تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

استفساراتكم حول نظام جدارة+تم دمج جميع المواضيع الخاصه بجداره هنآ

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليكم اليوم انا رحت للديوان عندي كومه استفسارات .. والحمد لله طحت بموظف جلست نص ساعه انا واياه سوالف < اشوا انه مروق ولا كان صرفني :d اولاً :...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 02:42 AM
عضو سوبر

مغاامرٍ محترف الإبداعمغاامرٍ محترف الإبداعمغاامرٍ محترف الإبداعمغاامرٍ محترف الإبداعمغاامرٍ محترف الإبداعمغاامرٍ محترف الإبداعمغاامرٍ محترف الإبداعمغاامرٍ محترف الإبداعمغاامرٍ محترف الإبداعمغاامرٍ محترف الإبداعمغاامرٍ محترف الإبداع

شباب الي معاه دبلوم يعني يسجل في جداره؟؟؟

#12 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 03:53 AM
عضو جديد

عاطل فني سجلات يستحق التميز

شباب انا فني سجلات مقدم على الديوان عام 1430 ولاطابقت بياناتي
هل اسجل بجداره او لا واذا ماسجلت بجداره يلتغي رقمي

#13 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 04:50 AM
الصورة الرمزية فارس البلوي
عضو نشيط

فارس البلوي محترف الإبداعفارس البلوي محترف الإبداعفارس البلوي محترف الإبداعفارس البلوي محترف الإبداعفارس البلوي محترف الإبداعفارس البلوي محترف الإبداعفارس البلوي محترف الإبداعفارس البلوي محترف الإبداعفارس البلوي محترف الإبداعفارس البلوي محترف الإبداعفارس البلوي محترف الإبداع

يعطيك الف عافية بجد ارتحت كنت شايل هم لاني مطابق اوراقي وماطلع اسمي

دعاوتكم يابشر

#14 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 05:06 AM
الصورة الرمزية الى متى وإلا متى
عضو سوبر

الى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداع

[align=center]الاخ الفاضل صاحب الموضوع .. الله يعطيك العافيه وفالك الوظيفه اللي تناسبك

ياليت توضح لنا لا اني مافهمت شي من كلامك .. هل اللي مطابق يسجل بجداره ولا مايسجل ..

وأذا التسجيل بس لمتابعة الطلب .. هل اللي مايسجل يضره شي

مع العلم اني .. تخصص اداره صحيه وانتظر الترشيح وان شاءالله مايطول [/align]

#15 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 05:16 AM
الصورة الرمزية الى متى وإلا متى
عضو سوبر

الى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسحيبات مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اليوم انا رحت للديوان عندي كومه استفسارات .. والحمد لله طحت بموظف جلست نص ساعه انا واياه سوالف < اشوا انه مروق ولا كان صرفني

اولاً : سألت الموظف ، قلت انا مطابق بياناتي مع الدفعة الاخيره اللي نزلت ارقامهم اللي هي دبلومات صحيه .. ويوم نزلت اسماء الترشيح فجأة اسمي موب معهم !!
قالي الموظف .. ماعليك لاتخاف وانت مرشح الآن و الاسبوع هذا او الجاي بالكثيير بتنزل دفعه ترشيح دبلومات صحية تقريبا 200 اسم ..
وان (اغلب) اللي نزل ترشيحهم قبل اسبوع موب صحيين .. وخصوصاً دبلوم ادارة صحية ..

يعني بإذن الله اللي ماحالفه الحظ بالترشيح اللي قبل اسبوع .. بإذن الله ينزل اسمه قريب

وعلى فكرة قالي ترشيح الدبلومات الصحية من عند فرع الديوان بالرياض .. يعني اللي عنده واسطه بديوان الرياض يشغلها لأن الترشيح من عندهم ..
مثلاً .. ترشيح الدبلومات الصحية عند فرع الرياض .. ترشيح البكالورويس الصحي عند فرع جده .. ترشيح الدبلومات التقنية والمهنية عند فرع الشرقية .. وهكذا ..

ثانيا : في حاجه مهمه للي طابق بياناته وينتظرالترشيح < مثلي يعني
لازم يكون معك بطاقة تصنيف مهني .. وسألت الموظف عنها وقال ضروري تكون معك ولا بدونها تستبعد من الترشيح اذا طلع اسمك ولا طلعت بطاقه ..
عاد الله يعين اللي بيطلعها لأن من شروط استخراج البطاقة الصحية لازم يكون معك دورة SPR ..

ثالث شي سألته عن جداره ، وهل التسجيل فيه يعني ان رقمك بالديوان يلتغي ..
قال جداره زي حافر لمكتب العمل .. مجرد حصر اعداد العاطلين والباحثين عن عمل .. ولا يأثر على تقديمك بالديوان
والتسجيل فيه مستمر الى شهر 6 .. يعني لاتستعجلون .. ممدين ان شاء الله
غير كذا فيه نقطه مهمه للي بيسجل بالبرنامج فيه خانه تقول تربوي وغير تربوي ، صح ؟
تربوي هذي خاصه للمعلمين واللي اخذ ترم تطبيق تربوي .. حنا يالصحيين مالنا دخل بالتربوي .. لا احد يوهق عمره ويحط تربوي وهو صحي

هذا ماحبيت افيدكم فيه .. وادعو ربي ان ينزل اسمي بالترشيح الدفعة الجاية ..
وكل هـ الكلام اللي فوق ينطبق علي .. بس حبيت افيدكم علشان من هـ اللحين كل واحد يجهز اموره .. خصوصاً اللي مامعه بطاقة تصنيف مهني ..

دعوتكم لي .. واتمنى اني افدتكم

ياليت تفهمني اللي بالاحمر .. مع العلم إن الاداره الصحيه تخصص صحي ومصنف
  #16 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 05:29 AM
الصورة الرمزية فني ومستني
عضو متواصل

فني ومستني يستحق التميز

الله يوفقك (اخوي ( تسحيبات )وانشالله يرشحون اسمكـ في الدفعه اللي جايه باذن الله
،،، وبالنسبه للتسجيل ببرنامج جداره لاخوي عز الشمال اللي يسال البرنامج فاتح على مدااار السنه ( على حسب معلوماتي ) ،،،، تقبلوا تحياتي ،،،،

#17 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 06:12 AM
الصورة الرمزية كاتب خواطر
نجم المنتدى

كاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداع

ربي يوفقك

#18 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 07:26 AM
الصورة الرمزية الورده الحالمه
عضو سوبر

الورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداع

يعطيك الف عااااااااااااااااااافيه
ويارب يطلع اسمك من المترشحين وتتوظف قريب اما انا
اشكرك كثير ع هالمعلومه
غير كذا فيه نقطه مهمه للي بيسجل بالبرنامج فيه خانه تقول تربوي وغير تربوي ، صح ؟
تربوي هذي خاصه للمعلمين واللي اخذ ترم تطبيق تربوي .. حنا يالصحيين مالنا دخل بالتربوي .. لا احد يوهق عمره ويحط تربوي وهو صحي

لاني كنت اقدم وحايسه مدري حطيت غير تربي بس كان ودي اتاكد وشكرررررا

#19 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 05:29 PM
الصورة الرمزية الورده الحالمه
عضو سوبر

الورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداع

ابي اعرف اللي دبلوم صحي وش اختبرتوا

تعليمي او غير تعليمي او الجميع في تقديم جداره

#20 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 07:54 PM
الصورة الرمزية عاطل اداره صحيه
عضو جديد

عاطل اداره صحيه يستحق التميز

اخوي تسحبيأت الله يوفقك ويرزقك يارب كل الي في بالي لقيت اجوبته من عندك هل بيزل دفعه جديده ترشيح اداره صحيه ولالا لني مطابق كل شي لاكن مانزل اسمي بالدفعه الاولى ياليت ترد في اقرب وقت ولا هنت

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية