تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

احذرر (معهد الرياض للتقنيه العبيكان ) انتبه

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اخواني اعضاء المنتدى الرائع الحقيقه لا اعرف من اين ابدى ولكن من قرابة الثلاث اشهر وانا اريد كتابة الموضوع ولكن لم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 30-05-2011, 01:50 AM
عضو متواصل

قلب الوقا يستحق التميز

للامانة ان ادرست في المعهد شهرين وشوي وطلعت بعد ما جاني قبول في الكلية التقنية وتخصص ممتاز ويوم جيت بسحب جلس البكري ينصحني لا تطلع الحمد لله طلعت وانا مرتاح
طبعا انا من الشرقية ..
والصراحة اولا نظام المعهد
الدوام من 9 الى 4 و20 دقيقة وخاصة يوم الاربعاء نطلع 4 و 20 وعلى ما تطلع من الرياض خمس وشوي ما توصل 9 تقريبا ساهر ما اقصر تمشي على الراحة
وبخصوص مدير المعهد البكري هذا ما عنده اخلاق او تقدر اتقول مزاجي يوم اشوفه عدل ويوم ما عنده اخلاق
وعندهم نظام فاضل جدا طبعا لكل مادة 6 غيابات ادا غبت 7 فصل ما تحمل المادة مثل الكليات ونفس الطريقة ادا رسبت في مادة فصل على ما وصلنا .. يعنوا للامانة الي يدرس فيه ويش اقول اضحي بعمره ويامه
واما على السكن انا ما سكنت في سكن المعهد لان بعيد عن المعهد لاكن اسمع من الشباب اقولوا انه كل اشوي اجي السؤول وفتش في السكن حتى الصباح والطلاب في المعهد اجي افتش ..

وغيرها من القرارات مثل الخصم من المكافئة مع انا المكافئة مو منعدهم

اكتفي بس نصيحتي لا احد افكر بهذا المعهد الفاشل ..
طبعا انا من الدفعة 3

#42 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 12:24 PM
عضو سوبر

سامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداع

الحمد لله على كل حال اهم شي انك اكتسب خبره وخاصة اكتسبت نوعا ما من اللغة يعني ما فيه شي بيضيع عليك

#43 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 12:53 PM
الصورة الرمزية كمورتي
عضو مميز

كمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداعكمورتي محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#44 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 04:17 AM
عضو نشيط

رقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداعرقراق محترف الإبداع

حسبنا الله ونعم الوكيل

#45 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 07:22 AM
عضو جديد

هزازي تبوك مبدعهزازي تبوك مبدع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنَــــآ احد طلاب المعهد صار لي 5 شهور وبصراحة الاخ الي كتب الموضوع ‏مــا كذب بشي

و أنَــــآ جيت مَـنٍّ تّبـــوك متامل خير بس للاسف .. و الي مخليني انتظر ابي اقرب وظيفة عسكرية بلا دراسة و بلا وجع راس

التعديل الأخير تم بواسطة هزازي تبوك ; 01-06-2011 الساعة 07:30 AM
  #46 (permalink)  
قديم 02-06-2011, 09:55 AM
الصورة الرمزية يوم جديد
عضو مهم

يوم جديد محترف الإبداعيوم جديد محترف الإبداعيوم جديد محترف الإبداعيوم جديد محترف الإبداعيوم جديد محترف الإبداعيوم جديد محترف الإبداعيوم جديد محترف الإبداعيوم جديد محترف الإبداعيوم جديد محترف الإبداعيوم جديد محترف الإبداعيوم جديد محترف الإبداع

كل الكلام اللي قالوه الشباب صحيح انا من طلاب المعهد الدفعه الثالثه والحمد ماكملت عندهم شهرين وطلعت

والله معهد نصب في البداية يحببون الطالب في المعهد عشان يكمل ال 6 شهور وبعدها يكره اليوم اللي سجل فيه بس بعد 6 شهور بيكون مدعوم من الموارد وماراح يقبله اي معهد او وظيفة الا بعد 5 سنوات < راح العمر

انصحكم لحد يسجل فيه

#47 (permalink)  
قديم 03-06-2011, 11:19 AM
عضو جديد

الدفعه الرابعه يستحق التميز

اخي صاحب الموضوع
كم كانت نسبتك لما فصلوك ؟
تحت الــ2 ام فوقها ؟

#48 (permalink)  
قديم 11-06-2011, 09:36 PM
عضو جديد

الطآحس يستحق التميز

أمـا : (

طيب وآللي بآلبدآيـــه يَ عيـال وشآد حيلـه وش السـوآآه ؟

#49 (permalink)  
قديم 12-06-2011, 06:42 PM
عضو جديد

أشوآآآق يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريح حبك مشاهدة المشاركة
طبعا الى سجلوا بدفعتنا 200 طالب تدري كم بقا من دفعتنا 30 طالب ! كذا استغلوا 170 طالب اضربها با 19 الف يطلعلك 3230000 ريال طلعوها من ظهورنا
وين بيروحون من الله ؟! يمهل ولا يهمل

حسبي الله و نعم والوكيل
  #50 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 11:00 PM
الصورة الرمزية عاطل باطل اتا
عضو ماسي

عاطل باطل اتا محترف الإبداععاطل باطل اتا محترف الإبداععاطل باطل اتا محترف الإبداععاطل باطل اتا محترف الإبداععاطل باطل اتا محترف الإبداععاطل باطل اتا محترف الإبداععاطل باطل اتا محترف الإبداععاطل باطل اتا محترف الإبداععاطل باطل اتا محترف الإبداععاطل باطل اتا محترف الإبداععاطل باطل اتا محترف الإبداع

ياخوان احنا السعوديين اذا جاء لبناني ليه نخاف منهم زي ماذكر الاخ يقول حاقد يحترم نفسه غصبن عليه لكن نكون يد وحده ضد ابوشكيم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية