تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

[ شركة أميانتيت] [ تدريب + توظيف ] [ حتى 8 - 3 ](تحـــــديث)

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته طرح احد الاخوان قبل فتره موضوع عن برنامج تدريبي منتهي بالتوظيف لدى شركة اماينتيت وقبل يومين دقو علي وقالولي عندك...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 18-02-2011, 03:42 AM
عضو نشيط

هنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايف نفسه مشاهدة المشاركة
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

اولا:اسف على التاخير مادخلت لي كم يوم

ثانيا:مشكور كل من رد

ثالثا: الاخ القطب وكمورتي حب الاخيك المسلم ماتحبه لنفسك وافهما يافهيم
الشركه غنيه عن التعريف وهي مملوكه لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد
وياكمورتي اذا كلآمك صحيح ورآتبهآ3000 ليه مآتركتهآ تقؤل لك آربع سنوآت فيهآ رآتبك 3000 وش الي حادك وراتب السيكورتي فيها 4000 اول مايتوظف تلعب على مين هالحركات قديمه اتركها عنك انت وياه واتركو الحسد وحبو الخير للناس ياخي حركت اني اشوه سمعت الشركه وان رواتبها زفت عشان تكرهو الشباب الي نادوهم وماريوحون وتروحو من وراهم هذي عيب عليكم ترا هالحركه صارت فيني وانا اعرف كم واحد فيها رواتبهم عاليه وبدلات
اتمنى اني ماظلمتكم بهالكلام بس حركات الدوآآآفير آلي بآيآم آلدرآسه مآتمشي هآليؤؤمين
انا اوفققك الراي وانا مثلك اعرف كم واحد هناك ونصحني فيها ولا تخرب على اخوانك الله يسامحك ويهديك
  #22 (permalink)  
قديم 18-02-2011, 03:49 AM
الصورة الرمزية المالكي احمد
نجم المنتدى

المالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداع

88888
اذا كلامكـ صحيح الله لايوفقهم لادنيا ولا آخره ..
حب لأخيكـ كما تحب لنفسكـ ..
انا كنت بسجل بس من كلامهم كرهوني فيها والله صدقتهم الله لايوفقهم اذا هم كذابين .

#23 (permalink)  
قديم 18-02-2011, 03:56 AM
عضو متواصل

شايف نفسه يستحق التميز

هنووي الحربي احمد المالكي

مشكورين على المرور

وكلامهم بقصد التكريه في الشركه

وشركة اميانتيت مثلها مثل سابك قروب وتتفرع منها عدة شركات تحمل اسامي مختلفه وتزيد عن ال67 شركه
وهم محتاجين الحين لموظفين

احمد المالكي الله يعوضك بالي احسن منها دنيا واخره

#24 (permalink)  
قديم 18-02-2011, 04:51 AM
عضو متواصل

شايف نفسه يستحق التميز

آلآورآق آلمطلؤبهـ فيـ آلمقآبلهـ:
1-صوره من شهآدة آلثآنوية آلعآمة
2-صورة من بطآقة آلآحؤآل
3-صورة من نتيجة آختبآر آلقدرآتـ تتم طبآعتهامن مؤقع قيآس
4-عدد 2 صؤرهـ شمسية4X6

مكآنـ آلمقآبلآتـ بآلصنآعية آلآولى بآلدمآم ورى وكآلة هوندآ آلهآشم في آلمبنى آلرئيسي لشركة آميآنتيتـ
كل وآحد حسبـ آلموعد آلخصص لمقآبلتهـ
بآلتؤفيقـ للجميع... وآبيكم تدعؤؤنليـ آتؤؤفقـ وآنقبل فيهآ

#25 (permalink)  
قديم 18-02-2011, 08:19 AM
عضو نشيط

م ح مد يستحق التميز

شايف نفسـه ، هنووي
الله يسسعدكم ي رب

#26 (permalink)  
قديم 18-02-2011, 08:21 AM
عضو نشيط

م ح مد يستحق التميز

شايـف نفسه انت مقابلتك يوم السبت .؟ ، اذا يوم السبت ياليت تخبرنا باللي يصير معك لان مقابلتي يوم الاحد
بالتووفيق وان شااء الله اذا فيها خير لك تكون من المقبولين ؟

#27 (permalink)  
قديم 18-02-2011, 12:13 PM
الصورة الرمزية كمورتي
عضو مميز

كمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداع

اقتباس:

وياكمورتي اذا كلآمك صحيح ورآتبهآ3000 ليه مآتركتهآ تقؤل لك آربع سنوآت فيهآ رآتبك 3000 وش الي حادك وراتب السيكورتي فيها 4000 اول مايتوظف تلعب على مين هالحركات قديمه اتركها عنك انت وياه واتركو الحسد وحبو الخير للناس ياخي حركت اني اشوه سمعت الشركه وان رواتبها زفت عشان تكرهو الشباب الي نادوهم وماريوحون وتروحو من وراهم هذي عيب عليكم ترا هالحركه صارت فيني وانا اعرف كم واحد فيها رواتبهم عاليه وبدلات
اتمنى اني ماظلمتكم بهالكلام بس حركات الدوآآآفير آلي بآيآم آلدرآسه مآتمشي هآليؤؤمين
اول شي احترم رايك والشركه كبيره صح كبيره بس في الشوارع اما الي داخل المصنع مالهم شي
ثاني شي انا طلعت ولله الحمد ولتحقت بشركه دراسه سنه وبعدها توظيف والحمدلله انها مو مدعومه من صندوق الموارد البشريه؟؟؟؟
ثالث شي انا طلعت من القهر والحرمان والمواد الكيميائيه الي يستخدمونها اما تامين حق عائله وادخار وتدريب على راس العمل هذا مو لك ؟؟؟؟
الاهم والمهم اذا انت تبي تعرف حقيقه رواتب الشركه انا على استعداد اطلعلك تعاريف برواتب ناس لهم من عشرين الى خمس وعشرين ومن مشغلين مكائن وشوف رواتبهم 500000ريال شهريا حبيبي رواتبهم ماتتعدى 6000 الاضافي حق الاجانب رد علي في العام مو الخاص وبكره الصبح نتقابل وانا على قد كلامي من 2006 الى 2011 قليل جدا الي تغيرت رواتبهم واذا تبي اقبلك بشخص يشتغل في اصدار سلبات الرواتب حاضر تعال وخليك تشوف بعينك الرواتب حق ناس من 1980 في الشركه شوف رواتبهم غيرهم متقاعد مرتاح وهم في اكبر شركه مصنعه للانابيب في العالم ؟؟؟؟؟؟؟في النهايه انا على استعداد اقبلك بكره في الصناعيه الاولى في الدمام واذا بقيت من موظيفين المصانع تبي تسمع رايهم حاظرين تعال بس وخل عنك الهياط من خلف الكيبورد
  #28 (permalink)  
قديم 18-02-2011, 12:27 PM
الصورة الرمزية كمورتي
عضو مميز

كمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداع

اقتباس:

اخوي السكورتيه دخلهم المصانع العام الماضي والسبب النصب وعدم الانصاف بين المواضفين
وجابو شركه حراسات من براه وبعدها رجعوهم لان السالفه كلها نصاب في نصاب فهمت ولا مو لزام الراتب اخوي مو مشكله اشتغل بي 3000 بس اتطور اما اني اشتغل في شركه منتجه اخرى براتب 2500 وبعد سنتين يصير 4000 ولا ادخل براتب 3000 وجلس طول عمري عليه
حبيبي القطاع الخاص يحتاج حق شخص مجرب في عده شركات مو يسمع من الناس والا من النت ويجي يتكلام عش في الشركات بين قوه وضعف وانتر ناشينال وبعدها ارجع تكلام النت والمواقع مو كل شي روح عيش في الشركات وبعين تعرفها اميانتيت قويه صح بس القوه حق البناني والباكستاني والفسطيني والهندي ولاردني وماشبه انا قدم نصيحه والي ينقبل الله يوفقه بس يتذكرني بعد كم سنه بيشوف 3000 صارت 50000والله الموفق انشاء الله
  #29 (permalink)  
قديم 18-02-2011, 02:24 PM
عضو نشيط

هنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداع

على العموم بكرة راح يبين گـٌـٌ ̯͡ـلْ شيء بالمقابله الشخصية

#30 (permalink)  
قديم 18-02-2011, 02:56 PM
عضو مهم

ولد عتيبة محترف الإبداعولد عتيبة محترف الإبداعولد عتيبة محترف الإبداعولد عتيبة محترف الإبداعولد عتيبة محترف الإبداعولد عتيبة محترف الإبداعولد عتيبة محترف الإبداعولد عتيبة محترف الإبداعولد عتيبة محترف الإبداعولد عتيبة محترف الإبداعولد عتيبة محترف الإبداع

انا خرررررررررررريج تقنيه واكلتها في وجهي والله

نصيييييييييحه التقنيه والله ماتاكلك عيش روح للوظيفه

نصيحه من اخ لاخوه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية