تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

الملاحظات

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان استفسارات القروض والمنح والتمويل والتقاعد والتأمينات وحساب المواطن

فيزا مسبقة الدفع , كيف الوصول إلى ذلك

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي الكرام بحثت بالنت ولف راسي من الفيز الي قرات عنها باختصار انا اريد فيزا مسبقة الدفع يعني اشحنها وقت ما ابغي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 08-07-2011, 12:22 AM
عضو مهم

شَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداعشَادن محترف الإبداع

هلا بك رناا

الفيزا بيعطونك اياها بلاش يعني بتطلعين من البنك وهي معك من غير ماتدفعين فيها شي
بس راح يكون عليك 100 ريال دين .. يسحبونها منك لما تشحنين البطاقه

بخصوص استفسارك للاشتراك بموقع ..
بعض المواقع العربيه يقبلو بطاقه اسمها كاش ون او كاش يو ,على ماعتقد.. وهي بمقام الفيزا عندها
وتباع في اماكن كثيره في المملكه ومنها جرير
تشتريها بالمبلغ اللي تبيه وتتسوقي او تشتركي بمواقع الخ الخ.. وكمان تنفع للتسوق من بعض المواقع مثل امازون

بخصوص بطاقه تسوق _ فيزا الراجحي _عادي تقدري تشحنيها بالمبلغ اللي تبينه حتى لو 50 ريال .. اقل من كذا ماعرف ماجربت
وتشتركي كمان في مواقع عن طريقها ..ان كانت تقبل الفيزا والماستر كارد. اما في حال ان الموقع يقبل بنظام الباي بال ..

فاحسن الحلول ,, اربطي حساب الفيزا بالباي بال .. لان المواقع المووثوقه تقبل عن طريق نظام الباي بال

اما عن صديقتك .. ان كان عندها حساب امريكي متصل بالباي بال .. تقدري تحولي لها من حساب الباي بال المرتبط بفيزتك لحساب الباي بال تبع صاحبتك
لان باي بال امريكا يقبل التحويل من الباي بال للحساب البنكي << يعني لو حولتي لها واستلمته بالباي بال تقدر تحول فلوسها لحسابها البنكي

<< ماتعرف تشرح
بس ان شاء الله تكون المعلومات مفيده
وان كان في اي خطأ صححووولي

#12 (permalink)  
قديم 09-07-2011, 04:16 AM
عضو مهم

فهد بن سالم محترف الإبداعفهد بن سالم محترف الإبداعفهد بن سالم محترف الإبداعفهد بن سالم محترف الإبداعفهد بن سالم محترف الإبداعفهد بن سالم محترف الإبداعفهد بن سالم محترف الإبداعفهد بن سالم محترف الإبداعفهد بن سالم محترف الإبداع

اختي ابعدي عن فيز تسوق حقت الراجحي كل عمليه شراء 1 بالميه ياخذون بعدين لو سحبتي كاش منها ياخذون 16 ريال زياده على السحب النقدي

انا عندي فيزا الاهلي ماستر كارد رابطها بالباي بال من 3 سنوات ومرتاح والسحب النقدي مجاني واشتري من امازون والاي باي

الطريقه تقدمين عليها وخلال 10 ايام يرسلونها على بريدك واذا استلمتيها تفعلينها بالهاتف المجاني بعدين بعدها 3 ايام يرسلون لك الرقم السري على بريدك وسلامتك وأي خدمه انا حاظر

#13 (permalink)  
قديم 10-07-2011, 05:48 AM
الصورة الرمزية hmdan
عضو مهم جداً

hmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداع

طيب اخواني وش فائد ة الفيزاء غير الشراء من المواقع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان