في وحدة الوسائل اللي تسمي بالاصل ( k-9 ) ولدي خبرة في هذا المجال سنتين ونص:tsfiq: وايضا لدي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-01-2011, 11:13 PM
الصورة الرمزية بوعيدان
عضو متواصل

بوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداع
Question اي سؤال بخصوص الوسائل يدخل هنا

السلام عليكم ورحمة الله
ياخوان انا كنت موظف في شركة خاصة في وحدة الوسائل اللي تسمي بالاصل ( k-9 )
ولدي خبرة في هذا المجال سنتين ونص وايضا لدي دورة من مصر في مركز الشرطة هناك وترشحت لوظيفة في الجمارك السعودية لاكن للاسف لم استطع الالتحاق بسبب ظروف والدي الصحية والحمدلله على كل حال
وبصراحة كنت اتابع ردود الاعضاء وبعظهم ماشالله عليهم طايح انتقاد في العمل مع الكلاب مسوي الرجال المطنوخ هو صحيح مطنوخ والدليل انة داخل منتدي حلول البطالة يعني لاحد يتكبر على الرزق الجاي من ربة وكلنا اولاد تسعة يعني بلا فلسفة وهياط زايد
خلاصة الموضوع اذا اي احد من الاخوان لدية اي سؤال على هذا الموضوع يتفضل هنا اما اذا كان سؤالكم متي النتائج بيكون جوابي مدري لاني صدعت من كثر ماسمع السؤال

#2 (permalink)  
قديم 03-01-2011, 11:23 PM
الصورة الرمزية لأجل الوطن
عضو سوبر

لأجل الوطن محترف الإبداعلأجل الوطن محترف الإبداعلأجل الوطن محترف الإبداعلأجل الوطن محترف الإبداعلأجل الوطن محترف الإبداعلأجل الوطن محترف الإبداعلأجل الوطن محترف الإبداعلأجل الوطن محترف الإبداعلأجل الوطن محترف الإبداعلأجل الوطن محترف الإبداعلأجل الوطن محترف الإبداع

ماذا تعني k-9

بالتوفيق للجميع

#3 (permalink)  
قديم 03-01-2011, 11:33 PM
الصورة الرمزية بوعيدان
عضو متواصل

بوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنين الشووق مشاهدة المشاركة
ماذا تعني k-9

بالتوفيق للجميع
مشكور اخوي على المرور
بخصوص ال k-9 في مقولتين يقولون ان سبب تسمية قسم الوسايل بهذا الاسم الاول ان اول قسم من هذا النوع انشأة هتلر وحسب قولهم ويقولون ان كان في حظيرة داخلها كلب اكرمك الله كان رقم الحظيرة k-9 وهذا الكلب ابدع او شيء زي كذا وسموة القسم بهذا الاسم تكريما لة والراي الثاني انه اختصار لي كلمة ذوات الانياب بالغة الانجليزية
  #4 (permalink)  
قديم 03-01-2011, 11:44 PM
عضو مميز

متقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداع

ماقصرت والله لا يحرمك الاجر

بس ياليت لو تنزل معلومات عن العمل الدوامات والي يخاف من الكلاب وش وضعه ومدة الدوره والراتب

معليش نزلت مجموعه اسئله مره وحده

وقبل لا انسى

الله يحفظ لك الوالد والله يشفيه ويعافيه والله يعوضك بالخير

#5 (permalink)  
قديم 03-01-2011, 11:53 PM
الصورة الرمزية عآآطل باطل
عضو مهم

عآآطل باطل محترف الإبداععآآطل باطل محترف الإبداععآآطل باطل محترف الإبداععآآطل باطل محترف الإبداععآآطل باطل محترف الإبداععآآطل باطل محترف الإبداععآآطل باطل محترف الإبداععآآطل باطل محترف الإبداععآآطل باطل محترف الإبداععآآطل باطل محترف الإبداععآآطل باطل محترف الإبداع

سلآآم عليكم ..

أخـوي .. اللّي طوله 165 مكـن أنّهم يقبلونه ؟!

شكـرآ لك ..

#6 (permalink)  
قديم 03-01-2011, 11:59 PM
الصورة الرمزية بوعيدان
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متقاعد عاطل مشاهدة المشاركة
ماقصرت والله لا يحرمك الاجر

بس ياليت لو تنزل معلومات عن العمل الدوامات والي يخاف من الكلاب وش وضعه ومدة الدوره والراتب

معليش نزلت مجموعه اسئله مره وحده

وقبل لا انسى

الله يحفظ لك الوالد والله يشفيه ويعافيه والله يعوضك بالخير
اللهم امين ياخوي وماقصرت احنا هذا اللي نتمناة دعائكم لنا بس بس والله يوفق الجميع
بالنسبة للدوامات ماقدر افيدك لان كنت اشتغل قطاع خاص مو عسكري يعني يعني كان دوامنا في الشركة عادي 3 شفتات زي الامن وكنا جالسين ومريحين على الاتصال اذا صاروا مشتبهين في شيء كلمونا مافي شيء نبقا مريحين
بس كان لكل فرد وسيلة وهو مسؤول عنها من ناحية تنشيطها علشان ماتنسا وظيفتها الاساسية وتاكيلها
اما بخصوص الخوف هذا طبيعي جدا جدا لان الانسان مع الخوف يفرز مادة يشمها الكلب هذا بيكون بداية بس بعد فترة تتراوح بين اسبوعين وثلاثة اسابيع تألف وتعارف بين الفرد والوسيلة وبعدها خلاص بمجرد ماتتعلق فيك الوسيلة تسهل الامور عليك
واخبر ان كان عندي وسيلة جيرمن شبر اسمة تو باك
كانت لما اداوم وانا زعلان مايطفش حياتي باللعب والعكس لما اكون مفرفش هذا دليل ان الوسائل تحس فيك سبحان الله
  #7 (permalink)  
قديم 04-01-2011, 12:02 AM
الصورة الرمزية رفحاووي
عضو مميز

رفحاووي محترف الإبداعرفحاووي محترف الإبداعرفحاووي محترف الإبداعرفحاووي محترف الإبداعرفحاووي محترف الإبداعرفحاووي محترف الإبداعرفحاووي محترف الإبداعرفحاووي محترف الإبداعرفحاووي محترف الإبداعرفحاووي محترف الإبداعرفحاووي محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#8 (permalink)  
قديم 04-01-2011, 12:04 AM
الصورة الرمزية بوعيدان
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآآطل باطل مشاهدة المشاركة
سلآآم عليكم ..

أخـوي .. اللّي طوله 165 مكـن أنّهم يقبلونه ؟!

شكـرآ لك ..
وعليكم السلام
معليش ياخوي انا مش موظف عسكري ولاعندي فكرة عن نظام العسكرية بس ان شالله ربي يوفقك
  #9 (permalink)  
قديم 04-01-2011, 12:07 AM
الصورة الرمزية بوعيدان
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفحاووي مشاهدة المشاركة
الله يوفق الجميع ياخوي ويكتب اللي فية الخير يارب للجميع
  #10 (permalink)  
قديم 04-01-2011, 12:07 AM
الصورة الرمزية المستثمر
عضو نشيط

المستثمر محترف الإبداعالمستثمر محترف الإبداعالمستثمر محترف الإبداعالمستثمر محترف الإبداعالمستثمر محترف الإبداعالمستثمر محترف الإبداعالمستثمر محترف الإبداعالمستثمر محترف الإبداعالمستثمر محترف الإبداعالمستثمر محترف الإبداعالمستثمر محترف الإبداع

بالنسبه للعنايه فيه وطعامه وشربه مين الي يقوم فيها؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية