تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

ضروري أرآيكم

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا الحمد لله من سكان مكة المكرمة وطبعا عارفين أنه موسم الحج على بدايه لقيت موقع بستأجره واخليه خردوات والموقع هذا في...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-09-2011, 07:24 PM
عضو متواصل

مكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداع
ضروري أرآيكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا الحمد لله من سكان مكة المكرمة
وطبعا عارفين أنه موسم الحج على بدايه
لقيت موقع بستأجره واخليه خردوات والموقع هذا في دوار كدي في مقر جمعية البر بمكة اذا تعرفوها
بس متخوف من ا لخسارة
ايش تنصحوني ؟
وهل الموقع مناسب ؟؟
ومساحة المحل تقريبا مترين في متر وتكلفه ب 5000 ريال طول لمدة 30 يوم

#2 (permalink)  
قديم 10-09-2011, 09:19 PM
عضو متواصل

مكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداعمكااااوي محترف الإبداع

اتمنى احد يفيدني

#3 (permalink)  
قديم 11-09-2011, 01:23 AM
عضو متواصل

للرفع

#4 (permalink)  
قديم 11-09-2011, 08:57 AM
عضو متواصل

يا هووو معقوله محد يفيدني

#5 (permalink)  
قديم 11-09-2011, 10:34 AM
الصورة الرمزية مباشر وبس
عضو مميز

مباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداعمباشر وبس محترف الإبداع

ان شالله يجي احد من اهل مكة يعلمك والله انا اقول اذا فيه حركة وقريب وبارز توكل على الله

#6 (permalink)  
قديم 11-09-2011, 12:00 PM
عضو جديد

خبير عاطل يستحق التميز

حبيبي يا ولد مكة ... بالنسبة للموقع اللي تقول عليه موقع معروف عندي لآآآآآخر درجة ...هههه والسبب أني استأجرت ثلاث سنوات متتالية في ذاك الموقع ... بس ما هو في مبنى الجمعية ... فوق عنها في الطلعة .... وكان دكاني 4×8 ... والحمد لله على كل حال ... السنة الأولى كان الإيجار "15000"ريال .... والسنة الثانية والثالثة كان الإيجار "25000"ريال... وكان هذا الكلام السنة قبل الماضية... لأني في حج 1431هـ استأجرت في العزيزية... ما لك بطوالها يا غالي ... ثلاث سنوات كانت بشكل تنازلي ... السنة الأولى كانت الأفضل... والسنة الثانية كانت مش قد كذا والحمد لله ههههههه .... والسنة الثالثة كانت طيبة جداً... ونسيت أقول لك ان نشاطي كان خردوات ومفروشات (( يعني سجاجيد وخلافه)) .... بالنسبة للخردوات الربح فيها تقريباً "30%" ولا تصدق اللي يقول لك ان الربح فيها "100%" ... صحيح البناجر الهندية تشتري الدرزن بـ "8" ريال وتبيع الحبة بـ "3" يعني المجموع "36"ريال ... لكن أيضاً حنة (راني) تشتري الكرتون بـ "720" فيه "48" حبة وتبيع الحبة بـ"18" واحسبها تطلع خير من الله بس النسبة زي ما قلت لك....بعد هذا الكلام كله أقول لك بالفم المليان ... أدفع "5000" ريال إيجار ...و"500" ديكور إذا مافيه ديكور... و "20.000" بضاعة ... وإن شاء الله راح تخرج من الموسم وتتزوج على طول ههههههه ... عزيزي يمكن كلامي فيه شي غامض .. أو حبيت تسأل عن شي أنا ما وضحته ... ما أقول لك إلا """"" تأمر أمر يا ولد مكة """"""" وسامحني على الإطالة

#7 (permalink)  
قديم 11-09-2011, 12:18 PM
عضو نشيط

خبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبير عاطل مشاهدة المشاركة
حبيبي يا ولد مكة ... بالنسبة للموقع اللي تقول عليه موقع معروف عندي لآآآآآخر درجة ...هههه والسبب أني استأجرت ثلاث سنوات متتالية في ذاك الموقع ... بس ما هو في مبنى الجمعية ... فوق عنها في الطلعة .... وكان دكاني 4×8 ... والحمد لله على كل حال ... السنة الأولى كان الإيجار "15000"ريال .... والسنة الثانية والثالثة كان الإيجار "25000"ريال... وكان هذا الكلام السنة قبل الماضية... لأني في حج 1431هـ استأجرت في العزيزية... ما لك بطوالها يا غالي ... ثلاث سنوات كانت بشكل تنازلي ... السنة الأولى كانت الأفضل... والسنة الثانية كانت مش قد كذا والحمد لله ههههههه .... والسنة الثالثة كانت طيبة جداً... ونسيت أقول لك ان نشاطي كان خردوات ومفروشات (( يعني سجاجيد وخلافه)) .... بالنسبة للخردوات الربح فيها تقريباً "30%" ولا تصدق اللي يقول لك ان الربح فيها "100%" ... صحيح البناجر الهندية تشتري الدرزن بـ "8" ريال وتبيع الحبة بـ "3" يعني المجموع "36"ريال ... لكن أيضاً حنة (راني) تشتري الكرتون بـ "720" فيه "48" حبة وتبيع الحبة بـ"18" واحسبها تطلع خير من الله بس النسبة زي ما قلت لك....بعد هذا الكلام كله أقول لك بالفم المليان ... أدفع "5000" ريال إيجار ...و"500" ديكور إذا مافيه ديكور... و "20.000" بضاعة ... وإن شاء الله راح تخرج من الموسم وتتزوج على طول ههههههه ... عزيزي يمكن كلامي فيه شي غامض .. أو حبيت تسأل عن شي أنا ما وضحته ... ما أقول لك إلا """"" تأمر أمر يا ولد مكة """"""" وسامحني على الإطالة

الله يعطيك العافيه اخوي خبير عاطل على توضيحك لاخوي مكاوي

بس عندي سؤال يتبادر الى ذهني <<<<<<<<<حلوه يتبادر
من وين تشتري بضاعه المحل بالجمله
انا عارف انها من جده بس من وين بالضبط
  #8 (permalink)  
قديم 11-09-2011, 01:40 PM
عضو جديد

خبير عاطل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبير صناعي مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه اخوي خبير عاطل على توضيحك لاخوي مكاوي

بس عندي سؤال يتبادر الى ذهني <<<<<<<<<حلوه يتبادر
من وين تشتري بضاعه المحل بالجمله
انا عارف انها من جده بس من وين بالضبط
عزيزي خبير صناعي... أولاً البضاعة تشتريها من مكة وليس من جدة .... البناجر .. الطرح... العودة... الخواتم... الملاعق والصحون والبراريد الصفراء... والحافظات .. والأساور.. والألعاب .. والهدايا...وووووووووووووووو كل شي من أسواق الجعفرية للجملة والخنبشي أمامها مباشرة ... لكن هناك حنة اسمها حنة راني... هذي أهم سلعة في الخردوات ... يعني اللي فوق كوم والحنة راني كوم ثاني... هذي أنا كنت آخذها من الخنبشي .. لكن الوكيل المعتمد في جدة أرخص منه ....ولكن يوم تحسب الوقت والجهد في موسم الحج الأفضل تشتري من مكة لأن العملية ماهي محرزة ههههههههههه هذا الكلام كله أولاً
ثانياً: دعواتي لك يا صاحبي بالتوفيق وأي استفسار أنا في الخدمة

التعديل الأخير تم بواسطة خبير عاطل ; 11-09-2011 الساعة 01:53 PM
  #9 (permalink)  
قديم 11-09-2011, 04:20 PM
عضو نشيط

خبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداعخبير صناعي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبير عاطل مشاهدة المشاركة
عزيزي خبير صناعي... أولاً البضاعة تشتريها من مكة وليس من جدة .... البناجر .. الطرح... العودة... الخواتم... الملاعق والصحون والبراريد الصفراء... والحافظات .. والأساور.. والألعاب .. والهدايا...وووووووووووووووو كل شي من أسواق الجعفرية للجملة والخنبشي أمامها مباشرة ... لكن هناك حنة اسمها حنة راني... هذي أهم سلعة في الخردوات ... يعني اللي فوق كوم والحنة راني كوم ثاني... هذي أنا كنت آخذها من الخنبشي .. لكن الوكيل المعتمد في جدة أرخص منه ....ولكن يوم تحسب الوقت والجهد في موسم الحج الأفضل تشتري من مكة لأن العملية ماهي محرزة ههههههههههه هذا الكلام كله أولاً
ثانياً: دعواتي لك يا صاحبي بالتوفيق وأي استفسار أنا في الخدمة

ماقصرت يالغالي الله يوفقك ويرزقك ويرزق جميع المسلمين
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار