تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

شوفوا ايش صار معااي في مركز التاهيل الشامل للاناث بالدمام

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم كيفكم ان شاء الله بخير وعافية ياااارب أنا اليوم الظهر اخوي وداني مركز التاهيل الشامل للأناث بالدمام عشان اقدم ع الشغالة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 21-04-2011, 04:06 AM
الصورة الرمزية شمعةخير
عضو ماسي

شمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثمن غالي مشاهدة المشاركة
لماذا يا غنج التوت تستقدمو شغاله وسواق اختي الكريمة مالهم حاجه ربي انشاء الله يشفيكم كثير منهم من الوطن ماهم لاقين حاجاتهم فيه وعيال المصاروه ولا يحلم باقل من عيشته في بلده يعني شوفيلك طلي شعنون اقصد شوفي لك ولد يعني عمره من 17 و 18 و 19 و 21 وخذيه سواق يتعلم حبه حبه ويتتطبع باعاداتكم وتقاليدكم وكلها كم سنه ويعتبرك اخت له ويتعود عليكم

بالنسبه لشغاله اعتقد الله يرحمه غازي القصيبي كفى ووفى في هذي النقطه عشان يثبت لك ان حال المواطن السعودي ماهو حال مبني على سياسة اغنى المواطن بل لاغنى الامريكان والبريطانيين والوبنانيين

ذات يوم دخلت احد الكمباوندات لشركة سعودي اوجيه شفت طراز معماري غير شكل سفلته غير شفت حراسات امنية حكومية شفت انهار داخل كل حي اقصد مسابح وبعض المناظر الجميله مثل الشارع ومن يعمل اسبورت فيه

واحنى للحين نقطب هايلوكس وددسن

واما الممرضه ياغنج اعتقد هذي اكبر ورطه لنا كسعوديين بس شوفي لك سعودية بنظام الساعات
جبت لكل مشكله حل

بس الشغاله هي اهم شيء لا السواق مهم ولا الممرضه مهمه والله يغنينا عنهم

لكن الشغاله بجد مهمه الواحد مو قادر يخدم نفسه الله يعين
  #12 (permalink)  
قديم 21-04-2011, 04:10 AM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

ɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اللولو مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه وهذا شيئ قد حصل في الماضي ولا زال والله انك حزنتيني وخليتيني ابكي لان اللي يسوون كذا ماعندهم قلوب حسبي الله ونعم الوكيل اما بالنسبه للتاشيرة فكنت رايحه ببنتي يوم السبت للتاهيل عشان الخدامه وماظنيت ان الشغلة صعبه لهذي الدرجه لان بنتي الله يشفيها متعبتني بالمرة لكن الله يقدرني على خدمتها لمن تقدر تتحمل مسؤولية نفسها بالرغم انه عندي السكر من 22سنه وكوليسترول والغدة وروماتيزم وانا عمري 32 سنه لكن مااقول الا اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

لية اختي هم كمان رفضوااا حالة بنتك

وبنتك من اي فئة

الله يعين
  #13 (permalink)  
قديم 21-04-2011, 04:21 AM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

ɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثمن غالي مشاهدة المشاركة
لماذا يا غنج التوت تستقدمو شغاله وسواق اختي الكريمة مالهم حاجه ربي انشاء الله يشفيكم كثير منهم من الوطن ماهم لاقين حاجاتهم فيه وعيال المصاروه ولا يحلم باقل من عيشته في بلده يعني شوفيلك طلي شعنون اقصد شوفي لك ولد يعني عمره من 17 و 18 و 19 و 21 وخذيه سواق يتعلم حبه حبه ويتتطبع باعاداتكم وتقاليدكم وكلها كم سنه ويعتبرك اخت له ويتعود عليكم

بالنسبه لشغاله اعتقد الله يرحمه غازي القصيبي كفى ووفى في هذي النقطه عشان يثبت لك ان حال المواطن السعودي ماهو حال مبني على سياسة اغنى المواطن بل لاغنى الامريكان والبريطانيين والوبنانيين

ذات يوم دخلت احد الكمباوندات لشركة سعودي اوجيه شفت طراز معماري غير شكل سفلته غير شفت حراسات امنية حكومية شفت انهار داخل كل حي اقصد مسابح وبعض المناظر الجميله مثل الشارع ومن يعمل اسبورت فيه

واحنى للحين نقطب هايلوكس وددسن

واما الممرضه ياغنج اعتقد هذي اكبر ورطه لنا كسعوديين بس شوفي لك سعودية بنظام الساعات

اول شغلة موضوع السواق مهم جدا جدا جدا صح انا عندي 5 اخوان شباب اصغر واحد عمرة 19سنة بس كل واحد مشغول للي مشغول بالعمل او الوظيفة واللي مشغول بالدراسة واللي مشغول مع ربعة واصحابة اللي اهم منا وبدون تردد --------
انا اللحين انا وخواتي اغلب المرا نروح بالتاكسي او الباص اللي من زمان نعرفة ويعتبرن خواتة
بس تعبنا غير اذا كان عندي سواق يوديني وين مااروح بالوقت اللي يناسبني واللي يناسب العائلة كلها 000000

اما عن الخرابيط اللي قاعد تقولها ماني فاهمة منها شئ الرجاء اطلب مترجم عاااجل

اما الممرضة هي بالاساس ابيها حق ابووي تساعدني علية ماااقدر بروحي اتعب
انا الحمد لله شايلة نفسي والحمد لله

بعدين ثمن غالي وضح كلامك عشان اقدر استوعبهـ شوووي

تسلم ع الرد
  #14 (permalink)  
قديم 21-04-2011, 06:25 AM
Guest

ثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداع

غنج التوت اطال الله في عمر والدك والدينا جميعاً

تبيني اصرف ملايين عشان اعلمك كيف تسوعبين عنك مافهمتي ولا شيء

اختي الغاليه

انا اشوف المفروض جنسية من بيشتغل عندك لابد ان تكون جنسية سعودية بختصار انا لا اثق في الاجانب ولو في ريال كيف عاد انتي يالغاليه

ومو شرط في وجهة نظري ان العامل يكون محتكر عندك يابخت من نفع واستنفع

لاعدمناك

#15 (permalink)  
قديم 21-04-2011, 06:44 AM
عضو متواصل

ام اللولو يستحق التميز

الله يسعد عمرك ياتوته وشكرا عالسؤال بنتي الحمد لله الان احسن من الاول لانها مولوده في 6اشهر وتستعمل الاكسجين باستمرار لان الرئتين غير مكتمله عندها وكمان عندها ربو وحساسيه بالصدر وعندها تخلف عقلي متوسط وضعف متوسط بالسمع ولاتتكلم ولاتستطيع البلع تشرب الحليب فقط واحيانا الشوربة اما بقية السوائل ماتشربها واليوم وديتها موعدها وطلع عندها مشكله في رقبتها لانها مايله ولاتستطيع انها تستدير وكمان وزنها ضعيف وتشوفيها كان عمرها اقل من السنتين بالرغم ان عمرها 3 سنوات وكمان احترقت بيدها وتشوه الجلد بس امرها بسيط الحروق وانا والله ماهدني الا المرض الا لو انا بصحتي ماطلبت الخدامه وراح لهم زوجي ولقي مواعيد معلقه عالجدار عن تاشيرات الخدامات ولافهم منها شيئ لكن باذن الله يوم السبت بيروح ويسال عن الخدامات وكمان السماعات اللي طالبينها لنا 5شهور ولاجات والله كريم

#16 (permalink)  
قديم 21-04-2011, 07:08 AM
الصورة الرمزية اسد الخرج
عضو مهم

اسد الخرج محترف الإبداعاسد الخرج محترف الإبداعاسد الخرج محترف الإبداعاسد الخرج محترف الإبداعاسد الخرج محترف الإبداعاسد الخرج محترف الإبداعاسد الخرج محترف الإبداعاسد الخرج محترف الإبداعاسد الخرج محترف الإبداعاسد الخرج محترف الإبداعاسد الخرج محترف الإبداع

حسبي الله عليهم مافيه اهتمام

#17 (permalink)  
قديم 21-04-2011, 04:28 PM
Banned

النهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداع

أنا اليوم الظهر اخوي وداني مركز التاهيل الشامل للأناث بالدمام عشان اقدم ع الشغالة والسواق والممرضة اول مادخلت كل ماافتح باب ابي ادخل داخل المركز الاقية مقفل قعدت ادور وانا امشي
سمعت صوت معاقين يبكون بقوووة شكلهم والله اعلم ينضربون واسمع صوت المشرفات كل وحدة
تسولف مع اللي معة واحيانا يصرخون وكل مايصرخون اسمع صوت المعاق يبكي أكثر وأكثر وكل
هذا الصوت اسمعة من الشباك حاولت ادخل من الباب اللي قريب من الشباك لقيتة مقفل دقيت الباب ومافتحوا الباب ....

غنج ليه ماتكلمتي ليه ؟؟؟؟
ليه ما اشتكيتي على المشرفات ليه سكتي؟؟؟
ياعمري اذا كل واحد مر وشاف المنظر وسكت تمادوا!!!
الكل لازم يتكلم ...
حرام .....هذولي الاطفال مايقدرون يشتكون ما حيلتهم الا الصياح!!!
ويجونك اصحاب البشوت ف الحفلات يهزون روسهم!!
والمشرفات يمسكونلك الاطفال يروشونهم ويلبسونهم ويجلسونهم على الكراسي....
عشان........ عشااااااااااان يستلمون الهدايا ويصورونهم ..

يعني رياء في رياء!!!!
فين الرقابه؟؟؟؟؟؟
اذا الواحد ماعنده خوف من الله ولا حياء من الناس!!!!!
ليه يشتغل ف هذي المراكز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا .. وجايين يخدمون اغلى فئه؟؟؟؟
فييييييين اغلى فئه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتم خليتوها الفئه المنبوذه !!
اللي تاخذون من وراها هبشة فلوس!!!
لاكن فعلا من أمن العقوبه اساء الأدب!!!
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

#18 (permalink)  
قديم 21-04-2011, 06:44 PM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

اختي النهر النقي

انا كان ودي ادخل واشوف بعيني ايش اللي يصير

بس للاسف الابواب كلها مسكرة مافية الا اخر باب وبعيد مرة عن المكان اللي سمعت منة الاصوات

الله فوقهم وهو اللي قادر ياخذ حق المساكين هذوالا وينتقم لهم من الذيابة المجرمين

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

#19 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 03:06 AM
Banned

النهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداع

اقولك على قصه صارت فالتأهيل...

فيه واحد راح لمركز التأهيل الشامل بالمدينه المنوره...

علشان يزور أخوه....

طبعا بالعاده اذا جا يخلونه ينتظر...
وبعد نص ساعه او اقل شوي ينزلون له اخوه متروش ولاااااابس.... وش حليله

بس المره هذي قال في نفسه ابدخل عليهم فجأه!!!
وراح...وياعيني على اللي شافه!!!
شاف اخوه مبهذل!!!
ولبسه معدوم!!!
وشاف اشياء كثيره نسيتها القصه قديييييمه من حوالي 5 سنين!!!
المهم انه ماسكت راح يصارخ ويطلب المدير ويهددهم وهم خافوووا وصاروا يحاولون يراضونه وما يبغونه يزعل...
سبحان الله اذا كلمهم الواحد بأدب واحترام؟؟؟؟؟
دعسوا على خده؟
واذا اتخذ معاهم اسلوب الصراخ والهمجيه والشكاوي
صاروا معاه زي الألف....
للأسف فقدنا الاخلاص ف العمل
ومعاه فقدنا الانسانيه...

#20 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 03:13 AM
الصورة الرمزية راجيه رحمه ربها
عضو مهم

راجيه رحمه ربها محترف الإبداعراجيه رحمه ربها محترف الإبداعراجيه رحمه ربها محترف الإبداعراجيه رحمه ربها محترف الإبداعراجيه رحمه ربها محترف الإبداعراجيه رحمه ربها محترف الإبداعراجيه رحمه ربها محترف الإبداعراجيه رحمه ربها محترف الإبداعراجيه رحمه ربها محترف الإبداعراجيه رحمه ربها محترف الإبداعراجيه رحمه ربها محترف الإبداع

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم علي شان كذا ادعي دائما ان الله يشفي
اولادي ويعيني علي مرضهم ولا يجعلني يوم احطهم بمراكزهم
ويعين كل الاهالي علي حفظ هذه الامانه الغاليه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل