تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

استقدام الخادمة او السواق ايش الشروط كاملة - للي قدم يدخل بليززز

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم "Pانا ابغي اعرف ايش شروط التقديم ع الخدامة والسواق كاملة سواء للبنات او الاولاد وابغي اعرف كمان اللي قدم قالوا لك "Pغصب تحط...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-05-2011, 01:54 AM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

ɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداع
استقدام الخادمة او السواق ايش الشروط كاملة - للي قدم يدخل بليززز

بسم الله الرحمن الرحيم

انا ابغي اعرف ايش شروط التقديم ع الخدامة والسواق كاملة سواء للبنات او الاولاد

وابغي اعرف كمان اللي قدم قالوا لك غصب تحط كلمة معاق في بطاقة الاحوال او بطاقة العائلة

واذا انا مااابي أحط كلمة معاقة بالبطاقة العائلة مااقدر اقدم ع التاشيرة او عادي بلااااها000

اتمني اللي قدم ويعرف معلومة حتي لو كانت بسيطة ينورني وينور باااقي الأعضاء

وشكرآآآآ مقدمآ0000

#2 (permalink)  
قديم 02-05-2011, 02:13 AM
الصورة الرمزية اسيروحدتي
عضو مميز

اسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداع

هلا فيك غنج التوت انا سبق وقدمت على السواق 1 _البطاقه الشخصيه 2_ بطاقه الاعاقه 3_ الرسوم وهي 2000 ريال طبعا في نفس اليوم تستلم التاشيره _ حبيت افيدك بالتوفيق

#3 (permalink)  
قديم 02-05-2011, 02:29 AM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

ɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيروحدتي مشاهدة المشاركة
هلا فيك غنج التوت انا سبق وقدمت على السواق 1 _البطاقه الشخصيه 2_ بطاقه الاعاقه 3_ الرسوم وهي 2000 ريال طبعا في نفس اليوم تستلم التاشيره _ حبيت افيدك بالتوفيق

طيب اخوووي انت حطيت اسم معاق في بطاقة الاحوال

يعني قالوا لك ضروري
  #4 (permalink)  
قديم 02-05-2011, 02:44 AM
الصورة الرمزية اسيروحدتي
عضو مميز

اسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداعاسيروحدتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غنج التوت مشاهدة المشاركة
طيب اخوووي انت حطيت اسم معاق في بطاقة الاحوال

يعني قالوا لك ضروري
هلا فيييك لا ماقالو حط اسم معاق لان بطاقتي الشخصيه مافيها شي _ ولاكن بطاقه الاعاقه اضيفها مع بطاقتي الشخصيه ودفعت الرسوم 2000ريال وخلال تقريبا نصف ساعه وانا مااخذ التاشيره.
  #5 (permalink)  
قديم 02-05-2011, 02:46 AM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

حلووووو

اهم شئ مااحط لقب معاقة بالبطاقة

#6 (permalink)  
قديم 02-05-2011, 02:59 AM
الصورة الرمزية شمعةخير
عضو ماسي

شمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداعشمعةخير محترف الإبداع

مشكوووره غنووجه موضوع جا بوقته وربي محتاجينه كثير

طيب سؤالي انا

بس 2000 الي يدفعونها واحنا ندفع الباقي طبعا الباقي 8000 للمكتب هذا الي فهمته صح؟؟

#7 (permalink)  
قديم 02-05-2011, 03:15 AM
عضو جديد

البنت العربية محترف الإبداعالبنت العربية محترف الإبداعالبنت العربية محترف الإبداعالبنت العربية محترف الإبداعالبنت العربية محترف الإبداعالبنت العربية محترف الإبداعالبنت العربية محترف الإبداعالبنت العربية محترف الإبداعالبنت العربية محترف الإبداعالبنت العربية محترف الإبداعالبنت العربية محترف الإبداع

طيب اخوي لو ما فيها اي ازعاج انت من اية فئة لني سمعت ان التاشيرة مش للكل

#8 (permalink)  
قديم 02-05-2011, 03:39 AM
الصورة الرمزية ليمونه خضراء
عضو مميز

ليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداعليمونه خضراء محترف الإبداع

هلا اختي عنق التوت 2000 رسوم السواقين سواء معي بطاقة اعاقه ولا ما معي اجل وين التخفيض وبعدين المكتب ياخذ مبلغ وقدره رسوم استقدام والايقامه كم يعني مافيه تخفيض

#9 (permalink)  
قديم 02-05-2011, 07:26 PM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

اللحين انا بعرف ع طول عطوك التاشيرة بيوم واحد او لازم يلطعونك اسبوع او شهر

وبعد ابي اعرف هل اقدر اقدم من مكتب الاشراف الاجتماعي بالدمام لانة الاقرب للي

وانا اساسا بطاقتي مكتوب عليها الرعاية الاجتماعية لونها زرقاء

#10 (permalink)  
قديم 02-05-2011, 07:37 PM
الصورة الرمزية الكسيره
عضو ماسي

الكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداع

مشكوره عنج على الموضوع وانا متعجبه وش الفايده اذا دفعت 2000 ريال ؟؟؟ فقط عشان يطلعونها بسرعه ؟ ياليت تنوروننا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل