تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

الخدمة المدنية تدعو (382) متقدمة لمفاضلة الوظائف غير التعليمية لمراجعة فروعها لم

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

تاريخ النشر:26/03/2011 طلبت وزارة الخدمة المدنية من (382) متقدمة مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها النسائية بمختلف مناطق ومحافظات المملكة قبل نهاية دوام...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 05:57 AM
الصورة الرمزية مهاااااا
عضو نشيط

مهاااااا محترف الإبداعمهاااااا محترف الإبداعمهاااااا محترف الإبداعمهاااااا محترف الإبداعمهاااااا محترف الإبداعمهاااااا محترف الإبداعمهاااااا محترف الإبداعمهاااااا محترف الإبداعمهاااااا محترف الإبداعمهاااااا محترف الإبداعمهاااااا محترف الإبداع

ماطلع رقمي كالعااده مع انه كان ترتيبي 16

#22 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 06:10 AM
عضو متواصل

معآالى القمة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوآقع المر مشاهدة المشاركة
رقم الطلب مفقود بعد جدارة والاستعلام مقصور على الوظائف التعليميه وش الدبره
فزعتكم

وانا بعد مثلك اختي ..
فزعتـــكم .. :D

وانااااااااااااااااااااا بعد ايش النحس هذا
  #23 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 06:14 AM
عضو متواصل

معآالى القمة يستحق التميز

كمبيوتريه

ايش رسلتي لهم كتبتي بياناتك ولاكيف

وهل وصلك الرد منهم والله قهر كنت حافظه الرقم لاخر لحظه فقدته

والله يجزاكي كل خير

#24 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 07:20 AM
الصورة الرمزية حالي تمناك
عضو مميز

حالي تمناك محترف الإبداعحالي تمناك محترف الإبداعحالي تمناك محترف الإبداعحالي تمناك محترف الإبداعحالي تمناك محترف الإبداعحالي تمناك محترف الإبداعحالي تمناك محترف الإبداعحالي تمناك محترف الإبداعحالي تمناك محترف الإبداعحالي تمناك محترف الإبداعحالي تمناك محترف الإبداع

وش نوع الوظيفه ؟؟

يعطيك الف عاااافيه

#25 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 01:37 PM
الصورة الرمزية Excellent
عضو ماسي

Excellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداع
رحت طابقت اليوم بس عندي استفسارات ضرورية

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اخواني و اخواتي انا و لله الحمد بعد 10 سنوات من تخرجي طلع رقمي في الخدمة في الوظائف الغير تعليمية الصحية والادارية و رحت اليوم عشان اطابق و طلبوا مني شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية ،، طبعا انا لما قدمت على الوظائف كان هدفي الوظائف الادارية و ليست الصحية بس لما قالتلي كذا قتلها طب انا لما قدمت على اساس الادارية وليست الصحية قالتلي لا انتي شهادتك و تخصصك ضمن الوظائف الصحية و ليست الادارية ( انا كلية زارعة تخصص تغذية واقتصاد منزلي ) ....الحين ما ادري ايش هي الوظائف الصحية اللي ممكن احصل عليها ؟ هل بس مستشفيات ؟؟ او في غيرها مثلا في وزارة الصحة او ادارة التغذية التابع لوزارة الصحة ( و هو المكان اللي كنت احلم اني اتوظف فيه من يوم ما تخرجت ) فما ادري ايش ووين ممكن تكون الوظائف الصحية غير المستشفيات ؟ و بالذات مثل تخصصي علما انه ايضا عندي دبلوم الحاسب و لغات و لله الحمد
الشئ الثاني اللي لازم اجيبه لهم هو شهادة التصنيف المهني طب كيف اجيبها ؟ اللحين انا دخلت على موقعهم بس ما فهمت شئ ، خاصة شروطهم احسها خاصة بالاطباء يعني شهادات و امتياز و تامين و و و ..فـ اللي يعرف كيف اقدر احصل على الشهادة يقولي ضروري جداااااااااااااا

#26 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 02:07 PM
عضو مميز

موظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداع

يجي من يفيدك
بالتوفيق

#27 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 02:21 PM
الصورة الرمزية وهج بسمتك
عضو سوبر

وهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداع

اتصلي على الهيئه السعوديه وراح تفيدك اكثر منا

بس بسال يوم طابقوا بياناتك دققوا على ساعات العمل؟؟

#28 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 02:29 PM
الصورة الرمزية Excellent
عضو ماسي

Excellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف بدون مشاهدة المشاركة
يجي من يفيدك
بالتوفيق
أن شاءلله ..شكرا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج بسمتك مشاهدة المشاركة
اتصلي على الهيئه السعوديه وراح تفيدك اكثر منا

بس بسال يوم طابقوا بياناتك دققوا على ساعات العمل؟؟
اتصلت عليهم ما يردون ..بس راح احاول معهم اكيد
كيف يعني ساعات العمل ؟؟ اذا تقصد خبرة لا لانه ماعندي خبرة و الشئ هذا مسجلته عندهم فأول ما عطوني ورقة قالو بس اكتبي الدورات و حطوا خط على مكان الخبرات و التعليم الزائد بمعنى انه ما احط فيهم شئ يمكن لانه عارفين من بياناتي المسجلة عندهم انه ما عندي خبرات ما ادري والله بس مافي احد جابلي سيرة ساعات عمل
  #29 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 02:29 PM
عضو جديد

صفحه بيضاء يستحق التميز

لازم يكون السجل الاكاديمي معك .. بعدين تروحين لفرع الهئيه السعوديه الصحيه ويعطونك ورقه تعبين بياناتك
وترفعينها لهم .. واحتمال فيه اختبار ..

#30 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 02:37 PM
الصورة الرمزية Excellent
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفحه بيضاء مشاهدة المشاركة
لازم يكون السجل الاكاديمي معك .. بعدين تروحين لفرع الهئيه السعوديه الصحيه ويعطونك ورقه تعبين بياناتك
وترفعينها لهم .. واحتمال فيه اختبار ..
بس كذا ؟ يعني شهادتي و السجل الاكاديمي و يمكن اختبار و يعطوني على اساسه الشهادة ؟؟ إذا كان كذا خير ان شاءلله سهلة ..
انا اللي ملخبطني انه لما تخرجت ما قالولنا لازم نطلع الشهادة هذي حتى لما كنت اقدم على ادارة التغذية ولا مرة جابو سيرة الشهادة فقلت هي الزامية للاطباء و الممرضين و الفننيين عشان يمارسون مهنتهم
اشكرك على المساعدة
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية