تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

الملاحظات

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان استفسارات القروض والمنح والتمويل والتقاعد والتأمينات وحساب المواطن

اش رايكم نسوي جمعيه لتامين السكن للمطلقات من يايد كلامي

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

يابنات اش رايكم ناسس جمعيه للمطلقات الاتي لديهن اولاد ونحاول انامن مساكن لكل محتاجه ما ادري فكره مجنونه ولا صح ابغا اعرف ارائكم واقتراحاتكم

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 10:57 PM
الصورة الرمزية القياس
عضو سوبر

القياس محترف الإبداعالقياس محترف الإبداعالقياس محترف الإبداعالقياس محترف الإبداعالقياس محترف الإبداعالقياس محترف الإبداعالقياس محترف الإبداعالقياس محترف الإبداعالقياس محترف الإبداعالقياس محترف الإبداعالقياس محترف الإبداع

الله يكون بعونكم فكره ممتازه جدا

عليكم بوسائل الإعلام انشروا معاناتكم وعندكم موقع وزارة الشؤون الإجتماعية شوفو أيميلات وعناوين المسؤولين والوزير بنفسه أرسلوا عليهم وغثوهم بكثرة الرسائل وتكافتوا حتى يكون للقضيه أصداء

بس لاتنسون إذا تم إنشاء جمعيه لازم ترشحوني حتى أصير أمين عام للجمعيه ههههههههههه أمزح أمزح

الله يوفقكم ويكتب لكم الخير

#22 (permalink)  
قديم 07-09-2011, 10:58 PM
الصورة الرمزية قاسم السبيعي
عضو جديد

قاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداعقاسم السبيعي محترف الإبداع

وين نسوي لهن جمعيه ؟؟ حنا يالله الواحد معاه حق بانزين سيارته؟؟ سوو جمعيه لي تكفون والله اني رايح فيها ؟؟!! سلفوني تكفون؟؟ بعدين اذا سوينا جمعيه للمطلقات ترى الفكره كويسه ومافيها شي صراحه. وانا معاكم بس بشرط اخذها اول واحد؟! اعتبروني مطلقه ياخي

#23 (permalink)  
قديم 08-09-2011, 04:36 AM
الصورة الرمزية مصممة ديزاين
عضو مهم

مصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراولو مشاهدة المشاركة

ياحياتي الله يفرجها عليك ويفتح لك أبواب رزقه من حيث لاتحتسبين
طيب انتي الحين ليش ماتاخذين صك إعالة لاولادك وتدخلينهم معك بالضمان عشان يكفيك الراتب
ولا وجع يوجع ابوهم يصرف عليهم زي الحمار اذا مو بالطيب بالغصب ومن المحكمة
استغرب ليش ساكتين اذا مايبي يعطيكم نفقة خلاص يتنازل عنهم وانتي تعولينهم
لاتسكتين عن حقك والله محد بينفعك يااختي
بس مو معقولة لايصرف على عياله ولا اللي انتي مدخلتهم معك بالضمان
الله يعينك يارب

امين يارب وياك
للاسف هذي نتيجة زواج الاقارب الاب مايبي يخسر اخته ويروح يرفع قضيه علي ولدها ولا يطالبه بنفقه كله مراعاة لمشاعره ولا بنته في قريح تموت تعيش مو فارقه ابو هم طال عمرك راتبه فوق 15 الف وما يصرف عليهم اهانه فيني وخوف اني انا اتمتع بفلوسه ما يدري اني ادفع عمرى كله لعيالي بس عشان يرتاحون وما يكونو اقل من غيرهم مو وصخ دنيا مستكثرها علي عياله يعني اذ بيعطيهم مصروف وربي يعزهم عند اخواني والي طول الوقت يرددون ابوي يصرف عليكم وانقلعو بيت ابوكم جد شي يقهر المفروض انو الحكومه تطبق نظام المصروف غصب عنه اذ انفصل عن زوجته ويستقطع شهريا من راتبه مصروف غصب عنه تصدقون اكثر شي يقهرني انو لم الاهل يحسدون بنتهم علي اي شي يجيها من الجمعيات او من الضمان تصدقون انا اكتشفت انو اهلي اي شي يجيني من الجمعيه الخيريه ياخذونه بدون علمي حتي بطاقة الصراف حقت البركه راحت وقعت وخذتها امي بدون مادرى عنها القسائم الشرائيه ياخذونها ويودون اخواني يشترون فيها تخيلو وما كتشفت هالشي الا بعد سنه يعني معقوله ياناس ياعالم الاهل السند الي مالنا بعد الله غيرهم يخونونا ويستكثرون علينا الفرح باي شي ليه ياعالم انا فقدت الثقه في كل الي حولي اذ اهلي خانوني من بقى لي بالله معاد لي رجاء الا بربي خلاص الدنيا هذي معاد تسوى وربي يمكن انا احسن حال من غيري طيب االاسواء وش تسوي ياحكومه التفتي لحالنا شوي ملينا وش نبي بقروض وخرابيط كل شي لا زم يصير فيه تعقيد نبي وحدات سكنيه جاهزه مخصصه للمطلقات الي عندهم اطفال
  #24 (permalink)  
قديم 08-09-2011, 05:11 AM
الصورة الرمزية اموووونه
عضو مهم جداً

اموووونه محترف الإبداعاموووونه محترف الإبداعاموووونه محترف الإبداعاموووونه محترف الإبداعاموووونه محترف الإبداعاموووونه محترف الإبداعاموووونه محترف الإبداعاموووونه محترف الإبداعاموووونه محترف الإبداع

مواااااافقه معكمممممم

احيانا ظرووووووووف الاهل ما تسمح لسكن المطلقه وابنائهااااااا

#25 (permalink)  
قديم 08-09-2011, 06:18 AM
الصورة الرمزية فارسة نجد
عضو مهم

فارسة نجد محترف الإبداعفارسة نجد محترف الإبداعفارسة نجد محترف الإبداعفارسة نجد محترف الإبداعفارسة نجد محترف الإبداعفارسة نجد محترف الإبداعفارسة نجد محترف الإبداعفارسة نجد محترف الإبداعفارسة نجد محترف الإبداعفارسة نجد محترف الإبداعفارسة نجد محترف الإبداع

وأنا أضم صوتي لاصواتكم بعد .كل مطلقة لها الحق بالحصول على مسكن حتى وإن كان ماعندها أولاد
فالسكن يكفبها عن المذلة الي تلاقيها من أقرب الناس لها ولي المفترض هم يكونون لها عون وسند بهالدنيا مثل ماقرينا هنا من مأسي يندى لها الجبين
لكن أسأل الله انا جميعآ العون والتوفيق.

#26 (permalink)  
قديم 08-09-2011, 08:25 AM
الصورة الرمزية ساره العنزي
عضو مهم

ساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداع

زي ماقال القياس نراسل المسؤولين والوزراء مباشرة >>عاد الي يسمعنا يقول الوزراء ينتظرونا بس

بس اذا صارت جمعية لاترشحون قياس مانبيه نبي جمعية نسائية بحته
الجد نبي وظايف حكووووميه
ياااااااااااااااااارب تفرج على كل مسلمه

#27 (permalink)  
قديم 09-09-2011, 02:44 AM
عضو جديد

ربي حقق مناي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصممة ديزاين مشاهدة المشاركة
امين يارب وياك
للاسف هذي نتيجة زواج الاقارب الاب مايبي يخسر اخته ويروح يرفع قضيه علي ولدها ولا يطالبه بنفقه كله مراعاة لمشاعره ولا بنته في قريح تموت تعيش مو فارقه ابو هم طال عمرك راتبه فوق 15 الف وما يصرف عليهم اهانه فيني وخوف اني انا اتمتع بفلوسه ما يدري اني ادفع عمرى كله لعيالي بس عشان يرتاحون وما يكونو اقل من غيرهم مو وصخ دنيا مستكثرها علي عياله يعني اذ بيعطيهم مصروف وربي يعزهم عند اخواني والي طول الوقت يرددون ابوي يصرف عليكم وانقلعو بيت ابوكم جد شي يقهر المفروض انو الحكومه تطبق نظام المصروف غصب عنه اذ انفصل عن زوجته ويستقطع شهريا من راتبه مصروف غصب عنه تصدقون اكثر شي يقهرني انو لم الاهل يحسدون بنتهم علي اي شي يجيها من الجمعيات او من الضمان تصدقون انا اكتشفت انو اهلي اي شي يجيني من الجمعيه الخيريه ياخذونه بدون علمي حتي بطاقة الصراف حقت البركه راحت وقعت وخذتها امي بدون مادرى عنها القسائم الشرائيه ياخذونها ويودون اخواني يشترون فيها تخيلو وما كتشفت هالشي الا بعد سنه يعني معقوله ياناس ياعالم الاهل السند الي مالنا بعد الله غيرهم يخونونا ويستكثرون علينا الفرح باي شي ليه ياعالم انا فقدت الثقه في كل الي حولي اذ اهلي خانوني من بقى لي بالله معاد لي رجاء الا بربي خلاص الدنيا هذي معاد تسوى وربي يمكن انا احسن حال من غيري طيب االاسواء وش تسوي ياحكومه التفتي لحالنا شوي ملينا وش نبي بقروض وخرابيط كل شي لا زم يصير فيه تعقيد نبي وحدات سكنيه جاهزه مخصصه للمطلقات الي عندهم اطفال
الله يوسع عليك يااختي لاتتوجعين قلبي ....قسم بالله القهر والله القهر اهل وزوج واخوان اجل من يقف طيب ...الله ياخذ الي مايخااافه ويتقيه بالي حطهم الزمان تحت يديه...اذا انتي راتبه 15 وش اقول انا الي ملايينه من جيوبه طالعه ...حسبي الله ونعم الوكيل..
  #28 (permalink)  
قديم 09-09-2011, 02:54 AM
عضو نشيط

حورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصممة ديزاين مشاهدة المشاركة
وانا اضم صوتي لصوتك المفروض اي مطلقه عندها خمس اوسة اطفال يكون لها سكن خاص من الحكومه او الزوج الي ينقلع من البيت والحرمه تجلس مع عيالها ويكون قرار من الحكومه بعد والله ملينا شرشحه واضطهاد من اخوانا وذلهم لعيالنا
اعيش بيت ان شالله خيمه وارتاح نفسيين
ولا اينجرحون عيالي بكلمه من اخوان لا عندهم لا ذمه ولا ضمير ولا يراعون مشاعر هم وربي تعبنا لا حنا قادرين تنزوج ونترك عيالنا ولا حنا لا قين راحه بيت اهالينا ولا اهالينا مراعين مشاعرنا
حتي الي يجينا من الحكومه يستكثر ونه علينا ودهم ياخذونه
منا عشان ما نصرف علي عيالنا ونرفههم زي الخلق وعشان خوانا ما يغارون وينجرحون قسم بالله
لا اهل ولا مجتمع ولا حياة تساعد المطلقه انها تعز نفسها وما تنذل ام ضمان ما يكفي لو لنص الشهر او ربعه مع اربع عيال
حتي مو مضافين معك يعني 800 ريال علي بنات بالثانوي وبالمتوسط والابتدائي يعني مالك عن الديون وذبة الوجهه علي
العالم حتي ابوك واموك مو ب حاسين فيك وعندهم 800 هذي كنها ثمانيه الاف ريال ليش الحرمه عشان تعيش معززه
ومكرمه لا زم تكون مدرسه ولا لها راتب فوق الخمسه والكل يضرب لها سلام حتي اخوانها واهلها والي يد ورى وقدام
مالها الا الاهانات والتجريح ماتدرى تراعي مشاعر عيالها وتتعذب عشانهم ولا تدور من يمسح دمعتها ويراعي مشاعرها
انا عن نفسي مابي لا زوج ولا غيره ابي بس بيت انضف فيه انا وعيالي وبس ان شالله ماناكل الا خبز اهم شي نام ونقوم مرتاحين لا مذله وقرف
ادرىي قصة حياة بس جاء هالموضوع بوقت عصيب وطلعت الي بخاطرى

صحيح مايشعر فيك إلا اللي عاش المشكلة ، هموم مشتركة ، نسأل الله يفرج علينا جميعاً .
  #29 (permalink)  
قديم 09-09-2011, 03:00 AM
عضو نشيط

حورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداعحورية الدار محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم السبيعي مشاهدة المشاركة
ليتني مطلقه ؟؟؟ عسانى احصلي بيت اخر عمري قبل لاموت ^_^!!<<<<<<<<<< محطم
( إذا رأيتم أهل البلاء اسألوا الله العافية )
  #30 (permalink)  
قديم 09-09-2011, 03:57 AM
عضو سوبر

منى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداع

والله ياليت ويكون لجميع المطلقات حتى الي ماعندها اولاد

لان البعض ظروفه صعبه عايشه عند مراة اب والا زوج ام مطلع عيونها في مطلقات ماعندهم عيال بس ظروفهم صعبه

المفروض يسون سكن مثل الاسكان الي بجده والشرقيه والرياض وتكون عدد الغرف مختلفه (غرفه وغرفتين و3غرف ) حسب وضع المطلقه وعدد ابنائها

ويكون هذه المجمع محمي بسكورتي مثل الاسكان بالضبط

او على اقل تقدير يوفرون لنا وظيفه حكوميه وبلاش سكن احنا نشتغل ونصرف على انفسنا بس لاوظائف ولا بيوت ومع هالغلاء ومع هالظروف الصعبه هذا الي يخلي بعض الشباب ينحرفون

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان