تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

[ تجمع] المرشحات للوظائف التعليميه :الخدمة تستكمل إرسال بيانات 6925 مواطنه

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان شاء الله الجميع بخير ورمضان مبارك ع الجميع والف مبروك للمرشحات وعقبال اعلان الاسماء...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #121 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 01:19 AM
الصورة الرمزية غلاآ محتارة
عضو نشيط

غلاآ محتارة محترف الإبداعغلاآ محتارة محترف الإبداعغلاآ محتارة محترف الإبداعغلاآ محتارة محترف الإبداعغلاآ محتارة محترف الإبداعغلاآ محتارة محترف الإبداعغلاآ محتارة محترف الإبداعغلاآ محتارة محترف الإبداعغلاآ محتارة محترف الإبداعغلاآ محتارة محترف الإبداعغلاآ محتارة محترف الإبداع

فديتك والله مشتاقة
الله يوفقك دنيا واخرة ويفرحك ويكتب لك الخيرة وين ما تكونين

#122 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 01:23 AM
الصورة الرمزية مشتاقة الى الجنة
عضو سوبر

مشتاقة الى الجنة محترف الإبداعمشتاقة الى الجنة محترف الإبداعمشتاقة الى الجنة محترف الإبداعمشتاقة الى الجنة محترف الإبداعمشتاقة الى الجنة محترف الإبداعمشتاقة الى الجنة محترف الإبداعمشتاقة الى الجنة محترف الإبداعمشتاقة الى الجنة محترف الإبداعمشتاقة الى الجنة محترف الإبداعمشتاقة الى الجنة محترف الإبداعمشتاقة الى الجنة محترف الإبداع

امين يارب والجميع

#123 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 01:32 AM
عضو جديد

ملالالاك يستحق التميز

يابنات شهادات المدارس بإثبات الإقامه تكون لعام 1431 _ 1432 صح

#124 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 01:47 AM
الصورة الرمزية حافلة
نجم المنتدى

حافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداع

قسم الاحياء ماله نصيب في التعيين

#125 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 03:16 AM
الصورة الرمزية مليكة الحنان
عضو مميز

مليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداع

السلام عليكم

بنات اليوم رحت طابقت والله يتمم بخير يارب

اول شي طابقت ويوم رجعت البيت فتحت جداره ولقيت اني كاتبه ان تاريخ التخرج يوم 28 والصحيح في الوثيقه يوم 24

توقعون يصير لي شي والا يستبعدوني ؟؟ وعادي لو عدلت التاريخ بالموقع ؟؟ لانه خلاص طلعت المفاضله وكل الاوراق عندهم وفكرت اعدل واروح بكره لاني غلطت غلط ثاني اللحين بقولكم عليه وبقول لهم لو سالوني عن التعديل بقول عدلت للوظايف الاداريه اش رايكم تحسونه يصلح والا لا ؟؟؟

الخطا الثاني اللحين مو يعطونا ورقه تعبيها تخيلوا عبيتها وغلطت في التاريخ هو عام 31 وانا كتبت 30 ويوم صوروها لي ورجعت البيبت شفت الغلط وبكره ان شا الله برجع لهم اش تتوقعون في مشكلتي ؟؟

والله يوفق جمييييييع المسلمين والمسلمات

#126 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 04:39 AM
الصورة الرمزية الراجيه لله
عضو مهم

الراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداع
الله يجزاكم الجنه

الله يوفقك ويسخرلك مليكة الحنان يارب تتعيينين بالساعه المستجابة بالشهر الكريم انا وانتي وملاك البطاله وجميع الحاضرين يارب يرزقنا ويفرحنا بالتعيين للاسف ماعندي اثبات اقامه بس الرجاء بالله ادعولي ترى الدعوة لاخيك المسلم بظهر الغيب ترد للي يدعي يارب بهذا الشهر ااكريم تسخرلنا انا بلزم الاستغفار عشان ربي يسرلي امري وانتم بعد ويابنات رمضان هذا النهار اطول اقرؤا القران بعد صلاة الفجر عشان تستغفرلكم الملائكة لين المغرب والله ولي التوفيق

#127 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 04:56 AM
عضو جديد

frrra يستحق التميز

ياناس. ياعالم انا قدمت في مكه المكرمه مدينتي وجا اسمي في مدينه الليث كيف اثبت اقامه اذا ماكتبت الليث اصلا
صدمه بعد 11 سنه. يطلع اسمي ويتم استبعادي
يارب رحمتك. وعفوك وغفرانك

#128 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 05:32 AM
الصورة الرمزية مليكة الحنان
عضو مميز

مليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداع

الراجيه الله يسمع منك وربي اني بموووووووت خوف وقهر زوجي للاسف ما طلع اسمه من التنعيينات رغم معدله حلو وتخصصه بعد مطلوب بس الحمد لله على كل حال
وانا بعد صبر عشر سنوات طلع لكن في مدينه ثانيه واكيد رح يستبعدوني بسبب اثبات الاقامه وربك يعين
لكن الله يوفقني ويوفقك وويوفق كل بنات المسلمين والمسلمات

فرا ؟؟ انا مثلك بس الدعاء للمسلم بظهر الغيب مستجابه لا تنسونا من الدعوات المباركه ولن ننساكم
السلام عليكم

بنات اليوم رحت طابقت والله يتمم بخير يارب

اول شي طابقت ويوم رجعت البيت فتحت جداره ولقيت اني كاتبه ان تاريخ التخرج يوم 28 والصحيح في الوثيقه يوم 24

توقعون يصير لي شي والا يستبعدوني ؟؟ وعادي لو عدلت التاريخ بالموقع ؟؟ لانه خلاص طلعت المفاضله وكل الاوراق عندهم وفكرت اعدل واروح بكره لاني غلطت غلط ثاني اللحين بقولكم عليه وبقول لهم لو سالوني عن التعديل بقول عدلت للوظايف الاداريه اش رايكم تحسونه يصلح والا لا ؟؟؟

الخطا الثاني اللحين مو يعطونا ورقه تعبيها تخيلوا عبيتها وغلطت في التاريخ هو عام 31 وانا كتبت 30 ويوم صوروها لي ورجعت البيبت شفت الغلط وبكره ان شا الله برجع لهم اش تتوقعون في مشكلتي ؟؟

والله يوفق جمييييييع المسلمين والمسلمات

#129 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 06:20 AM
الصورة الرمزية الراجيه لله
عضو مهم

الراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداعالراجيه لله محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله يا اختي ما اعرف بس الله يجعل بينك وبينهم سد انا ابشرك ماراجعت جدرة وكلت امري للي عينه ما تنام واللي جاء اسمها بالليث انا مثلك حطيت جده بس حطيت نعم ارغب في التعيين باي مكان وحطوني بينبع يارب مالنا اثبات اقامه لانهم هم اللي حذفونا والله راضيه بالمرمطه بس اكون على نور مو اتعشم ويجيني احباط الله يساعد الجميع يارب فرجك ياكريم
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

#130 (permalink)  
قديم 02-08-2011, 06:26 AM
عضو متواصل

انا تسذآ يستحق التميز

السلام عليكم
ابغى اسألكم الحين انتم بعد المطابقة قالوا لكم بيرسلون رساله

يعني ما اعطوكم ورقة مطابقه تودونها للتوجيه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات