تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

إلى متى ونحن نعاني؟؟

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا احدى عضوات منتداكم الرائع ومتابعة قوية لما يعرض فيه ولكنها المره الاولى التي اكتب لكم فيها واتمنى من الله ثم منكم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 22-12-2007, 10:50 PM
الصورة الرمزية الغازي
نجم المنتدى

الغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداع
Thumbs up

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله مازالت الدنيا بخير يارب لك الحمد ولك الشكر
كثر الله من أمثلكم يالرجال

#12 (permalink)  
قديم 23-12-2007, 05:34 PM
عضو نشيط

جميل المحيا يستحق التميز

هههههههههههههه

عليكم بالكفتيريا وصاحبها وزباينها ياشباب شدو حيلكم

#13 (permalink)  
قديم 24-12-2007, 01:12 PM
نجمة المنتدى

الأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداع

مرحبا
كيفك حبيبتي
مع إحترامي المشكله فيك إنتي حبيبتي مو في الهنود
ليش الهنود يتعاملون معك بنفس الأسلوب ؟؟؟؟
أعرفي شلي سويتيه وراح تقدرين تحلين مشكلتك..
أهم شي تكون شخصيتك قويه ومن البدايه تنورين السواق بالمبادئ إلي يمشي عليها بعدين السواق إلي جبتيه ماأتوقع إنه مافيه أحد من قرايبك ماتدخل وجابه لكم أو كان معك لما جاء السواق ...
تحياتي وربك كرييم ضبطي أسلوبك وخليك حازمه
وشباب المنتدى مهايط خلك منهم< < < لحد يزعل ماقلت إلا الصدق وش أفقع وجهه وماني عارفه أيش.... البلد سايبه خلكم بالبطاله وخلو الهنود تترزق بالوظايف وتحرك مخها مو تعطله بأفقع وجهه ومدري أيش
الله يسعدك حبيبتي ولاتزعلين مني
لازم تعرفين إنتي شلي سويتيه وراح تلقين الحل
تحياتي
  #14 (permalink)  
قديم 24-12-2007, 02:25 PM
عضو جديد

معلمة مدرسة خاصة يستحق التميز

اقتباس:
دبلوم صنايعيههههه

هذولا ما ينفع معهم الا التشويت مع البطن الين ينضبطون

ونصيحه جيبي واحد مجرب ومعروف بسمعته

وان بغيتي اجي افقع وجهه وامشي انا حاضر
جزاك الله خيرا اخي وشكرا على نخوتك وكثر الله من امثالك

اقتباس:
محاسب دون ارقام لا يوجد حل الا تفقيع وجه وتخلين وجه شوارع رايسيه ونوافذ لكن ما باليد حيله والل كان عندنا واحد وهرب لكن الحمد لله فقعت وجه وبردت حرتي فيه والي الحين يمشي على العجين ما يلخبطه لكن الي جاء كان عن طريق واحد اهله هنا ومجرب

الله يعينس ما املك لكي غير الدعاء
الحمدلله انك اخذت حقك منهم اخوي ودعواتكم ان ربي يخلصني من هالهم اللي شايلته بقلبي ليل نهار

اقتباس:
لا تصدق البشرالله يعينك يا اختي عليه لكن اسمعي اعطيهم بالجزمه ونتي بكرامه لانهم ذولي ما يبيلهم الا الضرب وذا مرررره شوووفي اي واحد من الجيران وكلميه بالموضوع ذا
وذا لزم الامر عطيني رساله خاصه وخلي الهنووود ذولي علي اجي وادبغ فيه ومشي مو احنا عاطلين وش ورانا غير الهنووود ذولي ما غير نضرب فيهم اوكي
يمكن يكون هذا الاسلوب ينفع اخوي لكن انا بنت ومهما كنت حازمه بالتعامل معاهم ما راح توصل لمرحلة اني اضرب ..
وتسلم على نخوتك وشهامتك وربي يرزقك الوظيفة اللي تتمناها
  #15 (permalink)  
قديم 24-12-2007, 02:33 PM
عضو جديد

اقتباس:
الغازي
بل ارفعي يديك إلى السماء و قولي يا لله يا لله يا لله يا رباه يا رباه يا رباه

لا أقول غير الله يكون في عونك والله يفرج همك وهم كل مسلم ومسلمة في كل مكان

يا أختي الدنيا مازالت في باطنها أناس أخيار ذو نخوة و رجولة وشهامة لكنهم في الخفاء يحملون الخير في قلوبهم الطيبة وتظهر أفعالهم الشجاعة والكريمة في وقت الحاجة و عند اللزوم ...و تظهر حتى من أشخاص لا نتوقع أبدًا بأن يكونوا هكذا فالخير في النفوس مثل الذهب يلمع حتى في وقت الظلمة و الشدائد مهما كثر أصحاب الشر

و الظلم و الأنانية

اخي فعلا انا بحاجة شديدة لدعائكم واشكر اهتمامكم بمشكلتي ومحاولة مساعدتي .. أنا اقترحت على والدتي هذا الاقتراح لكنها رفضت لكوني صغيرة ومناقشة المحامي تستدعي ان اكلم رجلا غريبا وهذا الشيء ترفضه والدتي رفضا تاما .. اشكر فيك نخوتك ورجولتك وجزاك الله خيرا

اقتباس:
عاطله 2006 عزيزتي
اقتباس:

مشكلتك صعبه وكان الله بعونك

فأحياناً يسمع الشخص قصص عديده ويتعجب هل هذا في بلاد الحرمين

أختي
نصيحتي لك يجب ان لاتضعفي ان لم يكن من أجلك من أجل والدتك المريضه شفاءها الله

اختي الغاليه اشكر لك مشاركتك وفعلا الانسان يتعجب هل هذه المشاكل موجوده فعلا في أعظم بلد أعطى كل مسلمة حقها ورفع قدرها . ولكن ما خفي كان أعظم

اقتباس:
واسطه قسم بالله انها شوي وتنفقع مرارتي من الي قريته , اختي تبيني اجي وادبجه لك لين مايقول ربي الله انا حاضر لعنه الله عليهم مابقى الا هي ,, اي خدمه لايردك الا الخاص , مابقى الا ابو هنوود يهايط

شكرا لك اخي على المشاركة المعنوية ولقد شعرت بقربكم اخواني واخواتي مني ويكفيني دعواتكم لي ...

#16 (permalink)  
قديم 24-12-2007, 02:38 PM
عضو جديد

اقتباس:
$$عبدالعزيز$$ما قصرو الشباب عساهم علي القوه

كلهم فزعو لك

واذا بغيتي نجتمع شباب المنتدى ونطق كل الهنود الي في حارتكم جلدناهم مافيه مشاكل

والله يوفقك

اخي عبدالعزيز فعلا ما قصرتوا والله يعطيكم العافيه ... وكل اللي اتمناه دعواتكم لي .. وان لا يسلط الله عليكم اجنبي

اقتباس:
النسبة طاييييحة

الله يلعنهم عيال *****

وانا مع اخوي واسطة ,, اي خدمه لايردك الا الخاص
شكرا اخواني والله انا جدا سعيده .. ربما كان يضايقني انه ليس لدي اخ ولكن في هذا المنتدى وجدت العديد من الاخوات والاخوان .. الله يسعدكم

اقتباس:
انجنيرالحي واسم الشارع

وين يتجمعون اسم الكافتريا

وهل هم كلهم المجتمعين

ام فقط شخص او شخصين

تحياتي

انجنير
اخي الله اعلم هل كلهم على قلب واحد ام لا ولكن كل ما اعرفه انهم يجتمعون في هذا المكان وان المسؤول عن الكافتريا هو من يحرض السائقين والله اعلم
  #17 (permalink)  
قديم 24-12-2007, 02:52 PM
عضو جديد

اقتباس:
الغازيبسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله مازالت الدنيا بخير يارب لك الحمد ولك الشكر
كثر الله من أمثلكم يالرجال
فعلا اخي الغازي لقد شعرت بأن الدنيا ما زالت بخير وكثر الله من امثالكم

اقتباس:
جميل المحياهههههههههههههه

عليكم بالكفتيريا وصاحبها وزباينها ياشباب شدو حيلكم
اخي جميل المحيا شكرا لمرورك ومشاركتك

اقتباس:
نوف العتيبي
مرحبا

كيفك حبيبتي
مع إحترامي المشكله فيك إنتي حبيبتي مو في الهنود
ليش الهنود يتعاملون معك بنفس الأسلوب ؟؟؟؟
أعرفي شلي سويتيه وراح تقدرين تحلين مشكلتك..
أهم شي تكون شخصيتك قويه ومن البدايه تنورين السواق بالمبادئ إلي يمشي عليها بعدين السواق إلي جبتيه ماأتوقع إنه مافيه أحد من قرايبك ماتدخل وجابه لكم أو كان معك لما جاء السواق ...
تحياتي وربك كرييم ضبطي أسلوبك وخليك حازمه
وشباب المنتدى مهايط خلك منهم< < < لحد يزعل ماقلت إلا الصدق وش أفقع وجهه وماني عارفه أيش.... البلد سايبه خلكم بالبطاله وخلو الهنود تترزق بالوظايف وتحرك مخها مو تعطله بأفقع وجهه ومدري أيش
الله يسعدك حبيبتي ولاتزعلين مني
لازم تعرفين إنتي شلي سويتيه وراح تلقين الحل
تحياتي
اختي نوف لقد احزنتني رسالتك كثيرا فبعدما شاهدت الردود التي ترفع الروح المعنوية من اخواني الشباب .. انصدمت من ردك انتي .. وانتي فتاة مثلي توقعت أن تكوني اكثر احساسا بمعاناتي التي ليس لي سبب فيها سوى انهم استقووا علي لانه ليس لدي رجل يوقفهم عند حدهم .. ولقد ذكرتي (( لازم تعرفي انتي شلي سويتيه وراح تلقين الحل)) فهل الحل أن ابحث عن أي رجل لكي يكون عوني في هذه الدنيا
اختي تذكري اني في ضائقه ولا تزيدي الهم هم

وبالنسبة لشباب المنتدى فأنا أكبر من أعرض اخواني في هذا المنتدى لمشاكل ومساءلات قانونية لمجرد محاولتهم حل مشكلتي .. يكفيني فقط نخوتهم وشهامتهم ووقوفهم معي في مشكلتي (( حتى لو كان بالمهايط مثلما تقولين))

وتعجبت من قولك ((وخلوا الهنود تترزق بوظايفها )) فهل هذا الرزق على حساب اخت لك في الاسلام؟؟ يعرضونها للمضايقات والحرب النفسية والخوف؟؟

اختي تذكري اننا في قارب واحد .. فلا يمكن النجاة بينما تغرق مواطنة مسلمة مثلك في هذا الوطن الحبيب

ولقد احزنني اكثر هو قولك (( ضبطي اسلوبك)) فهل هذا حكمك على فتاة تحمل مسؤولية أسرتها وبيتها ووالدتها لوحدها في مجتمع مثل مجتمعنا؟؟؟

فعلا صدق المثل : (( ما يحس بالنار الا واطيها ))

اختي لا تتضايقي من كلامي فهذا رأيك وأنت حرة بالتعبير عنه ولي أيضا حرية الرد
اتمنى فقط أن لا يحرمك الله من الرجل الذي يحميك من مصائب الدنيا بعد الله سبحانه وتعالى ... وأن لا تتعرضي لمثل ما تعرضت له في هذه الدنيا

وأشكر كل من شارك في مساعدتي ومحاولة حل مشكلتي لا حرمني الله اياكم وجعله في موازين اعمالكم .. فلم أكن أتوقع هذا الاهتمام بمشكلتي وتفاعلكم القوي معي .. كما أشكر كل من أرسل لي رسالة على الخاص .. واعذروني اخواني واخواتي لعدم الرد لأن مشاركاتي لم تصل الحد الادني لكي استطيع الرد برسالة خاصة

دعواتكم
  #18 (permalink)  
قديم 25-12-2007, 04:39 AM
الصورة الرمزية راعي الجوف
نجم المنتدى

راعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداع

نوف والله اني كسرت له سنون بكف خليته يشوف مصر من بيتنا صحيح انه اشتكاني وطلعوني كفاله بس برد غلي فيه ههههههههههههههههههههههههههه

اختي جتني فكره ليش ما تتزوجين تقولين ما عندي احد انا اقول روحي الي امام المسجد الي قريب من عندكم واشرحيله الوضع فهو مسئول عن ما يدور في الحاره ويمكن انه يشوفلس واحد من ها الي راغبين في الزواج وتيسر امورك او يشوف لك حل لمشكلتك وكلام نوف صحيح انه فيه قسوه لكن اختي ( عبائة الكتف والعطر وسوالف الي ما لها داعي مع السواق وادخاله في الامور الشخصيه قد يكون من اسباب الطمع هذا ما اتوقع اشارة له اختي نوف) حاولي انك تواجهين الموقف بحزم وانا اقول يمكن اختي انتس ضعيفة شخصيه فرجال والاجانب ما يخافون الا من الي ما عندهم احد لازم تتزوجين كلمي بعض المشايخ الي لهم درايه بأمور الشباب والفتيات لاني والله في العيد كان عندنا شيخ كان يبحث عن زوجات ومتزوجين لتوفيق وفي الغالب المشايخ فيهم خير كثير اسأل الله لك التوفيق مره اخرى

#19 (permalink)  
قديم 25-12-2007, 01:15 PM
نجمة المنتدى

الأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداع

معلمة مدرسه خاصه
كنت متأكده إن كلامي راح يضايقك بس صدقيني
إنتي الوحيده إلي قادره تحلين مشكلتك
خلك من كلامي وإلي فسر جزء منه أخوي محاسب
وإسمعيني > > > > > يعني أقري كويز
أنا موظفه بقطاع خاص وأكرف12ساعه باليوم ليل ونهار
وعندي 10أخوان والوالد .........الله يحفظهم لي ذخر وسند إن شاء الله
بس كل واحد من الشباب ملتهي إلي بزوجته وإلي بدراسته وإلي بنفسه.....
والوالد قالي كلام دائما أذكره وما أنساه.........
قالي إنتي بالرياض والرياض من أكبر مدن المملكه كل حي وكل شارع فيه حكايه ....
صعب أخوانك يمشون وراك وإلا كان عطلو مصالحهم وبعد صعبه أجيب سواق للبيت والبيت فيه 10 شباب وش راح يقولون الناس .....إذا ناويه تتوظفين فإنتي مسئوله عن نفسك وإن صار أي غلط أول من يحاكمك هو أنا أبوك .......إذا إنتي قد المسئوليه وقادره تحافظين على نفسم أطلعي ولاتتوقعين كل الناس طيبه مثل ماتتصورين أو مثل أمك وأخوانك وحافظي على نفسك......
تعرفين وش معنا هالكلام؟ ..................معناه
أدبر لي سواق يوديني ويجيبني صباح ومساء < < < ولاحظي السواق من الشارع موتابع لشركه علشان أوفر فلوس
أدفع أجرت السواق من راتبي ال2000
إذا كنت رايحه وجايه مع هالسواق لازم أكون مفتحه وصاحيه وقليلة الكلام وثقيله بمعنى الكلمه علشان أفرض أحترامه لي
أغير السواق من فتره للثانيه علشان مايكون هناك ميانه من قبل السواق لأني بطبعي أحب أقدم للسواق إلي يجيبني ويوديني أي شي تجود به يدي وعلى قدي وهذا يخلي السواق يزيد إحترامه لي
ماأعود السواق على السوالف وأقلل قدر الإمكان مكالماتي بالجوال بالسياره..
أنا أختار الطريق إلي يروح فيه لأني حفظت الرياض من كثر مابققة بالخريطه...
دائما أروح مقابلات شخصيه علشان أقوي شخصيتي وعلشان مأخاف من المقبلات الشخصيه حتى لو كنت مبي الوظيفه..... وهنا أنا أدله ومسمح له يدخل طريق ما أعرفه ...
وإنتي بالطريق كثيير مواقف تصير لك لأنك مع سواق وللأسف صارت لي مواقف لكن أفضل سلاح الصمت قدر الإمكان ولاتراددين أحد........وعند المواقف الكبيره تصرفي التصرف السليم وبالوقت المناسب ..وخلي رقم الوالده أول رقم صادر عندك علشان لو حصل شي بسرعه تتصلين فيها وتحددين مكانك...
يمكن مارتبت كلامي بس أكييد فهمتي قصدي ...
وإن كنت قاسيه لأني ما أرضى أشوف بنت تستفزع بأحد وهي فاقده الثقه بنفسها عززي ثقتك بنفسك ..
وعموما إن كان إلي تبينه بالمنتدى إنا نطبطب عليك بالحكي بس ........فإنتي ماأستفدتي شي

حبيبتي إنتي صاحبت البيت ولاتقولين راح أتزوج أي أحد علشان هالمهمه إلي منتي قادره تتحملينها يمكن الزوج يكون نقمه مو نعمه ....خلي النصيب على رب العباد ....
وعلى قولت أخوي محاسب الشيوخ فعلا مايقصروون بس هذا إذا إنتي مقتنعه بأنه الستر على نفسك هو الحل المناسب ...كل إلي ذكرناه حلول وإقتراحات إنتي إلي تختارين وتحلين وتربطين
الله يسعدك من قلبي حبيبتي

#20 (permalink)  
قديم 27-12-2007, 01:29 PM
عضو جديد

الحربي , يستحق التميز
شكرا اخوي

شكرا اخوي هههه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل