تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

لمن عنده الخبره فصلت من مدرستي بسبب تنورة تدعي المديرة انها ضيقة ؟؟كيف اخذ حقي

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, صباحكم ورد وعسل حابه اطرح مشكلتي وياليت تدلوني ايش اسوي انا موظفة في مدرسة اهلية من سنتين وهاذي السنه الثالثه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-09-2011, 02:08 AM
الصورة الرمزية ساره العنزي
عضو مهم

ساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداع

فديتكم لاخلا ولاعدم انتظر رد صاحب المدارس يوم السبت وبشوف
لاني قلت للمديرة والوكيلة اذا مافيه نظام يحمينا يالاهليات والله لااخلق لك نظام
وبعين قووويه تقولي لا شوف وجهك بكره الصبح

#2 (permalink)  
قديم 15-09-2011, 02:09 AM
الصورة الرمزية قلي وينها
عضو جديد

قلي وينها يستحق التميز

الْلَّه يُعِيْنُك ..

اقْنَعِي بِأَن الْلَّه لَن يُنْسَى حَقِّك لَا بِالْدُّنْيَا وَلَا بِالاخِرِهــ ,,

الْدُّنْيَا .. مِثْل الْدَّوَار ,, مَرَّه تِجِيْن يَمِيْن وَمُرِّه يُسَاار ,,

#3 (permalink)  
قديم 15-09-2011, 02:29 AM
الصورة الرمزية جادة جدا
عضو مهم جداً

جادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداع

لاحول ولاقوة الا بالله .

الله يكتب لك الخير يااختي .

#4 (permalink)  
قديم 15-09-2011, 03:31 AM
عضو سوبر

رنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداعرنا الشطورة محترف الإبداع

زبدة الموضوع أنهم يبون يقولون أنتم سعوديات ما تنفعون (استغفر الله)

قوانين سخييييفة , لدرجة يعاملونا كطالبات , يعني معليش فيه مدرسة يقولون : فيك خير خل نشوفك جالسة في الحصة حتى حصص الانتظار فعليها (معليش تراي بشر أتعب) , ويا ويلكم يا مدرسات لو تجيبون قهوة وفطور جماعي (أقول ترى الاكل ما يعوق) وإذا أنا نظامية ورح أادي الامانة اترك اللي في يدي وأروح لفصلي .
طيب انا ما احب آآكل فطور ساندويتش طيب أبي قهوة تصحصحني (عادي وش فيها يعني)إذا أخذت فنجال بوقت فراغي . خلف الله علينا بس.

وبعدين قد كنت طالبة بأهلية يعني مهما المديرة تعطي قوانين للاجانب , ترى ما كانوا لذي الدرجة معاهم , بس أحنا معانا المقصد واضح , وزين انتبهنا وبدينا نتضايق . غباء في هالمدارس يا خي عاملوا المدرسات برقي واحترام علشان يتمسكون فيكم , بس لعبوا فينا لعب لان عندهم أكثر من متقدمة في أوراقهم , طيب وش الفايدة الطالبات يا حرام يتبهذلون من استاذة إلى استاذة.

ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل .

#5 (permalink)  
قديم 15-09-2011, 04:00 AM
الصورة الرمزية بنت سبيع
عضو سوبر

بنت سبيع محترف الإبداعبنت سبيع محترف الإبداعبنت سبيع محترف الإبداعبنت سبيع محترف الإبداعبنت سبيع محترف الإبداعبنت سبيع محترف الإبداعبنت سبيع محترف الإبداعبنت سبيع محترف الإبداعبنت سبيع محترف الإبداعبنت سبيع محترف الإبداعبنت سبيع محترف الإبداع

حسبي الله عليها الله لايوفقها لادنيا ولا أخره

هذي مشكلة الي ماشافت خير ان قعدت على كرسي نفخت ريشها وتسلطت

الظلم ظلمات يوم القيامه وش فيهم مايخافون الله ماعندهم عيال ؟؟؟؟؟؟؟؟

ابد مثل ماصار لي وزي ماقلتي يبون الواحد ساكت عشان يمسحون به الارض

وبنات العمل يا اختي لاجى وقت الجد ولا وحده فيهم تشهد لك عند المدير كلن نفسي نفسي

لاكن حاولي يعمل اجتماع وأسألي خوياتك قدامه خليهم يجاوبونك

يا اختي انا حقانيه وعشان كذا تبلتني تخيلي موقفتني عن العمل قايله لي ان جيتي بغيبك واثر بغيابي كتبت فيني خطاب وأنا مدري

كتبت فيه اني رفضت اراقب بفترة برمضان شوفي توها تكتبه بعد العيد

ويشهد علي ربي اني قايمه بشغلي وجاهده نفسي فوق طاقتي وان جيت ابي اخذ راحه عشر دقايق ابل منهاريقي تقول بدري على البريك ؟.؟ تقولها من طرف خشمهااااااااااااااا

وعانيها مجلستني بالبيت ولا دريت إلا من المدير مصدق فيني يقول مسؤولتك كاتبه خطاب فيك انك رافضه الشغل برمضان

واقسم برب البيت اني اصلي ليلي كله ادعي ربي فيه انها تشوف حوبتي فعيالها لأني ما اشتغلت ألا عشان أكد على بنتي الي ماكملت سنه الله يرزقها

التعديل الأخير تم بواسطة بنت سبيع ; 15-09-2011 الساعة 04:09 AM
  #6 (permalink)  
قديم 15-09-2011, 04:43 AM
عضو متواصل

الليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداعالليدي سبشل محترف الإبداع

اختي الله معك دامك مظلومه بس انصحك لاتوقعين اي ورق يجيبونه لك انا كنت بمدرسه اهليه وصارت مشكله وكانت المديره تبي توقع المعلمه استقاله وهي ماتبي عشان تاكل عليها راتبها وحقوقها والتامين اللي ماخذينه المدرسه شي ثاني انتبهي ترى ممكن يلفقون لك اي شي يعني لاتنفردين مع المديره ممكن تتهمك انك تهجمتي عليها وضربتيها او تلفظتي بشي مايليق لان مديرتي سوت كذا بالمعلمه وكتبت فيها محضر وشهدت المساعده والعامله وهم ماحضروا السالفه انا اقول دامك على حق روحي مكتب العمل واشكيييهم واذا تعرفين شي ضدهم مثلا رواتبكم ياكلونها افتحي النار عليهم ولو ماخذتي حققك اقلها سويتي لهم بلبله ومشاكل وتراهم بيخافون ماادري وشااقولك بعد بس ربي معك والله ينصرك على الضالمين وقسم بالله ذلونا ببلدنا حسبي الله عليهم
مايخافون الله مالك مدرستنا ياكل رواتبنا اللي من التامينات بالاجازه ويوقعنا على استلام كامل حقوقنا الله

#7 (permalink)  
قديم 15-09-2011, 06:33 AM
الصورة الرمزية ساره العنزي
عضو مهم

ساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداعساره العنزي محترف الإبداع

حسبي الله عليهن بنات احنا المفروض مانسكت
بنت سبيع لاتسكتين عن حقك اشكيها ع وزارة العمل تفصلك من عمل باي حق لا تسكتين تكفين اشكيها لو ماجابت نتيجه لازم ع ماقالت الليدي تثيرين ع المدرسة بلبله
خلاااااااااااص ماعاد نبي نسكت وربي ظلم في بلدنا وننهان انا انتظر رد صاحب المدارس لو ماعطاني حقي مع انه مبين رجال فيه خير انصدم يوم كلمته قال هي فهمتني انها كذا مره نبهتك وانتي ماسمعتي لها وانها قصيرة وانك العام طلعتي من المدرسة بدون استئذان بلاوي قالت له
قال خلاص انا باخذ حقك ولا ابيها توصل المشاكل لوزارة العمل لاني انا الي بتضرر وبشوووف اخرتها معه
وزارة العمل الي ع طريق خريص وربي موظفاتها روعه متجهزه افتح محاضر مو محضر
هذا حقنا ماخلاهم يتمادون علينا الا السكووووووووت

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل