تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

استفسار عن معهد نيو هرايزن

التدريب المهني والفرص الدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب ياليت احد يفيدني عن دبلوم شبكات سيسكو اش المجالات الي تطلب هالتخصص وهل هالتخصص يفيدني لو اخذته

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-11-2007, 07:35 PM
الصورة الرمزية الطموحة
عضو سوبر

الطموحة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f1f1f1 مشاهدة المشاركة
خذ نصيحة مجرب ابتعد عن جميع المعاهد الاهلية لان فرص التوظيف للخريجين منها ضعيفة
وهناك ضعف في التحصيل وضعف في اعطاء المعلومة وبعض مدربينه من الشوارع لان هناك نظرة دونية للمعاهد الاهلية من جهات التوظيف الحكومية والاهلية ومع هذا فأن جميع المعاهد يهمها المال فقط وماشتغلت الا بسبب جمع المال اما التدريس او التدريب ماعندك احد واذا مانت مصدق اذهب لادارة التدريب الاهلي في المنطقة اللي انت فيها واسأل واحد يخاف الله وراح يقولك الحقيقة
نصيحة اخ ادرس بجهة حكومية لو كان بمالك والله اني لا اريد لك الا الخير
لاتجمع المعاهد كلها لان في معاهد على درجة عالية من التدريب وبالنسبة للتوظيف ما اكثرهم اللي توظفو وهم خريجي قطاعات اهلية
  #2 (permalink)  
قديم 17-11-2007, 07:58 PM
الصورة الرمزية f1f1f1
عضو ماسي

f1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداع

انا عملي مرتبط بالمعاهد واعرف تفاصيل كثيرة عندما كتبت كتبت عن خبرة وخاصة المعهد الموجود اسمه اعلاه ولدي زملاء و زميلات في المعاهد منها المذكور سواء فروع رجالية او نسائية

#3 (permalink)  
قديم 18-11-2007, 12:19 PM
الصورة الرمزية الطموحة
عضو سوبر

الطموحة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f1f1f1 مشاهدة المشاركة
انا عملي مرتبط بالمعاهد واعرف تفاصيل كثيرة عندما كتبت كتبت عن خبرة وخاصة المعهد الموجود اسمه اعلاه ولدي زملاء و زميلات في المعاهد منها المذكور سواء فروع رجالية او نسائية
وانا كمان عملي مرتبط بالمعاهد وبالتوظيف في القطاعات الخاصة وياكثر اللي توظفو بالقطاع الخاص والحكومي بدورات ودبلومات من معاهد اهلية وانا معاك ان في بعض المعاهد تدريس على الماشي العملي يصير نظري وحدث ولاحرج بس مو كل المعاهد اتمنى ماتشملهم بردك

تحياتي
  #4 (permalink)  
قديم 18-11-2007, 05:44 PM
الصورة الرمزية f1f1f1
عضو ماسي

f1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداعf1f1f1 محترف الإبداع

الاخت الطموحة
شكل عند ترخيص لمعهد اهلي وكلامي مش ولا بد وما عجبك
على العموم هذه وجهت نظري ارجو احترامها وشكرا

#5 (permalink)  
قديم 18-11-2007, 06:01 PM
الصورة الرمزية الطموحة
عضو سوبر

الطموحة يستحق التميز

انا مديرة معهد مش صاحبة ومتعاونة مع صندوق الموارد والتنظيم الوطني للتدريب المشترك ببحث عن فرص وظيفية بشروط يطرحها صاحب الشركة وربي في كثير من خريجات المعاهد توظفو ولا احد فرق بين القطاع الخاص ولا الحكومي وحتى ادارتي للمعهد وربي ما اسمح باي مدربة تكون في المعهد غير مؤهلة وكلها شهر وفاتحة معهد و اكيد راح اراعي ربي لان التدريب مو سلعة اما بالنسبة لوجهت نظرك احترمها لكن ما ارضى بالشمولية لاني قبل كل هذا خريجة معهد اهلي(برمجة)والحمد لله استفدت كثير

تحياتي

#6 (permalink)  
قديم 18-11-2007, 06:51 PM
الصورة الرمزية f1f1f1
عضو ماسي

الحكم على جودة التدريب من خلال عدد المسجلين في البرنامج عدد المنتظمين عدد الناجحين
عدد الشهادات الصادرة من الجهة المعتمدة اللي هي المؤسسة العامة وبتعرفي الحقيقية
او ارجعي للمرصد الحضري او ارجعي واعرفي المخالفات التي تم رصدها على المعاهد الاهلية والله العظيم فيه معاهد تبيع الشهادات في وضح النهار وفيه معاهد فاكة فوق مطاعم وفي معاهد تستاجر شقق صغيرة ماتنفع للعزاب و كم معهد تم ايقاف الاشراف عليه واللائحة الجديد لن ترحم اي معهد ومع هذا فيه قضية مرفوعة على المؤسسة من قبل معاهد العالمية والخليج نيوهورايزن وكسبت القضية في الجولة الاولى الا ان المؤسسة طلبت الاستئناف والى الان الوضع معلق الى الجلسة القادمة
انظري للرسوم المالية فعلى ذلك اذا اردتي فتح معهد لابد ان يكون راس المال كبير جدا
لا المنافسة شرسة جدا والان الجامعة العربية المفتوحة اكلت قطعة كبيرة من الكيكه
هذا الكلام طبعا في جميع مناطق المملكة
اتمنى لك التوفيق وتحملينا لو مسينا مصدر رزقك

#7 (permalink)  
قديم 20-11-2007, 07:28 AM
عضو جديد

عابره يستحق التميز

السلام عليكم.. من واقع دراستي بمعهد نيو هرايزون تخصص شبكات ماانصحك تدرس فيه لانه يعتمد على الدراسه النظريه وقليل جدا يكون تطبيقي الا في حال انك تجتهد وتتلقى المعلومه بالمعهد وتطبقها بالبيت ..وبالنسبه للتخصص راائع وخصوصا لكم الشباب في المجال الوظيفي ,, (الطموحه وين ارسل لك السي في امسك لي مكان بمعهدك الجديد )

#8 (permalink)  
قديم 21-11-2007, 06:33 AM
عضو جديد

عابره يستحق التميز

بشرتي بالجنه اختي وبالتوفيق يارب للجميع بس ردا على كلامكم انتم تدورون حول حلقة مفرغه وجهات نظركم وحده بس كل واحد له اسلوب مختلف لتوصيل المعلومه ,, في مجال التعليم مافي فرق بين الاهلي والحكومي مع اني ارجح الاهلي لان غرضهم مادي ويخافون على سمعتهم فيحاولون يقدمون افضل ماعندهم بس بالاخير العلم وتدريسه ترجع لذمة وضمير المعلم اذا يخاف الله في عمله راح يقدم الافضل لطلابه سواء كان سعودي او اجنبي ********خشت عرض بالموضوع

#9 (permalink)  
قديم 21-11-2007, 10:10 AM
الصورة الرمزية الطموحة
عضو سوبر

الطموحة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابره مشاهدة المشاركة
بشرتي بالجنه اختي وبالتوفيق يارب للجميع بس ردا على كلامكم انتم تدورون حول حلقة مفرغه وجهات نظركم وحده بس كل واحد له اسلوب مختلف لتوصيل المعلومه ,, في مجال التعليم مافي فرق بين الاهلي والحكومي مع اني ارجح الاهلي لان غرضهم مادي ويخافون على سمعتهم فيحاولون يقدمون افضل ماعندهم بس بالاخير العلم وتدريسه ترجع لذمة وضمير المعلم اذا يخاف الله في عمله راح يقدم الافضل لطلابه سواء كان سعودي او اجنبي ********خشت عرض بالموضوع
ياقلبي انا معاك ان حنا ندور فحلقة مغلقة مو راضي يقتنع ان انا معاه في ان المعاهد فيه الصالح والطالح واذا تكلم جمع المعاهد بكلامة مايصلح النظرة الشمولية وانا معاك بوجهة نظرك كمان وعلى راسي

تحياتي
  #10 (permalink)  
قديم 18-11-2007, 08:10 PM
الصورة الرمزية الطموحة
عضو سوبر

الطموحة يستحق التميز

هههههههههههههه هل كل المعاهد وجدت عليها مخالفات استحالة تكون اجابتك نعم انا مديرة معهد وتحت اشرافي 3 معاهد الى الان ولامخالفة لان فية تدريب مو بيع شهادات واجزم ان الكثير فية الخير والكثير تدريب على الماشي يا اخي انا ما ادافع عن احد حتى لو اني بهالمجال بس ما احب نظرة الشمولية وبالنسبة لرفع القضية على المؤسسة من قبل العالمية ونهورايزن فهي بسبب المبالغ اللي تاخذها المؤسسة بدون لازمة مصاريف تصل الى15000 ريال معاينة وموافقة وووو....؟ واتمنى انهم يكسبوها واذا في معاهد تستأجر شقق فالمسئولية تقع الجهات المشرفة
وبالنسبة لرأس المال انشاء الله موجود ويكفي ويزود ورزقي ماشي اذا وضعت ربي امام عيني والتزمت بالنظام والامانه التدريبية

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة الطموحة ; 18-11-2007 الساعة 08:21 PM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية