تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

المدير رافض استقالتي والموظفين قاعديلي تكفون ساعدوني

مشاكلك في العمل

السلام عليكم انا واقعه بمصيبه والسبب اني انسانه صادقه وما احب اللف والدوران مشكلتي هي اني اعمل بمكان مختلط والمدير اجنبي ويخاف من بنت سعوديه موظفها...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 12-01-2008, 05:34 PM
الصورة الرمزية آبو إبراهيم
نجم المنتدى

آبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداعآبو إبراهيم محترف الإبداع

هيا تعودت انه محد يوقف بطريقها
انا لو مكانك
مو اقعدلها مثل الشوكه , والله لا اخليها تحلم كوابيس مني
وفكري حتلاقي الف طريقه , فبالي اكثر من طريقة بس انتي ادرى لأنك معاهم

ثاني شي وهذا رأي شخصي
كيف راضية تشتغلي وسط رجال حتى لو انك مدرسة تحفيظ بعد العصر , محد علمك اش اضرار الاختلاط؟ اهلك محد قلهم اش ممكن يحصل
اهو خليتي نفسك في وضع يخلي الي يسوى ولي مايسوى يتكلم عليكي ,

المشكلة انتوا فاهمين التحضر والتقدم والتطور غلط x غلط الله يعينكم !

الله يوفقك ويستر عليكي

التعديل الأخير تم بواسطة آبو إبراهيم ; 12-01-2008 الساعة 05:50 PM
  #12 (permalink)  
قديم 12-01-2008, 09:26 PM
الصورة الرمزية راعي الجوف
نجم المنتدى

راعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداعراعي الجوف محترف الإبداع

اختي حتى ولو الاخت هذه ماتت او جتها داهيه من السماء لان مكر النساء لا يعادله مكر وانه لا اخلاقيات موجوده اذا كل شي تتوقعين منها ومن اشكالها .مثلا( تصوير -نشر ارقام- تركيب صور-...الخ) يعني افتكي لان هناك الكثير لتخسريه بمجاراتك لها وهي لا يوجد ما تخسره فالنصر لها دائما
اتركي العمل فورا والسعودي اهم شي عليه شغله يمشي وبكره لو انك انفضحتي لن ينفعك ندم ولن يرحمك المجتمع وبعدين لا يجوز اصلا العمل في مكان مختلط من دون محرم.

الله يوفقك اختي

#13 (permalink)  
قديم 12-01-2008, 09:34 PM
Guest

مَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداعمَاجِد محترف الإبداع

انا اقول اذا كانت البنت اللي تقولين بايعتها تراها تبي تدور لك مصيبه او تنكبك بشي حسن لك اتركي الوظيفه وخليها تولي ومديرك ما عليك منه موافق على الاستقاله اولا ما هي بكيفه الدعوه
ان اشتكيتي ما اتوقع يصير شي
بعدين مكان العمل المختلط للبنت السعوديه مشاكله كثيره الله يرزقك با فضل منها

بالتوفيق

#14 (permalink)  
قديم 13-01-2008, 01:09 AM
Guest

أبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداعأبو زياد محترف الإبداع

اذا ماصار لك سنة في الوظيفة أو أقل اتركيها ولاتروحين لهم

خليهم يفصلونك على المادة 83 - فصل بسبب الغياب

وبكذا انتي مو خسرانة شي غير انك ماراح تاخذين شهادة خبرة والا انتي اصلاً مالك حقوق غيرها

إذا كانت تهمك شهادة الخبرة هدديهم بمكتب العمل ترى يخافون منها مهما كانوا جبارين برضو يخافون حتى لو أظهروا لك غير كذا

بالتوفيق

#15 (permalink)  
قديم 13-01-2008, 01:20 AM
الصورة الرمزية سيدرا
عضو نشيط

سيدرا يستحق التميز

اخوي عضو ماسي انا اشكرك على الرد اولا
ثانيا : انا عارفه ان الشغل في مكان مختلط له اضراره لاكن وش اسوي انا محتاجه شهادة خبره الحين قربت انتهي من ماجستير اداره وعندي شهادة التويك ودبلوم لغه انجليزيه وشهادة بكالرويوس ودورات في الحاسب الالي
ومؤهلاتي هذي كلها ولا احد قبلني في مكان عشان ماعندي خبره على قولتهم نبي نقطع العذر
ولا انتو عارفين زي ماني عارفه ان السالفه ماهي سالفة خبره هي سالفة ( الواسطه )
طيب انا اقعد ارص شهاداتي تحت المخده واتفرج فيها واصبح عليها وامسي عليها واتوسدها وانام ولا احاول اني اكسب وقتي بخبره واشبع رغبتي في حب العمل و النشاط والعطاء الي اصبح كل يوم وانا احلم فيه
احنا البنات السعوديات نعيش ظلم لان المجتمع ظالم اذا انت تسمي ان البنت الي تطلع برا في عمل مختلط فاهمه انه نوع من التطور والحداثه والحضاره
طيب اذا على قولتك حتى لو مدرسة تحفيظ شوف المحترمه بين الف رجال محترمه وانا اعرفلك مدرسات دين والله انهم يسون الي ما يتسوى وهم في مجتمع بنات اصابعك مي سوا بعدين مو مشكلة البنت الي تقبل بعمل مختلط سعيا وراء تحسين احوالها سواء كانت ماديه او معنويه اذا تعرض لها احد طبعا اذا كان غرضها العمل لاغير هذي مشكلتكم انتو الرجال الي ماتقدرون تتقبلون المراه معكم منافس في مجال العمل مع انكم تحترمونها اخت وام وزوجه
انا احترم رايك لاكن ايضا اتعارض معك في بعض وجهات النظر

بالنسبه للمتخلفه الي عندي ساعدني بحلولك على الخاص اذا قدرت يمكن استفيد لان خبرتي قليله لان توي انخرطت في مجال العمل ومن ناحيه هي تستاهل ان احد يربيها
اشكرك مره اخرى

#16 (permalink)  
قديم 13-01-2008, 01:26 AM
الصورة الرمزية سيدرا
عضو نشيط

سيدرا يستحق التميز

اشكر كل من رد
على وانا اخذ رايكم بعين الاعتبار كلكم ترجحون ترك الوظيفه وانا معاكم وانا قررت اقدم على هذه الخطوه لا كن بعد اسبوع ؟ بتقولون ليه بعد اسبوع

بعد اسبوع لاني راح انكبهم قبل لا اطلع مع اني راح احس بالذنب لالن هناك بنات واشخاص رائعين ولا ابي اخرب عليهم بسبب المتخلفه هذي

#17 (permalink)  
قديم 13-01-2008, 09:13 AM
الصورة الرمزية انين الروح
عضو مميز

انين الروح يستحق التميز

الله يستر عليك ويحميك يا عمري وحاولي تخلصين نفسك اليوم قبل بكره النوعيه هذي من البنات قد مرت علي بس إنتبهي تراهم ماعندهم شي إسمه ضمير أو ذره من الأخلاق وإن كان على الوظيفه الله يعوضك بأحسن منها ..........

#18 (permalink)  
قديم 13-01-2008, 09:39 AM
عضو مميز

Luxray محترف الإبداعLuxray محترف الإبداعLuxray محترف الإبداعLuxray محترف الإبداعLuxray محترف الإبداعLuxray محترف الإبداعLuxray محترف الإبداعLuxray محترف الإبداعLuxray محترف الإبداعLuxray محترف الإبداعLuxray محترف الإبداع

الله يعينك

اذا مابينكم عقد اتركيهم وريحي وارتاحي

للأسف ماصار هذا مكان عمل.

#19 (permalink)  
قديم 13-01-2008, 01:23 PM
عضو سوبر

عاطل 1404 محترف الإبداععاطل 1404 محترف الإبداععاطل 1404 محترف الإبداععاطل 1404 محترف الإبداععاطل 1404 محترف الإبداععاطل 1404 محترف الإبداععاطل 1404 محترف الإبداععاطل 1404 محترف الإبداععاطل 1404 محترف الإبداععاطل 1404 محترف الإبداععاطل 1404 محترف الإبداع

تراء انتي بنت والاماكن المشبوهه واللي فيها اختلاااط لو تعيشي فقيره المفروض من الاساس ماتشتغلي فيهااا ..

الخطاا الاول والاخير منك كيف تسمحي لنفسك تتوظفي في مكان مختلط ..؟؟

حسااافه علي يابنات الحماايل

#20 (permalink)  
قديم 13-01-2008, 03:59 PM
الصورة الرمزية فتاة طموحة
عضو سوبر

فتاة طموحة يستحق التميز

ياعزيزتي اهم مافي البنت سمعتها

والأخت اللي تحكين عنها شكلها ام الشر الله يهديها
فمباأنها عرفت إنك ضريتيها في البداية شكلها مارح تتنازل لين تنتقم منك وتضرك بش اكبر
وهذاهي بادية معك من الآن
فإيش تستنين

استخيري واتركيهم
واحتسبي عند الله إنك تركتيهم لكونه مختلط ،،، وغير كذا سمعتهم مش ولابد
ومن ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل