تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

هموم موظف

مشاكلك في العمل

:eek::eek::eek:بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم يا اخواني الكرام حبيت ان تنصحوني ,,, انا توظفت بمؤسسة متعاقده مع شركة الكهرباء السعودية بمسمى فني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-04-2011, 10:25 PM
الصورة الرمزية من كلية العطالة
عضو نشيط

من كلية العطالة يستحق التميز
هموم موظف

بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم يا اخواني الكرام حبيت ان تنصحوني ,,, انا توظفت بمؤسسة متعاقده مع شركة الكهرباء السعودية بمسمى فني كهربائي ودوامها طوارئ وفوق ذالك انها ست ايام في الاسبوع وراحه يوم واحد وشفتات متغيره ثمان ساعات باليوم فانا والله طفشت منها وكذالك الراتب متدني جدا 2000ريال لا غير ولا يوجد حوافز مثل تامينات اجتماعية ولا تأمين صحي ولا اي بدلات وذا طالبت بزياده قالو تحمد الله محدن بيعطيك مثلانا يتمننون بالالفين وشركة الكهرباء تعطيهم عن كل موظف 4000 يعني يحط بجيبه2000 والشركة تكرف بناء وانتم تعرفون الكهرباء خطيره جدا ماذا تنصحوني افصل اصرف لي وهي معروفة المؤسسة (قاصد لللمقاولات الكهربائية) وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل...

#2 (permalink)  
قديم 21-04-2011, 03:09 AM
الصورة الرمزية من كلية العطالة
عضو نشيط

من كلية العطالة يستحق التميز

لا يوجد رد ما ادري لايكون الاخوان الي بالمنتدى ما عندهم فائده

#3 (permalink)  
قديم 21-04-2011, 05:07 AM
عضو مميز

متفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداع

لاياخوي راح تجيك الردود أنا أقولك رأيي إنك تكمل دراستك وتصير بكالوريس وبالنسبة لعملك فكر مرة ومرتين لحد ما إنت تشوف مصلحتك لا أنا ولا غيري راح يدلك إنت اللي تدل نفسك بنفسك
تقبل تحياتي

#4 (permalink)  
قديم 21-04-2011, 05:38 AM
الصورة الرمزية ورق ابيض
نجم المنتدى

ورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل في الحياة مشاهدة المشاركة
لاياخوي راح تجيك الردود أنا أقولك رأيي إنك تكمل دراستك وتصير بكالوريس وبالنسبة لعملك فكر مرة ومرتين لحد ما إنت تشوف مصلحتك لا أنا ولا غيري راح يدلك إنت اللي تدل نفسك بنفسك
تقبل تحياتي
المشكله ياخوي انا نفس مشكلت اخونا لكن انا متعاقد مع شركه متعاقده مع وزاره وحبيت اكمل بكلريوس كهرب علما اني احمل دبلوم ولكن قالوا لزم منتظم وانا دوامي شفتات واذا تركتهم والله ادج والله انه مشكله لا الحكومه سنعتنا ولا الشركه ناويه تسنعنا
  #5 (permalink)  
قديم 23-04-2011, 10:23 PM
الصورة الرمزية صلاتي نجاتي؛؛؛
نجم المنتدى

صلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من كلية العطالة مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم يا اخواني الكرام حبيت ان تنصحوني ,,, انا توظفت بمؤسسة متعاقده مع شركة الكهرباء السعودية بمسمى فني كهربائي ودوامها طوارئ وفوق ذالك انها ست ايام في الاسبوع وراحه يوم واحد وشفتات متغيره ثمان ساعات باليوم فانا والله طفشت منها وكذالك الراتب متدني جدا 2000ريال لا غير ولا يوجد حوافز مثل تامينات اجتماعية ولا تأمين صحي ولا اي بدلات وذا طالبت بزياده قالو تحمد الله محدن بيعطيك مثلانا يتمننون بالالفين وشركة الكهرباء تعطيهم عن كل موظف 4000 يعني يحط بجيبه2000 والشركة تكرف بناء وانتم تعرفون الكهرباء خطيره جدا ماذا تنصحوني افصل اصرف لي وهي معروفة المؤسسة (قاصد لللمقاولات الكهربائية) وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل...
[align=center] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يوفقك وييسر أمرك وأنصحك أنك تمسك الوظيفة وقدم على شركة ثانية وإذا قبلوك أسحب على المؤسسة
والمشكلة إنه مو مسجلينك في التأمينات وإذا بيطابقو شهادة الخبرة لازم يطابقوها مع التأمينات

هذا من وجهة نظري والله يوفقك
تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة صلاتي نجاتي؛؛؛ ; 23-04-2011 الساعة 10:26 PM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل