تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

نكته على الزياده 5% بين اماراتي وسعودي

إستراحة الأعضـاء

سعودي سأل إماراتي .. كم راتبك . ؟؟ الإماراتي :راتبي 15000 درهم , وبدل سكن 90000 درهم سنويا , وبدل مواصلات 1200 درهم شهريا , وبدل غلاء معيشة 2000...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 29-01-2008, 03:45 AM
Banned

نايفكوم يستحق التميز

والله النكته انهم من كم شهر متكتمين على الموضوع
وعاملين جلسات ودراسات وتأخر الموضوع أكثر من مرة
وفي النهاية يقولون قرارات تاريخية!
وحرصاُ على المستوى المعيشي للمواطن!

والزيادة كلها على بعضها ما تسوى قيمة الورق والحبر
اللي أستخدموه في القرارات التاريخية!!

وبالمناسبة سبقهم واحد صيعري راعي مكتب عقار
وزاد موظفية 30%
والله انه نشمي
  #12 (permalink)  
قديم 29-01-2008, 03:47 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

الجامعه وعاطل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مشـK.S.Aــمشــ* مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه
بس السعوودي يقولون انه حامل ثانووية
والامارتي
ماجستير وعنده خبرة فوق ذلك؟؟؟؟

الله المستعان

حلوه عنده خبره
  #13 (permalink)  
قديم 29-01-2008, 03:58 AM
الصورة الرمزية 3esa
عضو مهم جداً

3esa محترف الإبداع3esa محترف الإبداع3esa محترف الإبداع3esa محترف الإبداع3esa محترف الإبداع

تأليف عيني عينك النكته اصلا عن بحريني وكويتي وانا سامعها مقطع صوتي بأذني لكن الظاهر انت محرف فيها او اللي سمعته منه حرفها. وبعدين سلامات راتب السعودي 3000 الظاهر انت جالس تحلم محد يستلم هذا الراتب الا اذا كان واحد معاه شهادة ثانويه وقدامك شباب هنا توظفوا في أمن المنشآت وفي زين ورواتبهم فوق 4000 هذولا من حملة الشهادة الثانوية اجل كيف بحملة الشهادة الجامعيه؟ انا اخوي موظف في سابك وعنده بدلات مثل الاماراتي وقرض بيت وبدل مواصلات السؤال ليه؟ لأنه خريج بكالوريوس تسويق من جامعة البترول وليه اكثر الشباب هنا ماحصلوا وظايف زيه؟ لأن اكثرهم من شهادة الثانويه او دبلوم ومو راضيين يكملون دراستهم وكأن معاهم شهادة دكتوراه. وبعدين حاط راتب الاماراتي 15000 على كيفك اتق الله في نفسك وبسكم من هذي المواضيع المحبطه اللي نصها كلام من غير علم او عقل, وقبل ماتلوم الوزراء والمسؤولين لوم نفسك اولا. وحاول تطور من نفسك من خلال التعليم والحصول على شهادات وبعدها راح تكون مثل الاماراتي.
وشوفلك طريقه تجد فيها على وظيفه تساعدك على امور الحياه او طريقة تكمل فيها دراساتك العليا واذا قررت انا هنا في الخدمه وفي خدمة جميع من يريد الأجتهاد والدراسه.
وبالعلم نرتقي

التعديل الأخير تم بواسطة 3esa ; 29-01-2008 الساعة 04:07 AM
  #14 (permalink)  
قديم 29-01-2008, 04:39 AM
عضو مهم

الزامل77 يستحق التميز

اصلا هذه بين بحريني وكويتي
هههههههههههههههههه

#15 (permalink)  
قديم 29-01-2008, 04:42 AM

الجامعه وعاطل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3esa مشاهدة المشاركة
تأليف عيني عينك النكته اصلا عن بحريني وكويتي وانا سامعها مقطع صوتي بأذني لكن الظاهر انت محرف فيها او اللي سمعته منه حرفها. وبعدين سلامات راتب السعودي 3000 الظاهر انت جالس تحلم محد يستلم هذا الراتب الا اذا كان واحد معاه شهادة ثانويه وقدامك شباب هنا توظفوا في أمن المنشآت وفي زين ورواتبهم فوق 4000 هذولا من حملة الشهادة الثانوية اجل كيف بحملة الشهادة الجامعيه؟ انا اخوي موظف في سابك وعنده بدلات مثل الاماراتي وقرض بيت وبدل مواصلات السؤال ليه؟ لأنه خريج بكالوريوس تسويق من جامعة البترول وليه اكثر الشباب هنا ماحصلوا وظايف زيه؟ لأن اكثرهم من شهادة الثانويه او دبلوم ومو راضيين يكملون دراستهم وكأن معاهم شهادة دكتوراه. وبعدين حاط راتب الاماراتي 15000 على كيفك اتق الله في نفسك وبسكم من هذي المواضيع المحبطه اللي نصها كلام من غير علم او عقل, وقبل ماتلوم الوزراء والمسؤولين لوم نفسك اولا. وحاول تطور من نفسك من خلال التعليم والحصول على شهادات وبعدها راح تكون مثل الاماراتي.

وشوفلك طريقه تجد فيها على وظيفه تساعدك على امور الحياه او طريقة تكمل فيها دراساتك العليا واذا قررت انا هنا في الخدمه وفي خدمة جميع من يريد الأجتهاد والدراسه.

وبالعلم نرتقي

شكرا لمرورك عزيزي الكريم وأحترمك وأحترم رأيك وسبق وتواصلت معاك على الخاص

وبعدين النكته ناقلها من أحدى المنتديات المجاورة وحتى لو تأليف صدقني طبق الأصل
وما يحتاج أتكلم عن البطالة الفاحشة في السعوديه
والواسطات والفساد الإداري و..و.. لا ترقع ياحبيبي
يعني الدبلوم ماله مكان ولا لازم يجيب الدكتوراه عشان يتوظف

وبعدين راتب السعودي 3000 ليه منت مصدق شكلك من الطبقه الراقيه مالومك ماتدري
في ناس ياحبيبي دبلومات وجامعات وراتبهم لاتتجاوز 3000 ريال

ويوم تقول شوف لك وظيفه تساعدك على أمور الحياة
والله ماعندي واسطه ولا ماكان شفتني هنا لو عندي واسطه كان أمداني متزوج لكن الله يجازي اللي كان السبب

الله المستعان
  #16 (permalink)  
قديم 29-01-2008, 04:46 AM
الصورة الرمزية عاطل الرس
عضو سوبر

عاطل الرس يستحق التميز

هههههههههههههههههههههههههههه

هدي السرعة
  #17 (permalink)  
قديم 29-01-2008, 04:49 AM
عضو مهم

ياسر الكاسر يستحق التميز

الله يضحك سنك ويسعدك

بس اعتقد القرار جاء بعد دراسه ان المبالغ تصرف في مكافحة التضخم افضل من الزياده في الامارات وقت الزياده 70% واحد اماراتي يقولي بعد اسبوع زادة المعيشه 70% طيب وش الفايده انا اشوف كبح جماح التضخم افضل من الزياده وهذا ماحصل وفي الاخير الله يكفينا شر غلا الاسعار والتضخم اللي قاعد يصير والله الوضع اخطر مما نتصور نسأل الله انه يعين الشعب على ذلك ...

#18 (permalink)  
قديم 29-01-2008, 04:53 AM

العاطل الباطل يستحق التميز

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

#19 (permalink)  
قديم 29-01-2008, 05:00 AM
الصورة الرمزية رهينة الشوق
عضو جديد

رهينة الشوق يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3esa مشاهدة المشاركة

وبالعلم نرتقي

بس تحسه انه مثالي شوي .. طيب الانسان اللي لظرف مم الظروف ما قدر يكمل ما بعد الثانوي .. هل معناها ان صلاحيته تنتهي ، ولا يجد لها وظيفة تسد حاجيته هو واسرته ؟؟

كلامك جميل اخي الكريم :: وفيه من المثالية الكثير ..

اتمنى فقط ان تلتفت يمين ويساراً .. وتزور اقل منشأه وتسأل شبابنا هناك كم رواتهم ؟؟

صدقني لا تتجاوز الألفين او 2500ريال ..

ليس من لم يكمل تعليمه فاشل يا اخي الكريم ..

لك شكري ..

#20 (permalink)  
قديم 29-01-2008, 05:22 AM
الصورة الرمزية 3esa
عضو مهم جداً

3esa محترف الإبداع3esa محترف الإبداع3esa محترف الإبداع3esa محترف الإبداع3esa محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهينة الشوق مشاهدة المشاركة

بس تحسه انه مثالي شوي .. طيب الانسان اللي لظرف مم الظروف ما قدر يكمل ما بعد الثانوي .. هل معناها ان صلاحيته تنتهي ، ولا يجد لها وظيفة تسد حاجيته هو واسرته ؟؟

كلامك جميل اخي الكريم :: وفيه من المثالية الكثير ..

اتمنى فقط ان تلتفت يمين ويساراً .. وتزور اقل منشأه وتسأل شبابنا هناك كم رواتهم ؟؟

صدقني لا تتجاوز الألفين او 2500ريال ..

ليس من لم يكمل تعليمه فاشل يا اخي الكريم ..

لك شكري ..[/center]
قولي ايش مؤهلاتك اقولك كم راتبك
هي كذا المسأله مؤهلاتك تحدد راتبك ابو البكالورويس غير ابو الثانويه
وايش هي الظروف اللي منعتك؟
نسبتك؟
الجامعات كلها تقبل من التقدير الجيد الى الممتاز واكثرهم يطلبون بالتقدير موبالنسبه ومستحيل احد تخرج من الثانويه بتقديل مقبول.
احتجت فلوس وماقدرت تكمل؟
الجامعه تصرفلك راتب شهري صحيح انه ضئيل لكنه معقول بالنسبه لك كعازب وتقدر تمشي حالك فيه الين تتخرج وتتوظف وظيفه تقدر تصرف على بيت كامل.
تقولي رواتب الشباب ماتتعدى 2500 طيب سو موضوع جديد واسأل شباب أمن المنشآت كم راتب الجندي اللي تقدم عليه بالشهاده الثانويه ويقولون لك كم. وحتى لو فيه شباب رواتبهم 2500 ميه بالميه مقدمين بالشهادة الثانويه رغم ان التعليم عندنا مجانا واي واحد له الفرصه في اكمال تعليمه.
ليس من يكمل تعليمه فاشل
صحيح لكن ليس في بلد يوجد فيه التعليم بالمجان ويصرف مكافائات للطلاب
انا ابي اسأل لو كان التعليم الجامعي عندنا غير مجاني وش راح تسوون؟ ايش تبغى محفزات اكثر لإكمال التعليم من ان يوفر لك التعليم بدون رسوم ويصرف لك مكافئة ويؤمن لك سكن في بعض الجامعات والمعاهد.
راجع حساباتك اخوي وقارن نفسك بمن هم اقل منك ومن هم اعلى منك حتى تعرف موقعك اين وتوكل على الله واعزم على اكمال تعليمك.
وبالعلم نرتقي

التعديل الأخير تم بواسطة 3esa ; 29-01-2008 الساعة 05:26 AM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء