تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

استقبال طلبات الالتحاق بالبعثات الخارجية السياحية مبروك

التدريب المهني والفرص الدراسية

استقبال طلبات الالتحاق بالبعثات الخارجية السياحية واس (الرياض- المدينة المنورة) تبدأ الهيئة العليا للسياحة اليوم ولمدة أسبوعين استقبال طلبات...

أضف رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-11-2007, 08:58 AM
Guest
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,049
معدل تقييم المستوى: 0
عاطل 100% يستحق التميز
Post استقبال طلبات الالتحاق بالبعثات الخارجية السياحية مبروك

استقبال طلبات الالتحاق بالبعثات الخارجية السياحية

واس (الرياض- المدينة المنورة)
تبدأ الهيئة العليا للسياحة اليوم ولمدة أسبوعين استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بالبعثات الخارجية للتخصصات السياحية وذلك من خلال موقع الكتروني صمم لهذا الغرض يمكن ارتياده عبر موقع الهيئة العليا للسياحة. وستشمل البعثات التي اعتمدها صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز الامين العام للهيئة العليا للسياحة والدكتور خالد العنقري وزير التعليم العالي بتخصيص 100 بعثة للحصول على درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في العلوم السياحية وذلك ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث. وخصصت اللجنة الاشرافية على الابتعاث في التخصصات السياحية والمشكلة من ممثلين عن الهيئة العليا للسياحة ووزارة التعليم العالي (75 في المئة) من البعثات للحصول على درجة البكالوريوس في ادارة السفر والسياحة وادارة الضيافة وادارة الفنادق وادارة الجذب والترفيه السياحي وادارة المؤتمرات والمناسبات وادارة السياحة والضيافة الدولية وادارة التراث الثقافي والنسبة الباقية لنيل درجتي الماجستير (20 في المئة) والدكتوراه (5 في المئة) في ادارة السياحة والضيافة والادارة الدولية للسياحة والضيافة والسياحة المستدامة وادارة المناسبات والفعاليات والتخطيط والتنمية السياحية والتسويق السياحي وادارة التراث الثقافي وادارة الموارد البشرية السياحية.
من جهة ثانية تنظم الهيئة العليا للسياحة بمنطقة المدينة ورشة عمل بعنوان (***** الوظائف السياحية) اليوم السبت يشارك فيها العديد ممن لهم علاقة مباشرة بالتوظيف في قطاع السياحة.
وأوضح المدير التنفيذي لجهاز السياحة بمنطقة المدينة المنورة الدكتور يوسف المزيني أن المشروع الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية يندرج ضمن منظومة عمل واستراتيجية شاملة أوضحتها رؤية المشروع المتمثلة في (تشغيل وادارة قطاع السياحة بأيد وطنية تمتلك المعارف والمهارات والقدرات والسلوكيات اللازمة لتنمية القطاع وتطويره .

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 25-11-2007, 08:00 AM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,411
معدل تقييم المستوى: 41
طالبة كبيرة مبدعطالبة كبيرة مبدعطالبة كبيرة مبدع

بالتوفيق لهم يارب

رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 26-11-2007, 08:07 AM
Guest
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,049
معدل تقييم المستوى: 0
عاطل 100% يستحق التميز

اليوم.. "السياحة" تستقبل طلبات الابتعاث في التخصصات السياحية


تبدأ الهيئة العليا للسياحة اليوم ولمدة أسبوعين استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بالبعثات الخارجية للتخصصات السياحية، من خلال موقع إلكتروني صمم لهذا الغرض, ويمكن زيارته عبر موقع الهيئة العليا للسياحة (http://www.sct.gov.sa ).
وستشمل البعثات التي اعتمدها الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز, الأمين العام للهيئة العليا للسياحة, والدكتور خالد بن محمد العنقري, وزير التعليم العالي, درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في العلوم السياحية، ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث.
وكانت اللجنة الإشرافية على الابتعاث في التخصصات السياحية والمشكلة من ممثلين عن الهيئة العليا للسياحة ووزارة التعليم العالي, قد أقرت تخصيص 75 في المائة من البعثات للحصول على درجة البكالوريوس في إدارات السفر والسياحة، الضيافة، الفنادق، الجذب والترفيه السياحي، إدارة المؤتمرات والمناسبات، السياحة والضيافة الدولية، وإدارة التراث الثقافي، والنسبة الباقية لنيل درجتي الماجستير 20 في المائة والدكتوراه 5 في المائة في إدارة السياحة والضيافة، الإدارة الدولية للسياحة والضيافة، السياحة المستدامة، إدارة المناسبات والفعاليات، التخطيط والتنمية السياحية، التسويق السياحي، إدارة التراث الثقافي، وإدارة الموارد البشرية السياحية.
ووافقت اللجنة كذلك على استمرار الابتعاث في التخصصات السياحية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، على أن تُدرج وزارة التعليم العالي بعد نهاية البرنامج التخصصات السياحية ضمن خطط البعثات السنوية.
يذكر أن الأمير سلطان بن سلمان الأمين العام للهيئة العليا للسياحة والدكتور خالد العنقري وزير التعليم العالي، قد اعتمدا أخيرا تخصيص 100 بعثة للحصول على البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه في العلوم السياحية، ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث.

مجمع مدارس

رد مع اقتباس
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 09:48 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين