تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

الخدمة المدنية تدعو (382) متقدمة لمفاضلة الوظائف غير التعليمية لمراجعة فروعها لم

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

تاريخ النشر:26/03/2011 طلبت وزارة الخدمة المدنية من (382) متقدمة مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها النسائية بمختلف مناطق ومحافظات المملكة قبل نهاية دوام...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 02:46 PM
عضو جديد

خريجه سجلات طبيه يستحق التميز

اخوي لازم تروح الهيئه السعوديه للتخصصات الطبيه والي هي عند مستشفى التعليمي وتصطحب كل اوراق صور و اوصول وصور شخصيه وقبل كذا لازم تمتحن السي بي ار *

#32 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 02:53 PM
الصورة الرمزية Excellent
عضو ماسي

Excellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجه سجلات طبيه مشاهدة المشاركة
اخوي لازم تروح الهيئه السعوديه للتخصصات الطبيه والي هي عند مستشفى التعليمي وتصطحب كل اوراق صور و اوصول وصور شخصيه وقبل كذا لازم تمتحن السي بي ار *
ايش هو السي بي ار ؟؟ و الهيئة السعودية في السفارات صح ؟ هي فرع واحد في الرياض صح؟ و فيه قسم نساء ؟ او لازم احد يروح معي او عادي ؟
  #33 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 03:14 PM
عضو مهم

أفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداع

السي بي آر تقدرين تآخذينها من المستشفيات الكبيره الي بالرياض وراح يسسونها لج بـ 300 او 200 << على حسب المستشفى وممكن آغلى
وبعدها تروحين لمكتب الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه مع اوراقج وكذا صوره شخصيه "بفلوس" على حسب انتي بكالريوس وعلى حسب التصنيف
الله يعينج اختي

#34 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 03:28 PM
الصورة الرمزية Excellent
عضو ماسي

Excellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفا يا قلب مشاهدة المشاركة
السي بي آر تقدرين تآخذينها من المستشفيات الكبيره الي بالرياض وراح يسسونها لج بـ 300 او 200 << على حسب المستشفى وممكن آغلى
وبعدها تروحين لمكتب الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه مع اوراقج وكذا صوره شخصيه "بفلوس" على حسب انتي بكالريوس وعلى حسب التصنيف
الله يعينج اختي
طب كيف استعد ليه ؟ و بعدين انا تخصصي تغذية و اقتصاد منزلي يعني الاسئلة راح تكون طبية ؟ يا ويلي اكيد بروح فيها هل فيه مواقع تساعدني على الاستعداد ليه ؟ و هل الامتحان حسب التخصص ؟ و هل اي مستشفى او لازم مسشفيات معينة ؟ و هل لازم المستشفى يكون حكومي ؟
دخلت على الموقع حق الهيئة الصحية و كاتبين رسوم 500 ( طبعا على اساس اعتبرت التخصص بكالوريوس و مش استشاري او اخصائي او طبيب او ممرض او فني ) طب كم ياخذ الاجراءات هذي عشان اطلع الشهادة المصنفة ؟ لانه قالولي في الخدمة لازم اجيبه خلال شهر او إذا طلع اسمي في الترشيح و يمكن يطلع قبل شهر فهل الاجراءات تاخذ وقت في الغالب ؟
  #35 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 03:35 PM
الصورة الرمزية حي السفارات
نجم المنتدى

حي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداع

اختي هيئه التخصصات الصحيه بحي السفارات بالرياض وفيها فرع نسائي ومافيه غير اللي داخل حي السفارات مالها اى فرع عموما اختي موقعها بجنب سفاره مصر واى استفسار انا حاضر

#36 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 03:44 PM
الصورة الرمزية Excellent
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حي السفارات مشاهدة المشاركة
اختي هيئه التخصصات الصحيه بحي السفارات بالرياض وفيها فرع نسائي ومافيه غير اللي داخل حي السفارات مالها اى فرع عموما اختي موقعها بجنب سفاره مصر واى استفسار انا حاضر
كويس جدا ، طالما فيه فرع نسائي في نفس الهيئة الصحية ممتاز كذا اقدر استفسر اكثر ..بس اخوي بالنسبة للامتحان اللي قالو عليه ودي اعرف اكثر عنه و عن اسئلته و هل تختلف باختلاف التخصص ؟ و كيف استعد ليه و ايش تنصحني ، اروح الهيئة اول و اسأل ايش المطلوب او اشوف ايش حكاية الامتحان هذا ؟ و مشكوووور ما قصرت
  #37 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 04:23 PM
الصورة الرمزية غدووو
عضو مهم جداً

غدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداعغدووو محترف الإبداع

حبيبتي سجلت دخول عشانك السي بي اررر اللي هو التنفس الصناعي
اكتبي في قوقل CPR

بالتوفيق يارب ودعواتك لي

التعديل الأخير تم بواسطة غدووو ; 27-03-2011 الساعة 04:33 PM
  #38 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 04:24 PM
عضو مهم

كمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداعكمبيوترية محترف الإبداع

معالي القمة

لا والله يا اختي ما ارسلت بياناتي ليتني مرسلتها يمكن يرسلون لي رقم الطلب على طول

بس انا كنت ابيهم يصلحون الخلل اللي في موقعهم بالنسبة لايقونة متابعة التوظيف

ولا ارسلوا لي رد الى الحين

دقي على هالارقام خاصة بالديوان عطيهم سجلك ويعطونك رقم الطلب ان شاء الله يردون

014031999
014032111
014012244

حالي تمناك الوظائف صحية وادارية

#39 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 04:46 PM
عضو مهم

أفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداعأفا يا قلب محترف الإبداع

اختي ادخلي منتديات الكوادر الطبيه السعوديه فيه قسم الهيئة السعوديه للتخصصات الصحيه وفيها الآسئله لكل قسم
حاولت اجيب لج الرابط بس مافتح معععاي وعلى فكــره شهادة الترخيص الصحي بفرع الرياض اسهل من المناطق الثانيه وتطلع لج بسسسرعه
بالتوفيق

#40 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 05:07 PM
الصورة الرمزية عااااااااطله
عضو نشيط

عااااااااطله يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي انا نفس تخصصك وطلع رقمي وطابقت السبت وماقالوا لي شي تتوقعين بيدقون يقولون لي؟؟لي 5 سنواات من تخرجت
بعدين وظائفنا لو قبلونا بتكون في مستشفيات بس اللي اعرفه ان المستشيفات التغذيه تمسكها شركات موتبع الخدمه بس ماادري صراحه عنهم اقول يمكن دور عجزه ومسنين ايتام ؟؟؟؟

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية