تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

[ تجمع] المرشحات للوظائف التعليميه :الخدمة تستكمل إرسال بيانات 6925 مواطنه

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان شاء الله الجميع بخير ورمضان مبارك ع الجميع والف مبروك للمرشحات وعقبال اعلان الاسماء...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 06:40 AM
الصورة الرمزية زهرة الكون
عضو مهم

زهرة الكون مبدعزهرة الكون مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريته هانم مشاهدة المشاركة
مطابقتي السبت 6 - 9 الله يعديها على خير يارب
بس مره وقت طويل ننتظر , أفتكر العام ما طولوا بالكثير أسبوع و مكتب الاشراف يتصل أو يرسل

ياقلبي مالنا الا الصبر

صبرت 9 او عشر سنين >> من كثرها ماتنعد

الحين هانت نصبر شهر كمان .. الله يعديه على خير

يا رب وفق الجميع .. وافتح لهم ابواب الرزق .. ويسر امورهم

ربي لا تجعل فجر اول يوم من رمضان يمر الا وقد غفرت جميع ذنوبنا
ووفقتنا لما فيه الخير
  #92 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 07:02 AM
عضو جديد

ملالالاك يستحق التميز

بنات تكفون جاوبوني

أنا من الأسياح واثبات اقامتي اخوي يدرس بالأسياح بسنه خامس

اذا ترشحت يثبت اقامتي بالقصيم

اخاف لو أقدم لهم عقد عملي بالمستشفى مايقبلونه لأنه كان قبل سنتين تقريبا

تكفون فرجو همي

#93 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 12:01 PM
الصورة الرمزية مليكة الحنان
عضو مميز

مليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداعمليكة الحنان محترف الإبداع

بناااااااااااااات ابغى اسالكم

اللحين وحده من شهادات الخبره مكتوب فيها فلانه بنت فلان

والشهاده الثانيه مكتوب فيها فلانه فلان من دون كلمة بنت
تتوقعون تفرق والا لا ؟؟

وربي صااااايره اهووووووجس مرررررررره خااااااااااايفه

وبعد سؤعال اخر

اللحين شهادة الخبره مصدقه من جمعية الابرار الخيريه
وانا كتبت في جداره مدرسة الابرار النموذجيه

لان شهاداتي الاولى ضاعت وهذي الثانيه وقعتها من الجمعيه التابعه للمدرسه والمدرسه مقفله تتوقعون يستبعدوني بسبب هالشي والا لا ؟؟؟

#94 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 12:54 PM
الصورة الرمزية وهج بسمتك
عضو سوبر

وهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداعوهج بسمتك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراجيه لله مشاهدة المشاركة
ليه مطنشيي عطوني شروط اثبات الاقامه الله يوفقكم ويجعلكم متعينين وانا يارب انا ابوي متقاعد وعندي شهاده تدريب لزوجي من عام  كان معلم هناك وماعندي احد درس بينبع طمنوني الله يطمنكم والله قولوني بينفجر من اعصابي صايره قلقانه ومهمومه تكفون طمنوني وعلموني عن المطلوب لاثبات الاقامه

شروط إثبات الإقامة بالنسبة للمتقدمات للوظائف التعليمية

ملاحظات هامة:

الملاحظة( 1): يقصد بولي الأمر من كانت الخريجة المتقدمة مضافة معه بسجل الأسرة سواء كان الأب أو الزوج وفي حالة وفاة كليهما فأحد أولياء المتقدميه الشرعيين.
الملاحظة(2): لا بد من اصطحاب أصل وثيقة التخرج للخريجة واصل كرت العائلة المضافة فيه المتقدمة

الحالة الأولى : إذا كان ولي الأمر يعمل في نطاق المندوبية (عمل حكومي أو في شركات أو مؤسسات مشمولة بنظام التأمينات الاجتماعية ) في هذه الحالة إحضار ما يثبت ذلك فقط .

الحالة الثانية : إذا كان ولي الأمر يعمل خارج نطاق المندوبية فيجب إحضار ما يثبت احد الحالات التالية :

1- أن يكون لدى المتقدمة خبرة لمدة عام دراسي في نطاق المندوبية وتكون الخبرة مصدقة ومعتمدة.

2- أن تكون والدة المتقدمة تعمل في نطاق المندوبية (عمل حكومي أو في شركات أو مؤسسات مشمولة بنظام التأمينات الاجتماعية )

3- أن يكون احد أشقاء أو أبناء المتقدمة يدرس في احد المدارس التابعة للمندوبية منذ بداية العام الدراسي الذي يسبق الإعلان مباشرة .

الحالة الثالثة : إذا كان ولي الأمر لا يعمل (المهنة : متسبب أو طالب أو متقاعد ... ) ، فيتم الإثبات بأحد الطرق التالية :

1- أن تكون شهادتها الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية أو الكلية أو الجامعة صادرة من احد المدارس أو الكليات التي تقع ضمن نطاق المندوبية .

2- أن يكون مكان ولادتها هي أو ولي أمرها في نطاق المندوبية المتقدمة لها .

3- يكون لدى المتقدمة خبرة لمدة عام دراسي في نطاق المندوبية وتكون الخبرة مصدقة ومعتمدة.

4- أن يكون احد أشقاء أو أبناء المتقدمة يدرس في احد المدارس التابعة للمندوبية منذ بداية العام الدراسي الذي يسبق الإعلان مباشرة .

5- أن تكون والدة المتقدمة تعمل في نطاق المندوبية (عمل حكومي أو في شركات أو مؤسسات مشمولة بنظام التأمينات الاجتماعية )

الملخص :

الشيء المهم في الإثبات هو عمل ولي أمر المتقدمة فإن كان لا يعمل فيتم الإثبات بأحد خمس طرق (التخرج من احد مدارس المندوبية – مكان الولادة – مكان الخبرة – مكان دراسة احد أشقائها أو أبنائها – مكان عمل والدتها) أما إن كان ولي الأمر يعمل ولكن في مكان خارج المندوبية فيتم الإثبات بأحد ثلاث طرق (مكان الخبرة – مكان عمل الوالدة – مكان دراسة احد أشقائها أو أبنائها ) ، وأخيرا إن كان ولي الأمر يعمل في نطاق المندوبية فهذه يتم بإحضار ما يثبت ذلك .
  #95 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 01:24 PM
الصورة الرمزية ملاك البطالة
عضو مميز

ملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليكة الحنان مشاهدة المشاركة
بناااااااااااااات ابغى اسالكم

اللحين وحده من شهادات الخبره مكتوب فيها فلانه بنت فلان

والشهاده الثانيه مكتوب فيها فلانه فلان من دون كلمة بنت
تتوقعون تفرق والا لا ؟؟

هههههههههههههه يقولون المطابقه مهم بس ترى هى مطابقه يعنى المضمون يهم اكثر من التعصب حتى على بنت وبنت واخو واخت ههههههههههه الله يسعدك بس ويسهل مطابقتك
بعدين خليك قويه وواثقه مو اول ما تناظرك الموظفه تخافين الاوراق كامله يعنى كامله واجهيها انتى الصح وهى الغلط ..بعدين هذى وظيفه العمر مو اول ماتقلك روحي تروحين وتتركينها الله يهديكم بس

وربي صااااايره اهووووووجس مرررررررره خااااااااااايفه <<التزمي الاستغفار فما اكثر فوائده

وبعد سؤعال اخر

اللحين شهادة الخبره مصدقه من جمعية الابرار الخيريه
وانا كتبت في جداره مدرسة الابرار النموذجيه

لان شهاداتي الاولى ضاعت وهذي الثانيه وقعتها من الجمعيه التابعه للمدرسه والمدرسه مقفله تتوقعون يستبعدوني بسبب هالشي والا لا ؟؟؟

اختى ليه ماطلبتى يكتبون نفس الشهادة الاولى ووضحتى لهم انك مسجله بجداره بنفس الاسم الاول صدقينى مكان راح يرفضون والمسائله ان شاء الله سهله اهم شي توضحين للموظفه وانا قلت لك اهم شي المضمون والموظفه من حقها توافق على مطابقه اوراقك ولا احد راح يراجع وراها ويدقق بس اقنعيها بي سؤال تسأله __________________
........................
  #96 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 01:27 PM
عضو مميز

ملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداعملاك البطالة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملالالاك مشاهدة المشاركة
بنات تكفون جاوبوني

أنا من الأسياح واثبات اقامتي اخوي يدرس بالأسياح بسنه خامس

اذا ترشحت يثبت اقامتي بالقصيم

اخاف لو أقدم لهم عقد عملي بالمستشفى مايقبلونه لأنه كان قبل سنتين تقريبا

تكفون فرجو همي
الصراحه الاسياح اول مره اسمع فيها والقصيم وقراها ماعرفها كثير الا مره

بس اي اثبات تتوقعينه ينفع يثبت اقامتك لاتترددين تقدمينه لهم

والله يوفقك
  #97 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 01:29 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى الصالح مشاهدة المشاركة
انا محل اقامتي الرياض وعقدي بالرس وشلون اثبت اقامتي
انا دراستي وحياتي كلها بالرياض

ياحلوه وين طلع اسمك؟ باي منطقه ماذكرتي؟
  #98 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 02:01 PM
عضو جديد

ملالالاك يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك البطالة مشاهدة المشاركة
الصراحه الاسياح اول مره اسمع فيها والقصيم وقراها ماعرفها كثير الا مره

بس اي اثبات تتوقعينه ينفع يثبت اقامتك لاتترددين تقدمينه لهم

والله يوفقك
الأسياح مزكز من مراكز القصيم يعني يوم قدمت بجداره كان من بين المراكز مركز الأسياح وانا طلع اسمي بالقصيم

الله يسعدكي بنهار رمضان هذا مثل ماجاوبتيني انك تساعدني بعد هل ينفع ولا لا
  #99 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 03:45 PM
الصورة الرمزية عاطله حالتي حاله
عضو جديد

عاطله حالتي حاله يستحق التميز

الله يوفقكم أحد يرد علي ..اللحين اللي طلعت نتايجهم باالوزاره للتعليميه صح طيب ماطلعو لنا اسماء مطلعين ارقاام ويقولون ارقاام طلب طييب انا من اوول مافتحو جداره مسجله بس ماجاني لارقم طلب ولا شي تكفووون من وين نجيب رقم الطلب ذا؟؟؟

#100 (permalink)  
قديم 01-08-2011, 03:48 PM
الصورة الرمزية عاطله حالتي حاله
عضو جديد

عاطله حالتي حاله يستحق التميز

ملاك تكفيين انا من منطقه الريااض وقدمت ومااعرف انا مرشحه ولا لا

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات