تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

شوفوا ايش صار معااي في مركز التاهيل الشامل للاناث بالدمام

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم كيفكم ان شاء الله بخير وعافية ياااارب أنا اليوم الظهر اخوي وداني مركز التاهيل الشامل للأناث بالدمام عشان اقدم ع الشغالة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-04-2011, 05:51 PM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

ɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداع
Wink شوفوا ايش صار معااي في مركز التاهيل الشامل للاناث بالدمام

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم ان شاء الله بخير وعافية ياااارب

أنا اليوم الظهر اخوي وداني مركز التاهيل الشامل للأناث بالدمام عشان اقدم ع الشغالة والسواق والممرضة اول مادخلت كل ماافتح باب ابي ادخل داخل المركز الاقية مقفل قعدت ادور وانا امشي
سمعت صوت معاقين يبكون بقوووة شكلهم والله اعلم ينضربون واسمع صوت المشرفات كل وحدة
تسولف مع اللي معة واحيانا يصرخون وكل مايصرخون اسمع صوت المعاق يبكي أكثر وأكثر وكل
هذا الصوت اسمعة من الشباك حاولت ادخل من الباب اللي قريب من الشباك لقيتة مقفل دقيت الباب ومافتحوا الباب رحت كملت طريقي للين لقيت باب مفتوح دخلت ياااخوان المركز فااااضي
ما شفت الا حرمة وحدة بس مافي غيرها دخلت ع المكتب الاول وسألتها عن الاستقدام وقالت
والله مااادري انتي اول وحدة تجين تسئلين عن موضوع التاشيرة قلت طيب وين اروح قالت هاتي
اوراقك وانتظري شوي -----وبعدها نادتني وسائلتني انا من الفئة ايش قلت ا24 قالت موضوع التاشيرة والاقامة ماتشملكم --
لازم تكون الاعاقة شديدة وكمان انا توني كلمت نقيب كبار الأطباء وشاف تقريري وقال ماتشملها
ممكن تشملها اذا كانت تتشنج في الشهر اكثر من 6 او سبع مرات
يعني لازم اتعب عشان تشملني التاشيرة والاقامة
القوانين للتاشيرة صعبة ع قولت الأخصائي ناصر قالها وماكذب
تدرووون لازم نرسل شكوئ عشان خدمة التاشيرة والاقامة تعطي لكل معاق بدون شروط تعسفية

سوري طولت عليكم بس قلت لازم اعلمكم ايش صار معاي
مع السلامة

#2 (permalink)  
قديم 20-04-2011, 06:14 PM
عضو جديد

حالي تردى يستحق التميز

حسبنا الله عليهم ..
صبرٌ جميل والله المستعان ..
بالتوفيق اختي والله يكون بعونك

#3 (permalink)  
قديم 20-04-2011, 07:27 PM
عضو متواصل

عاطل السعودي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غنج التوت مشاهدة المشاركة
وبعدها نادتني وسائلتني انا من الفئة ايش قلت ا24 قالت موضوع التاشيرة والاقامة ماتشملكم --
لازم تكون الاعاقة شديدة وكمان انا توني كلمت نقيب كبار الأطباء وشاف تقريري وقال ماتشملها
ممكن تشملها اذا كانت تتشنج في الشهر اكثر من 6 او سبع مرات
يعني لازم اتعب عشان تشملني التاشيرة والاقامة
القوانين للتاشيرة صعبة ع قولت الأخصائي ناصر قالها وماكذب
تدرووون لازم نرسل شكوئ عشان خدمة التاشيرة والاقامة تعطي لكل معاق بدون شروط تعسفية

سوري طولت عليكم بس قلت لازم اعلمكم ايش صار معاي
مع السلامة

من جد قوانين غبيه ياخي مو الجميع معاقين ويحتاجون لازم شديد الاعاقه

الله يرزقنا وياك ولا يحوجنا لهم
  #4 (permalink)  
قديم 20-04-2011, 08:30 PM
الصورة الرمزية ملاك الحزن
عضو مهم جداً

ملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداع

يحاولون بشتى الطرق تصعيب كل شيء وتعقيده نفسي اعرف ليش هم بيدفعونها من جيوبهم ؟؟ من الدولة مومنهم . !!

من جد ماعندهم الا التعقيد مفروض كل معاق يأخذ حسبي الله ونعم الوكيل بس

#5 (permalink)  
قديم 20-04-2011, 08:48 PM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

ɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداع

ملاك الحزن

هاذا اللي مفروض يصير

يحق لكل معاق يسجل وياخذ التاشيرة والاقامة مجانا من الدولة

هذي تعتبر من ابسط حقوقنا

بس للآسف لازم التعقيد عشان مايستفيد منها الا ربع المعاقين فقط

والبااااااقي لهم هوااااااء بس لا تامين صحي ولا حتي عمالة يساعدونا بالحياة

وطبعنا الراتب مايكفي شئ

الحمد لله ع كل حال

الله يغنينا عن الالفين حقتهم

#6 (permalink)  
قديم 20-04-2011, 08:54 PM
الصورة الرمزية عبدآلله
عضو مهم

عبدآلله محترف الإبداععبدآلله محترف الإبداععبدآلله محترف الإبداععبدآلله محترف الإبداععبدآلله محترف الإبداععبدآلله محترف الإبداععبدآلله محترف الإبداععبدآلله محترف الإبداععبدآلله محترف الإبداععبدآلله محترف الإبداععبدآلله محترف الإبداع

الله يشفيك ويزرقك عنهم

#7 (permalink)  
قديم 20-04-2011, 09:25 PM
الصورة الرمزية شمعةخير
عضو ماسي

شمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداع

لاحول ولاقوة الابالله

الشغله معقده ع بالي كلهم مو بعضهم

#8 (permalink)  
قديم 21-04-2011, 01:12 AM
عضو متواصل

ام اللولو يستحق التميز

الله يعطيك العافيه وهذا شيئ قد حصل في الماضي ولا زال والله انك حزنتيني وخليتيني ابكي لان اللي يسوون كذا ماعندهم قلوب حسبي الله ونعم الوكيل اما بالنسبه للتاشيرة فكنت رايحه ببنتي يوم السبت للتاهيل عشان الخدامه وماظنيت ان الشغلة صعبه لهذي الدرجه لان بنتي الله يشفيها متعبتني بالمرة لكن الله يقدرني على خدمتها لمن تقدر تتحمل مسؤولية نفسها بالرغم انه عندي السكر من 22سنه وكوليسترول والغدة وروماتيزم وانا عمري 32 سنه لكن مااقول الا اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

#9 (permalink)  
قديم 21-04-2011, 02:03 AM
الصورة الرمزية الكسيره
عضو ماسي

الكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداع

احلمي .. ياليت يعطوننا اللي لنا الان الرواتب تبين يعطونك سواق وخادمه ؟!! الحكومه ماتقصر لكن لو اكتبولنا كان المسؤلين اخذوها

#10 (permalink)  
قديم 21-04-2011, 02:21 AM
Guest

ثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداع

لماذا يا غنج التوت تستقدمو شغاله وسواق اختي الكريمة مالهم حاجه ربي انشاء الله يشفيكم كثير منهم من الوطن ماهم لاقين حاجاتهم فيه وعيال المصاروه ولا يحلم باقل من عيشته في بلده يعني شوفيلك طلي شعنون اقصد شوفي لك ولد يعني عمره من 17 و 18 و 19 و 21 وخذيه سواق يتعلم حبه حبه ويتتطبع باعاداتكم وتقاليدكم وكلها كم سنه ويعتبرك اخت له ويتعود عليكم

بالنسبه لشغاله اعتقد الله يرحمه غازي القصيبي كفى ووفى في هذي النقطه عشان يثبت لك ان حال المواطن السعودي ماهو حال مبني على سياسة اغنى المواطن بل لاغنى الامريكان والبريطانيين والوبنانيين

ذات يوم دخلت احد الكمباوندات لشركة سعودي اوجيه شفت طراز معماري غير شكل سفلته غير شفت حراسات امنية حكومية شفت انهار داخل كل حي اقصد مسابح وبعض المناظر الجميله مثل الشارع ومن يعمل اسبورت فيه

واحنى للحين نقطب هايلوكس وددسن

واما الممرضه ياغنج اعتقد هذي اكبر ورطه لنا كسعوديين بس شوفي لك سعودية بنظام الساعات

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل