تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

من يبي دعم محل خضار انا جاهز ..

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,, ماطول بالموضوع .. من يبي يشتغل بأي محل خضار انا مستعد اجهزله اغراض فتحتين .. ينفع نفسه وينفعني معه .. والاغراض...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 05:53 AM
الصورة الرمزية القلب عيا
نجم المنتدى

القلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداع

ياخوي نبي في مكه اناابي في مكه من يدعمني والله جادوبقووه

#2 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 05:56 AM
الصورة الرمزية القلب عيا
نجم المنتدى

القلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداع

هاه من يدعمني بمحل عن الحرم جهت شعب عامرالغزه وله عمولته جادوصامل

#3 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 09:16 AM
عضو مهم

هِـــَـِزاعً محترف الإبداعهِـــَـِزاعً محترف الإبداعهِـــَـِزاعً محترف الإبداعهِـــَـِزاعً محترف الإبداعهِـــَـِزاعً محترف الإبداعهِـــَـِزاعً محترف الإبداعهِـــَـِزاعً محترف الإبداعهِـــَـِزاعً محترف الإبداعهِـــَـِزاعً محترف الإبداعهِـــَـِزاعً محترف الإبداعهِـــَـِزاعً محترف الإبداع

يعطيك العافية اخوي وبادرة تشكر عليها لكن مكان المحل تختاره انت .؟ او يختاره اللي يبي يشتغل معك ؟

تحياتي

#4 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 03:01 PM
الصورة الرمزية السـفير
عضو مهم جداً

السـفير محترف الإبداعالسـفير محترف الإبداعالسـفير محترف الإبداعالسـفير محترف الإبداعالسـفير محترف الإبداعالسـفير محترف الإبداعالسـفير محترف الإبداعالسـفير محترف الإبداعالسـفير محترف الإبداعالسـفير محترف الإبداعالسـفير محترف الإبداع

فتى مغيد ياليت ترسل رقمك ع الخااااص

#5 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 06:48 PM
الصورة الرمزية ابيات القصيد
عضو جديد

ابيات القصيد يستحق التميز

فتى مغيد

انا عندي 2 محلات 5*4 ملك
وصامل
بس المشكله انا في الجنوب وانت في الرياض

اذا فيه امكانيه ارسل لي ع الخاص

#6 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 07:30 PM
عضو متواصل

قرندايزر يستحق التميز

ممكن ترد على الخاص او احد يجيب على موضوعي لانه ذو علاقة
https://www.btalah.com/t363021.html

#7 (permalink)  
قديم 29-10-2011, 08:01 AM
عضو جديد

مشتاقه لك ياخوي يستحق التميز

يافتى مغيد هل تشاركني في فتح مشغل نسائي خارج الرياض

#8 (permalink)  
قديم 29-10-2011, 09:19 AM
الصورة الرمزية فتى مغيد
عضو نشيط

فتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداع

[align=center]ياخوان الموضوع قديم جدا .. والحمد لله جاني شخصين وفتحت لهم محلين وامورهم تيسرت ولله الحمد .. لكن الحين بديت افضل العقار ,,

بكل الاحوال ..

قرانديزر ..

قريت موضوعك كامل .. انا مادري ليه اسئلتك كثيرة والجواب عليها بسيط .. ياعزيزي الفاضل اسئل عن مكان الجملة اللي يبيعون فيها الخضار والفواكه .. ورح تعلم منهم واسئلهم اللي ودك .. وشوف الشباب اللي مثلك او الشباب من الجنسية اليمينة وتعلم منهم .. كثرة الاسئله هنا ماتنفع رح للميدان ..

وطبعا شي مؤكد تتجار بالخضار لان ارباحها دبل .. اما الفواكه متعبة ولاتنفع بتاتا لحقين البسطات وغير كذا ارباحها على كل كرتون بالريال !!

ولاتنفع كذلك الورقيات .. واذا عندك مورد للتمر الحساوي الجيد ويعطيك اياها بسعر رمزي ركز عليها كثير ..

وانا واخوك كلنا بدينا نفس طريقتك مانفهم شي .. بس ماقعدنا نسئل فلان وعلان وسنة وانا واسئل البشرية .. رح لمركز الجملة وتعلم ولاتخاف توكل على الله ..

وبالتوفيق ..

مشتاقه لاخوها ..

عطيني معلوماتك عن المشاغل النسائية وكيف طريقتها .. انا عندي خالتي مسوية لها مشغل نسائي وتربح فيه بشكل ممتاز وهي خارج الرياض .. بس ابي اتاكد هل لديك معلومات وعندك خبرة او مجرد استفسار !!

وانتي تعرفين امهر العاملات الخاصه للمشاغل النسائية من الجنسية الفلبينية وحاليا مغلق التقديم عليها .. فكيف تشوفين هالامر !!

تحياتي للجميع .. وارجو لحد يسئلني لاني اكتفيت من دعم كم محل خضار .. وشراع توجهي الان تغير ,,

#9 (permalink)  
قديم 30-10-2011, 12:36 AM
عضو جديد

ماشاء الله عليك يا فتى مغيد شكلك بزنس مان انا بصراحه لاعرف عاملات بس اسئل معاي شهادة تجميل وللحق خبرتي موذاك بس احب الشغله تعجبني بس نفسي احد يدعمني افتح محل بسيط واستقدم كوفيره من برا مشان نشتغل انا وياه وانا طبعا راح اجهز المحل طبعا اذا وافقت وفي امور راح اسئل عنها بس سامحني لاني ماادري اذا راح يمشي او لا بس ماشاء الله عندنا ناس فاتحين مشاغل وماشيه انا لي 7سنوات متخرجه ونفسي اتوظف لكي افرح امي وابوي فقط واصرف على نفسي ويكون حلال ان شاء الله انا لي مده ادور احد يدعمني بالفلوس بس مالقيت احد كل واحد عنده ديون يسدد فيها الله يعينهم بس وذا كان عندك افكار ساعدني فيها بعد الله انا اعتقد ان 50 الف تكفي والعلم عند الله وشكر ا لك لاني ماتوقعت ترد على سؤالي جزاك الله خير في الدنيا والاخر ان شاء الله . وبعدين اش معنى مغيد

#10 (permalink)  
قديم 30-10-2011, 12:43 AM
عضو جديد

انا اسفه على السؤال بس ممكن تقولي كيف اصبحت رجل اعمال ماشاء الله يعني تكلم عن نفسك من البدايه حتى الان انا احب اقراء عن الناس المثابره واذا ماحبيت تقول فلك الحريه في ذالك وانا اسفة اذا لم يعجبك السؤال

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار