تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

استفسار الغاء الرخصة الدوليه

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليكم اخواني انا سمعت خلاص الغوا شهادة الرخصة الدوليه هل ادخال البيانات ومعالجة نصوص مثل الرخصة الدوليه وهل الخدمه المدنيه تحسبها كلاهما بنفس...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 19-02-2011, 06:31 PM
عضو مهم

حلمي انهدم محترف الإبداعحلمي انهدم محترف الإبداعحلمي انهدم محترف الإبداعحلمي انهدم محترف الإبداعحلمي انهدم محترف الإبداعحلمي انهدم محترف الإبداعحلمي انهدم محترف الإبداعحلمي انهدم محترف الإبداعحلمي انهدم محترف الإبداعحلمي انهدم محترف الإبداعحلمي انهدم محترف الإبداع

يالهلالي ليش ما اتأجل الدورة تاخذها بعد سنوات بس اسال المركز اللي تدرس فيه ممكن او تنتهي المدة لازم تسأل وتتاكد لان دورتين او شهادتين مع بعض لايعترف الا بواحدة للاسف الشديد وانا متاكدة ميه بالميه من كلامي المشرفه اللي في المركز هي اللي قالتلي

انت خلص جامعة بعدين فكر في الدورات ليش مستعجل

وانا اعتقد ان لادورة ادخال بيانات ولا معالجة نصوص تنفع كلهم حراميه يضحكون على الناس بهذه الدورات وانا كنت وحده من الضحايا

وفق الله الجميع

#12 (permalink)  
قديم 19-02-2011, 08:42 PM
الصورة الرمزية الهلآلي
عضو مميز

الهلآلي محترف الإبداعالهلآلي محترف الإبداعالهلآلي محترف الإبداعالهلآلي محترف الإبداعالهلآلي محترف الإبداعالهلآلي محترف الإبداعالهلآلي محترف الإبداعالهلآلي محترف الإبداعالهلآلي محترف الإبداعالهلآلي محترف الإبداعالهلآلي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي انهدم مشاهدة المشاركة
يالهلالي ليش ما اتأجل الدورة تاخذها بعد سنوات بس اسال المركز اللي تدرس فيه ممكن او تنتهي المدة لازم تسأل وتتاكد لان دورتين او شهادتين مع بعض لايعترف الا بواحدة للاسف الشديد وانا متاكدة ميه بالميه من كلامي المشرفه اللي في المركز هي اللي قالتلي

انت خلص جامعة بعدين فكر في الدورات ليش مستعجل

وانا اعتقد ان لادورة ادخال بيانات ولا معالجة نصوص تنفع كلهم حراميه يضحكون على الناس بهذه الدورات وانا كنت وحده من الضحايا

وفق الله الجميع
اختي حلمي . . . يتحقق ان شاء الله لاتتشائمين
انا خلصت الجامعه والحين اشتغل بس على كلام الاخت ان دورة الحاسب وانت تشتغل لابد ان تضحي بالخبره العمليه هذا اللي فهمته منها
والحين اشتغل عشان أئمن قيمة الدوره مثلك عارفه ان الحكومه ماقصرت تصرف عليك وانت نايم في البيت عشان تشترك في الدورات اللي موفرينها القطاع الخاص بمبالغ زهيدة واسعار ولا في الخيال ما اقول غير الشكوى لله
اما انك تقولين دورة ادخال البيانات ما تنفع الله يرحم والديك شوفي غيرها ولا تحطميننا خلي الـ6 شهور تعدي على خير الحين صار طموحي الحصول على الدوره هذي وبس اللين الله يفرجها

موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية