تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

من يبي دعم محل خضار انا جاهز ..

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,, ماطول بالموضوع .. من يبي يشتغل بأي محل خضار انا مستعد اجهزله اغراض فتحتين .. ينفع نفسه وينفعني معه .. والاغراض...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 10:12 AM
الصورة الرمزية فتى مغيد
عضو نشيط

فتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداع
من يبي دعم محل خضار انا جاهز ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,

ماطول بالموضوع ..

من يبي يشتغل بأي محل خضار انا مستعد اجهزله اغراض فتحتين .. ينفع نفسه وينفعني معه ..

والاغراض هي ..

- رفوف على طول الفتحتين ..

- ثلاجة مترين ..

- طاولتين ..

- طاولة محاسب ..

- رفوف طولية للبصل والبطاطس ..

- مكيفين سبليت ..

راح املي محله بالشكل هذا ..

وعندي استعداد لكل شي .. امور البلدية .. واي زيادة وده فيه انا مستعد .. بس الله الله بالصملة .. لاني مابي اضبط واتعب وبالاخير مايعجبه الوضع ويطلع .. لاني راح اخذ عليه ضمانات ..

تحياتي ,,
  #2 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 11:41 AM
Banned

ماجيدود محترف الإبداعماجيدود محترف الإبداعماجيدود محترف الإبداعماجيدود محترف الإبداعماجيدود محترف الإبداعماجيدود محترف الإبداعماجيدود محترف الإبداعماجيدود محترف الإبداعماجيدود محترف الإبداعماجيدود محترف الإبداعماجيدود محترف الإبداع

من وين يالطيب

#3 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 11:53 AM
عضو مهم

بادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداع

الله يرزقكك من أوسع أبوابه وكثر الله من أمثالك

#4 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 12:23 PM
الصورة الرمزية تسويقار
عضو مميز

تسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداع

وين اللي يبغون المشاريع الناجحه ؟

ياللا شدوا الهمه اخونا ما قصر وبيض الله وجهه ....

اخوي فتى مغيد بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك

بس ليتك وضحت للاخوان بأي مدينه انت محدد .. او بكل المدن ؟؟

وليتك كمان وضحت للاخوان طريقة العمل هل بالنسبه من الارباح او بالتأجير الشهري ؟؟؟

وفق الجميع لما يحب ويرضى ... ويرزقك ياخوي من حيث لا تحتسب

#5 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 12:50 PM
الصورة الرمزية فتى مغيد
عضو نشيط

فتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداعفتى مغيد محترف الإبداع

اللهم امين ومشكورين على الدعوة ..

انا من الرياض ..

واكيد هو عليه الشغل وانا علي فقط اخليه يبدأ واجهزله المحل بلوحته بكل شي نظاميا .. وراح اخذ منه اجرة شهريا الا وهي ايجار الفتحتين ومعها المكسب نتفق انا واياه وماراح اثقل عليه ..يعني هو يطلع ايجار المحل ويسدد الفواتير ويجيب مقاضيه من دخل المحل وكل شي عليه .. بس اللي صامل انا بعطيه رقم جوالي ويقولي انا عندي موقع وتعال سوه لي ..وياليت يكون عنده سيارة عشان يمشي اموره ( وانيت ) او الله لايهينه يحط الف ريال شهريا من دراهم المحل لاستئجار وانيت من المعارض ..

عموما انا عندي محل اخر شغاليين فيه يمنيين دخله اليومي العادي لايقل عن 5000 ريال .. عليهم الايجار وعليهم الفواتير وعليهم المقاضي اليوميه وعليهم ايجار السيارة وعليهم سكن العمال ويعطيني شهريا 3500 ريال + 4000 ريال ايجار المحل شهريا معي .. وامورهم مثل الحلاوة لانهم اختاروا موقع ماشالله عليه .. والله يوفقهم ..

تحياتي ,,

#6 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 01:40 PM
عضو سوبر

احساس عميق محترف الإبداعاحساس عميق محترف الإبداعاحساس عميق محترف الإبداعاحساس عميق محترف الإبداعاحساس عميق محترف الإبداعاحساس عميق محترف الإبداعاحساس عميق محترف الإبداعاحساس عميق محترف الإبداعاحساس عميق محترف الإبداعاحساس عميق محترف الإبداعاحساس عميق محترف الإبداع

الله يبارك فيك يا بن مغيد ..

والله مالعبو فينا غير اليمنيه يكفتون صاحب الحلال ويعطونه الفتات .. بالله من أولا بــ 150000 ريال في الشهر ..!!

يالله عسى الله يوفق الجميع ..

#7 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 06:10 PM
عضو جديد

سلمان عايض يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى مغيد مشاهدة المشاركة
اللهم امين ومشكورين على الدعوة ..

انا من الرياض ..

واكيد هو عليه الشغل وانا علي فقط اخليه يبدأ واجهزله المحل بلوحته بكل شي نظاميا .. وراح اخذ منه اجرة شهريا الا وهي ايجار الفتحتين ومعها المكسب نتفق انا واياه وماراح اثقل عليه ..يعني هو يطلع ايجار المحل ويسدد الفواتير ويجيب مقاضيه من دخل المحل وكل شي عليه .. بس اللي صامل انا بعطيه رقم جوالي ويقولي انا عندي موقع وتعال سوه لي ..وياليت يكون عنده سيارة عشان يمشي اموره ( وانيت ) او الله لايهينه يحط الف ريال شهريا من دراهم المحل لاستئجار وانيت من المعارض ..

عموما انا عندي محل اخر شغاليين فيه يمنيين دخله اليومي العادي لايقل عن 5000 ريال .. عليهم الايجار وعليهم الفواتير وعليهم المقاضي اليوميه وعليهم ايجار السيارة وعليهم سكن العمال ويعطيني شهريا 3500 ريال + 4000 ريال ايجار المحل شهريا معي .. وامورهم مثل الحلاوة لانهم اختاروا موقع ماشالله عليه .. والله يوفقهم ..

تحياتي ,,
السلام عليكم اخي انا عندي خلفيه عن الخضار والفواكه اشتغلت فيها اللين طفشت وعندي استعداد اشتغل بالرياض بس ماعندي خلفيه عنها مع العلم اني قد زرتها واتمنى اني القا فيها عمل محترم وسني مو صغير عمري فوق ال30 اذا تبي شريك انا جاهز
  #8 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 06:49 PM
عضو جديد

abood1 يستحق التميز

السلام عليكم

اخوي انا ناوي افتح محل خضار والحين انا بلشان بالموقع

لقيت لي كم موقع لكن فيه محلات خضار قريبة والاجار 25 للفتحة و23 يعني غالي وانا ماني متأكد هل المحل بيمشي سوقه والا لا وخايف افتح المحل وابلش مايجوني زباين ...

#9 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 07:26 PM
عضو جديد

خآلد المآلكي يستحق التميز

والله الفكره حلوه

بس المشغل لها .. فين ؟؟ ويكون امين وابن حلال ..؟؟

انا والله في بالي مشروع الخضار بس متردد اخاف تخمج الخضار وانا مابعتها خخخخ

الله يوفقك

#10 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 02:10 AM
الصورة الرمزية هوآي عزوز
عضو نشيط

هوآي عزوز يستحق التميز

يعطيكــ العــــإأآلعافيه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار