تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

الملاحظات

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان استفسارات القروض والمنح والتمويل والتقاعد والتأمينات وحساب المواطن

اش رايكم نسوي جمعيه لتامين السكن للمطلقات من يايد كلامي

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

يابنات اش رايكم ناسس جمعيه للمطلقات الاتي لديهن اولاد ونحاول انامن مساكن لكل محتاجه ما ادري فكره مجنونه ولا صح ابغا اعرف ارائكم واقتراحاتكم

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 12:40 PM
عضو مهم

فراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداع
رد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصممة ديزاين مشاهدة المشاركة
وانا اضم صوتي لصوتك المفروض اي مطلقه عندها خمس اوسة اطفال يكون لها سكن خاص من الحكومه او الزوج الي ينقلع من البيت والحرمه تجلس مع عيالها ويكون قرار من الحكومه بعد والله ملينا شرشحه واضطهاد من اخوانا وذلهم لعيالنا
اعيش بيت ان شالله خيمه وارتاح نفسيين
ولا اينجرحون عيالي بكلمه من اخوان لا عندهم لا ذمه ولا ضمير ولا يراعون مشاعر هم وربي تعبنا لا حنا قادرين تنزوج ونترك عيالنا ولا حنا لا قين راحه بيت اهالينا ولا اهالينا مراعين مشاعرنا
حتي الي يجينا من الحكومه يستكثر ونه علينا ودهم ياخذونه
منا عشان ما نصرف علي عيالنا ونرفههم زي الخلق وعشان خوانا ما يغارون وينجرحون قسم بالله
لا اهل ولا مجتمع ولا حياة تساعد المطلقه انها تعز نفسها وما تنذل ام ضمان ما يكفي لو لنص الشهر او ربعه مع اربع عيال
حتي مو مضافين معك يعني 800 ريال علي بنات بالثانوي وبالمتوسط والابتدائي يعني مالك عن الديون وذبة الوجهه علي
العالم حتي ابوك واموك مو ب حاسين فيك وعندهم 800 هذي كنها ثمانيه الاف ريال ليش الحرمه عشان تعيش معززه
ومكرمه لا زم تكون مدرسه ولا لها راتب فوق الخمسه والكل يضرب لها سلام حتي اخوانها واهلها والي يد ورى وقدام
مالها الا الاهانات والتجريح ماتدرى تراعي مشاعر عيالها وتتعذب عشانهم ولا تدور من يمسح دمعتها ويراعي مشاعرها
انا عن نفسي مابي لا زوج ولا غيره ابي بس بيت انضف فيه انا وعيالي وبس ان شالله ماناكل الا خبز اهم شي نام ونقوم مرتاحين لا مذله وقرف
ادرىي قصة حياة بس جاء هالموضوع بوقت عصيب وطلعت الي بخاطرى

ياحياتي الله يفرجها عليك ويفتح لك أبواب رزقه من حيث لاتحتسبين
طيب انتي الحين ليش ماتاخذين صك إعالة لاولادك وتدخلينهم معك بالضمان عشان يكفيك الراتب
ولا وجع يوجع ابوهم يصرف عليهم زي الحمار اذا مو بالطيب بالغصب ومن المحكمة
استغرب ليش ساكتين اذا مايبي يعطيكم نفقة خلاص يتنازل عنهم وانتي تعولينهم
لاتسكتين عن حقك والله محد بينفعك يااختي
بس مو معقولة لايصرف على عياله ولا اللي انتي مدخلتهم معك بالضمان
الله يعينك يارب
  #12 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 12:45 PM
عضو مهم

فراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداع
رد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ السلطان مشاهدة المشاركة
بس صعب تعيش الوحده بدون رجال ببيت لحالها

ياربي على الانانية والحسد لاتقول هالكلام والله ان جاء وقت الصدق محد بيتحمل المسيكينة وعيالها لا اخ ولا اب
الحمد لله ماراح تموت لو عاشت لحالها يعني لازم ذكر يمارس سيطرته وقسوته على هالمسيكينة
بيت على قدها وعند جيران وتقفل بابها الساعة 9 وعيالها حواليها ويكبرون ويعزونها
اعرف حريم متزوجات والله انها تجلس بالشهور لحالها هي وعيالها والزوج طايح لي سفريات وزواج
محد قال صعبة تعيش الوحدة لحالها !!!!!!!!!!!!!!!!
  #13 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 04:41 PM
الصورة الرمزية مطلقه منكوبه
عضو مهم

مطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداع

ياحريم والله صدق لازم نسعى لانشاء الجمعيه ونسوي لنا موقع علا الفيس بوك واكيد راح نلاقي حل او صوتنا يوصل وانتي يااختي كم عمر ابنك في المتوسط وعيالك يستلمون من الضمان في اي منطقه بجده عندك شجاعه تنقلين من عند اهلك

#14 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 06:37 PM
عضو نشيط

مطلقه وعاطله مبدعمطلقه وعاطله مبدع

انا معاكم نبغي الحكومه توفر لنا سكن وتبني للمطلقات مجمعات سكنيه توفر فيها الحراسه الامنيه لينا ولااطفالنا نعز انفسنا ونسترها ونعيش بكرامه

#15 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 07:41 PM
الصورة الرمزية قاسم السبيعي
عضو جديد

قاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداع

ليتني مطلقه ؟؟؟ عسانى احصلي بيت اخر عمري قبل لاموت ^_^!!<<<<<<<<<< محطم

#16 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 08:11 PM
الصورة الرمزية راجيه رضى الرحمن
عضو نشيط

راجيه رضى الرحمن محترف الإبداعراجيه رضى الرحمن محترف الإبداعراجيه رضى الرحمن محترف الإبداعراجيه رضى الرحمن محترف الإبداعراجيه رضى الرحمن محترف الإبداعراجيه رضى الرحمن محترف الإبداعراجيه رضى الرحمن محترف الإبداعراجيه رضى الرحمن محترف الإبداعراجيه رضى الرحمن محترف الإبداعراجيه رضى الرحمن محترف الإبداعراجيه رضى الرحمن محترف الإبداع

الله يفرج هم الجميع

وفي عالم ماتحس بالي يمرو فيه

#17 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 08:34 PM
الصورة الرمزية كاسترو
عضو ماسي

كاسترو محترف الإبداعكاسترو محترف الإبداعكاسترو محترف الإبداعكاسترو محترف الإبداعكاسترو محترف الإبداعكاسترو محترف الإبداعكاسترو محترف الإبداعكاسترو محترف الإبداعكاسترو محترف الإبداعكاسترو محترف الإبداعكاسترو محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#18 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 08:38 PM
عضو جديد

ربي حقق مناي يستحق التميز

وانا بعد اضم صوتي لصوتك
كل من تحمل لقب مطلقه سواء باولاد او بدون
يتوفرلها سكن او مجموعه سكنيه خاصه لهن وش اقول ؟؟؟حسبي الله ونعم الوكيل
والله ان كثرة الضغط ماتولد الاالانفجار
ذل واهانات وسيطره واكل حقوق واضطهاد والنتيجه تشرد وضياااع وانحراف..
والحمار لاطلق ينسى الورعان ويروح يشوف ضحيه ثاانيه ...مره الي مايعيبه شي والله انه اساس العيب كله
حسبي الله ونعم الوكيل ع الي ماايخاف الله ...
اتمنى صووتك يوصل ..لان النسبه في زياااده والانحراف والتشرد فازدياااد وهذا كله بفضل من يحمل اسم رجاال

#19 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 09:32 PM
عضو جديد

مهزلة يستحق التميز

انا مطلقة من دون اطفال بس مو مرتاحة مع الاهل كانك خدامة ولا عاجبهم شي والازوجات الاخوان كانك قاعده على قلوبهم الله يعين الي معاها اطفال الله يفرجها على الجميع

#20 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 10:49 PM
عضو مهم

ااااه بس اي والله حتى المطلقة اللي مابعد اعرست ( ملكه فقط) صارت ثقيلة عليهم
واي عريس يله وافقي وعيونهم على راتب الضمان استغفر الله يارب حتى السيارة اذا ركبتها يبونها تعبي بنزين
شوي يقولون هاتي ايجار الغرفة
ياناس ياشباب ياللي فيكم خير لاتحسبون اننا نتمرد بكلامنا ذا لاوالله انتو موحاسين فينا
يابنات انتو قدمتوا على صندوق التنمية العقاريه ؟
انا قدمت وبشوف وش سالفتهم ابي اضمن لي بيت
اللي فهمته انهم يشترون لك بيت وانتي تدفعين لهم 1600 شهريا لين يخلص القرض بعدين يسجلونه باسمك
عاد انا لو طلع لي شئ باأجر البيت ومن الاجار ادفع القسط لين يخلص
وان الله رزقني بالتعيين سكنته انا وامي واخواني الصغار ودفعت القسط من الراتب
مدري تفكيري سليم وفهمي لموضوع القرض صحيح او غلط ؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان