تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

استقدام الخادمة او السواق ايش الشروط كاملة - للي قدم يدخل بليززز

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم "Pانا ابغي اعرف ايش شروط التقديم ع الخدامة والسواق كاملة سواء للبنات او الاولاد وابغي اعرف كمان اللي قدم قالوا لك "Pغصب تحط...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 03-05-2011, 02:55 PM
الصورة الرمزية اسيروحدتي
عضو مميز

اسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداع

اخواني اخواتي الاعزاء _ اذا حاب تقدم على سايق او ممرض او خادمه المطلوب منك هو صوره من البطاقه او كرت عايله و بطاقه اعاقه وتقرير ان وجد وتتقدم الى مكتب الاستقدام بوزاره الداخليه وتقدم طلبك طبعا في نفس اللحظه يردون لك بالموافقه وبعد ذلك عن طريق الهاتف المصرفي او اقرب صراف تسدد المبلغ وقدره 2000 ريال وبعد ذلك تستلم الفيزه يعني بالكثير ساعه وانت خالص انا اقول الكلام هاذا من تجربه . بالنسبه للي يقولون ليش مايخفضون من المبلغ هاذا ماعندي فيه اي علم ولاكن الاجراءات حبيت اوضحها لكم ...

#22 (permalink)  
قديم 03-05-2011, 05:30 PM
عضو مهم جداً

مريه وافتخر محترف الإبداعمريه وافتخر محترف الإبداعمريه وافتخر محترف الإبداعمريه وافتخر محترف الإبداعمريه وافتخر محترف الإبداعمريه وافتخر محترف الإبداعمريه وافتخر محترف الإبداعمريه وافتخر محترف الإبداعمريه وافتخر محترف الإبداعمريه وافتخر محترف الإبداعمريه وافتخر محترف الإبداع

الله ييسر أموركم يارب

#23 (permalink)  
قديم 03-05-2011, 09:28 PM
الصورة الرمزية خط الرياض
عضو متواصل

خط الرياض يستحق التميز

اخواني واخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافيه على هالموضوع

بس انا ابي اوضح لكم شي صااار لي وانا اقدم عليها

انا قدمت على سائق خاص من مكتب الاستقدام من ابها

وعقدوها علي قالوا لازم تكون متزوج وموظف ولاساعدوني

وحسيت ان هالموظف يقولي كلام من راسه وعاده يقول هذا النظام

بعدين طفشت وطلعت وبعدها رحت الدمام وعلى طول قلت اروح لمكتب الاستقدام يمكن الدمام

احسن من الجنوب المهم حصلت الدمام كلامهم يقارب كلام الاخ الفاضل اللي بابها يقولي لازم تكون

موظف وراتبك ثمانية الاف تخيلوا وانا والله جاي عنده واوراقي كامله صورة بطاقة الاحوال + صورة بطاقة

الاعاقه+ التقرير الطبي + كشف حساب ثلاث شهور من البنك وكان بحسابي مايقارب 15 الف المهم ان هالموظف وكنت مسدد الفيزة وكلش خالص

عقدها علي دخلت عالمدير بعده وجلست اتناقش معه قلت له يااخوي مافي قلوبكم رحمه هذا التقرير قدامك وانا طالب ادرس محتاج سائق والله كاد يوقعها فخش علينا الموظف الاول فقاله المدير خلص هذا قال هالموظف هذا علمته النظام مايسمح له لمهم انا والله شوي واقلبها هواش المهم قلت للمدير يعني مافيه حل ثاني قال الا جيب شهادة بنكيه ان في حسابك 50 الف قلت له يارجل اتق الله لو في حسابي 50 الف كان جيتك كان اشتريت فيزة وافتكيت منكم ومعاملتكم مع الناس قال مالك الا هالطريقه ياشهادة بنكيه ياموظف راتبك 8000 المهم طلعت وانا ادعي عليهم وبعدها رحت الرياض ومشت الامور اخر شي قالو لازم تكون موظف يارجل قال لازم نظام قلت طيب مافيه حل ثاني قال احولك لوزارة العمل وروح لهم وشوف بس طفشت وقلت خلاص يعوضنا الله

وهالموضوع طرحته من زمان بس مااحد اهتم له ولارد علي ولاشي وفيه ناس ردوا وقالوا لي امورها بسيطه وتوهقت.

حبيت اوضح لكم المعاااااااااااااناة اللي مريت بها واطلب من الله ان لا احد منكم يمر باللي مريت فيه

وشكرااااااااااااااااااااااا

تقبلوا مروري

التعديل الأخير تم بواسطة خط الرياض ; 03-05-2011 الساعة 09:31 PM
  #24 (permalink)  
قديم 04-05-2011, 01:07 AM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

ɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداع

شكل السالفة معقدة

#25 (permalink)  
قديم 04-05-2011, 02:47 AM
الصورة الرمزية شمعةخير
عضو ماسي

شمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداع

ياااااخوان لو نبغى نقدم على الشغاله بحسابنا الخااص عرفنا وين نروح

اتمنى من الي يجاوبون يقولو اش شروط التأهيل في التخفيض؟؟؟

وكم التخفيض بعد هذا اهم شيء؟؟؟

#26 (permalink)  
قديم 04-05-2011, 02:48 AM
الصورة الرمزية شمعةخير
عضو ماسي

شمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيروحدتي مشاهدة المشاركة
اخواني اخواتي الاعزاء _ اذا حاب تقدم على سايق او ممرض او خادمه المطلوب منك هو صوره من البطاقه او كرت عايله و بطاقه اعاقه وتقرير ان وجد وتتقدم الى مكتب الاستقدام بوزاره الداخليه وتقدم طلبك طبعا في نفس اللحظه يردون لك بالموافقه وبعد ذلك عن طريق الهاتف المصرفي او اقرب صراف تسدد المبلغ وقدره 2000 ريال وبعد ذلك تستلم الفيزه يعني بالكثير ساعه وانت خالص انا اقول الكلام هاذا من تجربه . بالنسبه للي يقولون ليش مايخفضون من المبلغ هاذا ماعندي فيه اي علم ولاكن الاجراءات حبيت اوضحها لكم ...

اخوي دفعت 2000 أجـــــــــــــــــــــــــل وين التخفيض الي يقولـــــــــــــونه؟؟؟
  #27 (permalink)  
قديم 04-05-2011, 03:37 AM
الصورة الرمزية اسيروحدتي
عضو مميز

اسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعةخير مشاهدة المشاركة
اخوي دفعت 2000 أجـــــــــــــــــــــــــل وين التخفيض الي يقولـــــــــــــونه؟؟؟
اختي السالفه هاذي مر عليها اكثر من سنتين قالو كلام ولا تفعل لحد يومك هاذااا يعني اذا بتنتظرين الله يعينك متى الله اعلم ولاكن اذا حبيتي تقدمين الحين الرسوم والي اعرفه ولازال 2000 ريال فهمتي
  #28 (permalink)  
قديم 04-05-2011, 04:06 AM
الصورة الرمزية شمعةخير
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيروحدتي مشاهدة المشاركة
اختي السالفه هاذي مر عليها اكثر من سنتين قالو كلام ولا تفعل لحد يومك هاذااا يعني اذا بتنتظرين الله يعينك متى الله اعلم ولاكن اذا حبيتي تقدمين الحين الرسوم والي اعرفه ولازال 2000 ريال فهمتي
مشكوووور على توضيحك ولكن لازال عندنا أمل بالتخفيض
  #29 (permalink)  
قديم 04-05-2011, 07:40 PM
الصورة الرمزية ملاك الحزن
عضو مهم جداً

ملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداعملاك الحزن محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .
حبايبي رحت اليوم التاهيل الشامل اقدم خدامة لاختي واختي من متلازمة الداون طبعا طلبوا مني كرت العايلة وبطاقة الاعاقة وبطاقة احوال الأب لازم هذه الثلاث بطايق ووقامت تسجل بورقة وتوقع وصورت البطايق وبعدين قالت راجعينا بعد اسبوعين او ثلاث اسابيع لاخلصت معاملتك تاخذين ورقة وتروحي مكتب استقدام وتقدمين وهم بس يدفعون عننا 200 ريال والباقين علينا

#30 (permalink)  
قديم 04-05-2011, 08:40 PM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

ɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداع

اختي ملاك الحزن انتي من اي منطقة

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل