تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > المنتديات الإدارية > الأرشيـــف

الملاحظات

الأرشيـــف للمواضيع المكررة فقط

خريجي الكليات التقتية [ تجاربكم حول إكمال البكالوريوس]

الأرشيـــف

السلام عليكم شباب اللي عنده معلومات كيف نقدر نكمل البكالوريوس يطرح تجربته او اي معلومة ممكن تفيدنا تخصصي دعم فني ومعدلي فوق 4 وهل الدراسة بجامعة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 30-10-2011, 02:26 AM
الصورة الرمزية فني في الهوم
عضو مهم جداً

فني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداعفني في الهوم محترف الإبداع

يجي من يفيدك
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#42 (permalink)  
قديم 01-11-2011, 12:30 PM
عضو سوبر

القلب الصادق محترف الإبداعالقلب الصادق محترف الإبداعالقلب الصادق محترف الإبداعالقلب الصادق محترف الإبداعالقلب الصادق محترف الإبداعالقلب الصادق محترف الإبداعالقلب الصادق محترف الإبداعالقلب الصادق محترف الإبداعالقلب الصادق محترف الإبداعالقلب الصادق محترف الإبداعالقلب الصادق محترف الإبداع

والله شي يقهر وخصوصا المعلومات الي في كلام الرجال والله يحاسبهم ويحطهم في مثل الي حنا فيه وازود عشان يذوقون مرراره الوقت والانتظار ونتقابل عند اعدل العادلين قولوا امين

لاكن انا عندي اقتراح وش رئيكم نرسل للملك عبدالله الله يحفظه رسائل(عن طريق البريد الممتاز) عنا وكيف احوال جميع العاطلين ووش الي سوته وزاره الخدمه المدنية للجميع العاطلين كخطوه اولى
ولو كل شخص ارسل رساله اقل شي بتجيه خمسين الف رساله من اصحاب الدبلومات عموما بس لو نتفق ونعلم اصدقائنا بارسال الرسائل في وقت محدد ونقدم الشكوى للملك اكيد ابو متعب ماراح يقصر

تحياتي واتمنى الفكره تنجح
  #43 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 02:16 AM
الصورة الرمزية عاطل ياقلبي
عضو مهم

عاطل ياقلبي محترف الإبداععاطل ياقلبي محترف الإبداععاطل ياقلبي محترف الإبداععاطل ياقلبي محترف الإبداععاطل ياقلبي محترف الإبداععاطل ياقلبي محترف الإبداععاطل ياقلبي محترف الإبداععاطل ياقلبي محترف الإبداععاطل ياقلبي محترف الإبداععاطل ياقلبي محترف الإبداععاطل ياقلبي محترف الإبداع

بنسبة
انك تدرس مرة ثانية بل الكلية التقنيه ما تقدر بس تقدر تدرس بكلية اهلية

وبنسبة لتخصص قوى كهرباء اكيد لو فرص وضيفية كثير بس برواتب قليلة من4500_5000

بس الشغل كرف

#44 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 03:11 AM
الصورة الرمزية موز ولوز
عضو سوبر

موز ولوز يستحق التميز

طيب ياليت تعطيني نبذه كيف اقدم على الكليات الاهليه وكم الرسوم
وهل هي معتمده والا لا

#45 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 03:26 PM
الصورة الرمزية سعودي فاضي
عضو مميز

سعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداعسعودي فاضي محترف الإبداع

الله يقويكم

#46 (permalink)  
قديم 03-11-2011, 02:12 PM
عضو مميز

فنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداعفنية محتارة محترف الإبداع

الله يسهل امورنا جميعاا

#47 (permalink)  
قديم 07-11-2011, 07:29 PM
الصورة الرمزية التقني هشام
عضو مهم

التقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداعالتقني هشام محترف الإبداع

يارجال الدعوة كلها توفيق .. انا المهندسين نصحوني بتخصص الكترونيات

وفعلا هذا انا خريح ومابقاء احد ماقدمت علية وتقديري جيد جدا

خويي متخرج معي بتقدير مقبول .. وتوظف بشركة الالكترونيات المتقدمة لانه اثبت نفسة بالتدريب التعاوني
براتب خيالي .. 7500

الدعوة توافيق وانا اخوك والله يكتب الي فية الخير

#48 (permalink)  
قديم 07-11-2011, 07:37 PM
الصورة الرمزية التقنية انت عاطل
عضو جديد

التقنية انت عاطل يستحق التميز

صديق لي قوى كهربائيه راتبه 3000

#49 (permalink)  
قديم 08-11-2011, 06:31 PM
الصورة الرمزية موز ولوز
عضو سوبر

موز ولوز يستحق التميز

اولا يعطيكم العافيه
طبعا التوافيق بيد الله واذا الله متب لنا شى بصير لكن لازم الانسان يقدم ويتعب ويطمح للاعلى حتى لو توظف وظيفه مرموقه وحلوه
بعدين انا بصراحه ودي ادرس قوى كهربائيه لاني اول مادخلت الكليه بغيت ادرس قوى كهربائيه ولكن الاهل نصحوني وقالوا حاسب
ودرست حاسب حتى يوم كنت ادرس كل ماينتهي ترم ابي احول لقوى كهربائيه لكن برضه الاهل نصحوني حتى المدرسين بالكليه نصحوني لما بغيت احول لتخصص قوى كهربائيه
وبنفس الوقت انا من كثر الكلام قلت في نفسي اني ابقى شبكات حاسب احسن وجلست على هذا التخصص وتخرجت قبل سنه معدلي 3.68
والى الان ماحصلت شى مع اني اقدم بعضها ماقبلت لان التخصص مو مطلوب وبعضها الله ماكتب لي نصيب
وبعض الوظائف ماردوا علي من يوم ماقدمت
وبعضها قالوا بعد الحج
وبصراحه انا اشوف ان اكثر طلاب الكليات التقنيه تخصصاتهم حاسب ومع كذا اكثر العاطلين من التقنيه حاسب حسب ماارى
صحيح ان التخصصات الباقيه وظائفها نادره لكن بصراحه رواتبها عاليه جدا شوف الكهرباء والتحليه هذه يركزون على تخصصات الكهرباء والمكانيكا اكثر شى ورواتبها جدا عاليه وحلوه

على العموم ماقصرتم وكل شى بيد الله
لكن انتم وانا نحاول نقدم حتى ولو كانت الوظائف بالثانوي او حتى لو كان التخصص مو مطلوب حاول تقدم
عسى الله يكتب لنا اللي فيه الخير

بس افيدوني ابي ادرس تخصص قوى كهربائيه او مكانيكا لاني بصراحه اشوفها افضل ولو حصلت وظيفه بتخصصي شبكات حاسب مضمونه واتبها حلو ماراح اتركها

وبالاخير يعطيكم العافيه والله يوفقنا وياكم

#50 (permalink)  
قديم 09-11-2011, 07:46 AM
Banned

سآهر 11 محترف الإبداعسآهر 11 محترف الإبداعسآهر 11 محترف الإبداعسآهر 11 محترف الإبداعسآهر 11 محترف الإبداعسآهر 11 محترف الإبداعسآهر 11 محترف الإبداعسآهر 11 محترف الإبداعسآهر 11 محترف الإبداعسآهر 11 محترف الإبداعسآهر 11 محترف الإبداع

اسْأل الله لكُم الرّزق بالوَظَآيف اللّي تَبونهاآآ...!

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأرشيـــف