تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشروع من المنزل برأس مال 1000 ريال ينفع للكل

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشوف كل مشاريع الشباب مغاسل كوافير خضار....الخ وهذا يساهم في رفع الايجارات والتزاحم على المشاريع مايؤدي الى ملل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-06-2011, 02:06 PM
الصورة الرمزية مباشر وبس
عضو مميز

مباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الاشجان مشاهدة المشاركة
بعض الاخوان ردودهم مدري وش تبي ومدري كيف ارد عليها مشكلتهم مايقرون الموضوع ويطيرون بالعجه

ركز زين قلنا الدخول والسوق نازل والدخول ب 1000 ريال ال 1000 ريال تجيب 80 سهم الى 100 سهم حنا دخلنا والسهم نازل يعني مع اي عملية ارتداد راح يجيب ريال مكسب في السهم اقل شيئ لاننا نتكلم عن ارتداد ايام وليس يوم يعني راح نبيع ب 1100 تنقص تزيد وكم صفقه في الشهر تكفي وتعتبر ناجح بالنسبة لرأس مالك

وخلني اطولها معك سهم سعره 10 ريال وراس مالك 1000 ريال شريت 100 سهم ارتفع سهمك نسبه مكسبك 100 ريال في نفس اليوم

في المقابل عندنا سهم سعره 100 ريال وعندك را سمال 1000 ريال شريت 10 اسهم ارتفع السهم نسبه وصار سعره 110 ريال صار مكسبك 100 ريال

فهمت ؟!

وارجع اقرا الموضوع من جديد وافهمه زين محد قالك اشتر اليوم وبيع اليوم هذا غير مجدي بالنسبه ل 1000 ريال ولا 10000

شكرا اخوي بس ترى مافيه نسب ممكن تقعد بالسهم شهرين ثلاثة وهو متذبذب سعرة بـ10 ريال
يرتفع وينزل طول الشهر بالهلالات
متى بتصدف بسهم يطلع نسب نسب وعشرة ريال بالشهر صعبة

طيب يمكن ينسب تحت الى عشرة ريال بعد
  #2 (permalink)  
قديم 11-06-2011, 02:21 PM
الصورة الرمزية طائر الاشجان
عضو نشيط

طائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداع

اقتباس:
شكرا اخوي بس ترى مافيه نسب ممكن تقعد بالسهم شهرين ثلاثة وهو متذبذب سعرة بـ10 ريال

اقتباس:
هذا لشركة اللي عدد اسهمها كثر شعر راسي مثل شركة زين والنقل الجماعي الاركان اعمار الخ وحتى هذي الاسهم لا دخلتها مع النزول تكسبك مع ارتداد السوق وكمكسبها هلالات بس كمية اسهمك اكثر يعني نفس الشيئ مع الارتداد اللي بتكسبه في السهم الغالي بتكسبه في السهم الرخيص اذا كان راس المال نفسه .., اذا بتشتري تدخل موقع تداول وتراجع ملف الشركة ومن ضمن التفاصيل عدد اسهم الشركة المملوكة والمتداوله الخ

اقتباس:
انا ضربت لك مثل على النسبه ليكون الفهم اسرع ومانبي النسبه نبي الارتفاع البطيئ بعد النزول يعني شرينا اليوم بعد 4 ايام نبيع وش مستعجلين عليه المهم تكون في الوضع الصحيح

اقتباس:
هذا دليل على انك ماقريت الموضوع شكلك قريت العنوان ودرعمت

كيف ينسب تحت وانت شريته بعد نزول 3 ايام ممكن يقفل نسبه تحت بعد النزول اذا صارت حرب او مشكله
  #3 (permalink)  
قديم 12-06-2011, 02:29 PM
الصورة الرمزية نادر طلبه
عضو سوبر

نادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداع

وربي انك حمستني للموضوع وانا بصراحه اخطيت اشتريت وبعت في نفس اللحظه وخسرت وبيني وبينك انا ماسمعت كلامك وحطيت 1000 ريال حطيت 100 ريال هههههههههه ولمن بعت تقريبا صفالي من 100 ريال 75 تقريبا بس اعتقد اللي خسرته حق العموله صح؟ مع العلم اني حسابي والمحفظه في الراجحي بس بصراحه طريقه اعجبتني ومن الردود تعلمت وان شاء الله بصير هامور قريب هههههههههههههه

#4 (permalink)  
قديم 12-06-2011, 07:51 PM
عضو نشيط

طائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداعطائر الاشجان محترف الإبداع

اقتباس:
وربي انك حمستني للموضوع وانا بصراحه اخطيت اشتريت وبعت في نفس اللحظه وخسرت وبيني وبينك انا ماسمعت كلامك وحطيت 1000 ريال حطيت 100 ريال هههههههههه ولمن بعت تقريبا صفالي من 100 ريال 75 تقريبا بس اعتقد اللي خسرته حق العموله صح؟ مع العلم اني حسابي والمحفظه في الراجحي بس بصراحه طريقه اعجبتني ومن الردود تعلمت وان شاء الله بصير هامور قريب هههههههههههههه

اقتباس:
وانا غير مسؤل عن اي شخص يفهم الموضوع خطا ويجيب العيد ويتضرر
=====================

السوق نازل من الاسبوع اللي طاف واللي دخل يوم الاربعاء او يوم السبت امس ب 1000 ريال باع اليوم ب 1100.... لبعض الشركات
  #5 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 11:32 AM
الصورة الرمزية نادر طلبه
عضو سوبر

نادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداعنادر طلبه محترف الإبداع

ياخوي انا ماحملتك مسئولية الخساره بالعكس انا اشكرك انك علمتني عليها بس المفروض انك تنصحني وتقولي اشتري من الشركه الفلانيه ولا تشتري من ذيك وكذا يعني مو ترفع ايدك مررره وحده كمل جميلك معي وخلني اترزق الله...وشكرا

#6 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 12:00 PM
الصورة الرمزية مضيعه برقعها
عضو مميز

مضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداعمضيعه برقعها محترف الإبداع

مشروع غير مجدي

#7 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 12:06 PM
الصورة الرمزية طلت الشوق
نجم المنتدى

طلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداعطلت الشوق محترف الإبداع

فكرة الأسهم من فتره ع بالي
بس .. مااا أعرف لها أخاف اتورط

#8 (permalink)  
قديم 13-06-2011, 02:45 PM
عضو نشيط

اقتباس:
ياخوي انا ماحملتك مسئولية الخساره بالعكس انا اشكرك انك علمتني عليها بس المفروض انك تنصحني وتقولي اشتري من الشركه الفلانيه ولا تشتري من ذيك وكذا يعني مو ترفع ايدك مررره وحده كمل جميلك معي وخلني اترزق الله...وشكرا
طيب بس اسمع

تراقب السوق حتى يرتفع لا ارتفع ونزل ثم نزل ثم نزل اشتر في احد هذه الشركات برسلها لك خاص
واقولك قدام العالم تطلع عن كلامي وتخسر انا غير مسؤؤل اما ان طبقت طريقتي بالحرف وخسرت انا ادفعلك خسارتك

اقتباس:
مشروع غير مجدي
رأيك

اقتباس:
فكرة الأسهم من فتره ع بالي
بس .. مااا أعرف لها أخاف اتورط

جرب نفسك ب 500 ريال وحط وقف الخساره 50 ريال اذا تورطت بع واطلع ولا عاد ترجع
اقتباس:

نظام الأسهم قديــــــــــــــــــــــــــــــــــم ومشروع فاشـــــــــــــــــــــــــــــل ..!!

خللك على التمر والخضار بسطه اشرف وارحم من لعبة القمار يمكن POKER اربح منها

استغفر الله ....

ابعد يا عمي عن الشر وغنيله ..

فاشل عندك وناجح عند غيرك .. التمر والخضره فيهم خير كثير بس مب معقول الناس كلها تشتغل في مجال واحد تتزاحم وتتصافق والشي لا كثر دبر وعلى العموم هو رايك.
  #9 (permalink)  
قديم 19-06-2011, 01:15 PM
عضو جديد

حبارى يستحق التميز

والله موضوع حلو .. يجي على بالي بس ماقد فكرت فيه بموضوع جدّي

و1000 ريال مبلغ بسيط يستاهل المغامرة

بس المشكله اذا صرنا عليمية ماندري وش نسوي ونتوهق

عندي كم سؤال الله لا يهينك

1- أٌقدر افتح محفظة عن طريق النت ومايحتاج اروح للبنك نفسه ابداً ؟ ولا لازم اراجعهم؟ علماً اني ماقد اكتتبت ولا شيء ولا سويت ولا شي بالحياة خخخ

2- أشتري أي سهم أحمر ولا أشتري انزل واحد من الحمر ولا اعلى واحد منهم ولا كيف اعرف احدد بالضبط؟

3- مافهمت كلامك اللي تقول فيه( تشتري بعد اليوم الثالث من عملية جني الارباح او نزول السوق لاي سبب )
شفت رد لك تقول جني الارباح هو يكون بعد ارتفاع السواق لمدة معينه ونزوله فجأه بدون اسباب واضحه وهذا معناته ان اللي اشتروا باعوا .. قصدك وقت ماهم يبيعون ما اشتري .. واصبر ثلاث ايام بعدهم واشتري؟

4-مافهمت هذا الشيء( خمسه تفعل وقف الخساره بالي يريحك ( يعني شريت السهم ب 11 ريال نزول نص ريال تبيع وتنتظر فرصة اخرى)

5- متى أعرف متى أبيع لما يكون الربح كم تقريبا ؟ لازم اوصل لحد معين أو اي ارتفاع بسيط ابيع ؟

6- لو مثلا اشتريت وانشغلت ففرته ماقدرت اتابع .. اسبوع اسبوعين مثلا , يأثر علي ولا عادي ممكن لو رجعت ارجع اتابع واكمل العمليه بشكل طبيعي؟

7- الاسهم اللي توزع ارباح؟ ممكن تشرحها لو سمحت؟ وكيف اعرف عن طريق تداول زي ماقلت .. يعني كيف بعرف مواصفات السهم وكيف اعرف ان هذا افضل من الثاني؟

8- ( تراقب السوق حتى يرتفع لا ارتفع ونزل ثم نزل ثم نزل اشتر في احد هذه الشركات برسلها لك خاص ) << حتى انا ابيها خاص
وكمان مافهمت نزل ثم نزل ثم نزل قصدك اذا نزل ثلاث نسب؟ ولا نزل نزل نزل ايش بالضبط

اعتذر على كثرة الاسئله بس عجبني الموضوع وحبيت استفيد منك

#10 (permalink)  
قديم 21-06-2011, 04:40 AM
الصورة الرمزية حنوونة
عضو سوبر

حنوونة محترف الإبداعحنوونة محترف الإبداعحنوونة محترف الإبداعحنوونة محترف الإبداعحنوونة محترف الإبداعحنوونة محترف الإبداعحنوونة محترف الإبداعحنوونة محترف الإبداعحنوونة محترف الإبداعحنوونة محترف الإبداعحنوونة محترف الإبداع

فكرة رهيبه مره بس مااعرف في الاسهم ولااا شي
خساره قهر
واحس لو اتعلمها يالله عمر وعافيه مطوله لاني ماعرف حتى ابجديات السوق

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار